تصدر اسم الفنان طارق ريحان، مؤشرات البحث (ترند) على محرك البحث جوجل، بعد ساعات من القبض عليه، من قبل هيئة تنفيذ الأحكام لتنفيذ أحكام ضده في قضية نصب. 

قبل نحو 8 أشهر، كان أخر ظهور للفنان طارق ريحان، من خلال صور نشرها عبر حسابه الشخصي على تطبيق انستجرام، ظهر فيها خلال جلسة تصوير خضع لها. 

باع الفيلا مرتين.

. القصة الكاملة لاتهام إيهاب توفيق بالنصب مكسوفة من ربنا.. منشور مفاجئ لـ نشوى مصطفى بعد جراحة القلب قسمة ونصيب.. طلاق إلهام عبد البديع من الملحن وليد سامي بعد زواج عامين قاعد بعيد عنها.. المطرب المعتزل فارس حميدة: خطبت بـ فرح إسلامي View this post on Instagram

A post shared by Tarek Rehan (@tarekrehan20101)

القبض على طارق ريحان

ألقت أجهزة الأمن بالجيزة، القبض على طارق ريحان، لصدور أحكام قضائية ضده في قضايا نصب وتبديد، وتم القبض عليه في إحدى الشقق بـ منطقة 6 أكتوبر. 

وقامت قوات الأمن بالجيزة بترحيل طارق ريحان، إلى مديرية أمن القاهرة بدائرة قسم الزاوية الحمراء، لتنفيذ أحكام قضائية ضده. 

طارق ريحانأعمال طارق ريحان

وبدأ طارق ريحان، مشواره الفني في أواخر الثمانينات بالقرن الماضي، وقدم العديد من أدوار الوسط في الدراما والسينما، ومن أبرز أعمال الفنية: (مسلسل السقوط في بئر سبع، مسلسل ملك روحي، مسلسل عزيز على القلب). 

وتوقف النشاط الفني لـ طارق ريحان، منذ 7 سنوات، فكان أخر أعماله الفنية مسلسل سلسال الدم الجزء الرابع مع الفنانة عبلة كامل والفنان رياض الخولي، إذ لعب دور راشد، وقبلها لعب دور ميرغني في الجزء الثاني لمسلسل ساحرة الجنوب، للفنانة حورية فرغلي. 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الجيزة 6 اكتوبر القاهرة

إقرأ أيضاً:

القبض على متهم باحتجاز سمسار بسبب خلافات مالية بينهما

كشفت أجهزة وزارة الداخلية ملابسات ما تبلغ لقسم شرطة المرج بمديرية أمن القاهرة من (عامل - مقيم بدائرة القسم) بغياب خاله (سمسار عقارات - مقيم بمحافظة المنيا)، وأضاف بأنه يقيم صحبته لوجود خلافات ماليه بينه وبين آخرين ببلدته، وخروجه من مسكنه للتقابل مع أحد الأشخاص لمساعدته فى حل الخلاف المشار إليه ، وفى وقت لاحق تلقى مكالمة هاتفيه من المتغيب تفيد أنه محتجز وطلب منه تجهيز مبلغ مالى لحل تلك الخلافات.

 

ضبط 4 قضايا اتجار في المخدرات خلال حملات بدمياط مباحث الضرائب: ضبط 441 قضية خلال 24 ساعة

 

بالفحص تبين أن وراء إرتكاب الواقعة (عامل - مقيم بمحافظة القليوبية).

عقب تقنين الإجراءات تنسيقاً وقطاع الأمن العام ومديرية أمن القليوبية تم ضبطه وبصحبته المتغيب ، وبمواجهته أقر بأن المحتجز مدين له بمبلغ مالى نظير شراكه فى أرض بناء بمحافظة المنيا فقام على آثرها بإستدراجه لمسكنه بدعوى إنهاء الخلاف المالى فيما بينهما وفور وصوله قام بإحتجازه لحين تدبير المبلغ المالى المشار إليه ، وبمناقشة المتغيب أيد ما جاء بأقوال المتهم. 

 

في سياق مغاير، لفظ طفل أنفاسه الأخيرة غرقًا بعدما جرفه التيار في مياه النيل بالمعصرة في محافظة القاهرة وتم استخراج جثة الطفل ونقلها لمشرحة المستشفى. 

 

كان قسم شرطة المعصرة قد تلقى بلاغاً من الأهالي عن وجود طفل غريق في مياه نهر النيل بالقرب من معدية المعصرة.


على الفور انتقل رجال الشرطة إلى مكان الواقعة وبسؤال أحد المواطنين، الذي أفاد بأن نجله، البالغ من العمر 14 عاماً، كان يسبح في النهر مع أصدقائه عندما جرفه التيار القوي، مما أدى إلى غرقه، ورغم محاولاتهم للإنقاذ، لم يتمكن أحد من إنقاذه.

 

وعُثر على ملابس الطفل وهاتفه المحمول على ضفة النيل، بينما لم يتهم والد الطفل أي شخص بالتسبب في الحادث، وتأكدت تفاصيل الواقعة من قبل شهود عيان، الذين أشاروا إلى قوة التيار أثناء وقوع الحادث، وقد تم إخطار قوات الإنقاذ النهري، التي تمكنت من انتشال جثمان الطفل، والذي لم تظهر عليه أي إصابات.


 

 

مقالات مشابهة

  • عقوبات تصل للسجن والغرامة تواجه الفنان طارق ريحان بعد القبض عليه
  • القبض على الفنان طارق ريحان.. تفاصيل
  • نصب وتبديد.. القبض على فنان هارب من أحكام قضائية بالجيزة
  • ضبط مواد مخدرة وأسلحة نارية وتنفيذ أحكام قضائية خلال حملات بكفر الشيخ
  • القبض على متهم بالترويج للمخدرات في طرابلس
  • القبض على متهم باحتجاز سمسار بسبب خلافات مالية بينهما
  • بالأحمر الناري.. ملك قورة تخطف الانظار لها من أحدث ظهور
  • بالأسود.. مي عمر تخطف الأنظار في أحدث ظهور لها عبر "إنستجرام"
  • اسايش كوردستان.. القبض على متهم بالقتل بعد 15 ساعة من ارتكابه الجريمة