يستعد النادي الأهلي خلال الفترة المقبلة، لمواجهات قوية، بعد خسارة المارد الأحمر لقب السوبر الإفريقي، أمام الغريم التقليدي الزمالك، في بالسعودية، كما يعيش فريق العين الإماراتي، حالة من التذبذب الفني قبل المواجهة المرتقبة أمام الأهلي، في بطولة إنتركونتيننتال، المقرر إقامتها يوم 29 من شهر أكتوبر الجاري، على استاد القاهرة الدولي.

يصل الليلة.. توقعات بـ لقاء عاصف بين كولر ومحمد رمضان للحد من صلاحياته أو الرحيل مسئول ملف الصفقات.. جلسات عاصفة لـ محمد رمضان مع اللاعبين.. وصدام ورحيل محتمل لـ كولر العين طمعان في هزيمة الأهلي بالقاهرة

يلاقي النادي الأهلي نظيره العين الإماراتي يوم 29 أكتوبر الجاري، في مباراة نارية، ضمن بطولة الإنتركونتيننتال، في الدور ربع النهائي، على استاد القاهرة.

العين الإماراتي بطل اسيا

وتمثل المباراة مواجهة من العيار الثقيل، أمام نادي العين الإماراتي، في بطولة الإنتركونتيننتال، حسبما أكد مدير الكرة به أحمد الشامسي، الذي قال: «العين فريق كبير فهو بطل آسيا، وصاحب إنجازات على المستوى المحلي والقاري، نعلم مدى صعوبة المهمة التي تنتظرنا، لكننا سنذهب إلى القاهرة من أجل الفوز فقط».

فتح باب حجز التذاكر.. موعد مباراتي مصر ضد موريتانيا في تصفيات كأس الأمم الأفريقية والقنوات الناقلة قرارات تأديبية.. لماذا استبعد حسام حسن 5 لاعبين أساسيين من قائمة منتخب مصر؟ هزيمة جديدة للعين قبل مواجهة الأهلي

تلقى العين الإماراتي ضربتين موجعتين، بهزيمتين متتاليتين على يد الغرافة القطري ضمن منافسات دوري أبطال آسيا، والوحدة الإماراتي ضمن منافسات الدوري الإماراتي، على الترتيب، ما أثار حالة من القلق لدى جماهير الفريق الإماراتي، قبل الصدام المرتقب أمام بطل إفريقيا.

العين الاماراتي

وخسر العين أمام نظيره الغرافة، بنتيجة (4-2) في المباراة التي جمعتهما، ضمن منافسات الجولة الثانية من مباريات منطقة غرب في بطولة دوري أبطال آسيا للنخبة 2024-2025، بينما وقع في فخ الهزيمة مجددا أمام الوحدة بنتيجة (2-1)، في قمة الجولة الخامسة من الدوري الإماراتي.

عيب يا كابتن.. ماذا قال نائب رئيس الزمالك ضد زيزو.. وهل يطالب اللاعب برفع عقده كل فترة؟ توابع السوبر.. تحذير شديد من لجنة التخطيط وعقوبة مزدوجة على نجمي الأهلي كولر يحدد ملامح قائمة الأهلي أمام العين الإماراتي

قرر مارسيل كولر، المدير الفني للأهلي، ضم 23 لاعبًا لمباراة العين الإماراتي، إذ تضم قائمة الأهلي نفس اللاعبين الذين شاركوا في معسكر الفريق بالسعودية لمواجهة الزمالك بالسوبر الإفريقي، على أن يتم استبدال محمد هاني بخالد عبدالفتاح، بعد إصابته في الرباط الصليبي الخلفي للركبة.

كولر يحدد ملامح القائمة

 ووفقًا لما أعلنه الاتحاد الدولي، فإن النادي الأهلي سيرسل القائمة قبل يوم 15 أكتوبر الجاري، على أن يحق لكل فريق استبدال أي لاعب في قائمته قبل اللقاء بـ24 ساعة، حال تعرضه للإصابة التي تمنعه من المشاركة في المباراة.

4 أزمات قبل السخرية من بطنها.. سلمى أبو ضيف تتوعد المتنمرين على حملها بعد البيبي دول وبوس الشباب.. عارفة عبد الرسول خايفة تموت قبل سنتين لهذا السبب مكافأة مالية ضخمة للفائز من مباراة الأهلي والعين

من المقرر أن يحصل الفائز من مباراة الأهلي والعين على مليوني دولار، فيما يحصل الفريق الخاسر على مليون دولار.

الاهلي

ويضع الأهلي نصب عينيه الفوز باللقاء والحصول على مليوني دولار من جهة، ومصالحة جمهور الاهلي الغاضب بعد التفريط في السوبر الافريقي، ما أدى إلى إطلاق تصريحات من جانب العين بالفوز على الأهلي.

الاهلي يسعى للفوز

ويواجه المتأهل من مباراة الأهلي والعين، الفائز في ديربي الأمريكيتين، في دور يعادل ما قبل نهائي كأس إنتركونتيننتال، ليصطدم المتأهل من تلك المواجهة بريال مدريد «بطل أوروبا» في المباراة النهائية بدولة قطر.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: خطة كولر العين الإماراتي الانتركونتيننتال النادي الأهلي السوبر الإفريقي استاد القاهرة الدولي العین الإماراتی

إقرأ أيضاً:

محمد النني يسجل هدف الجزيرة الإماراتي السادس أمام دبا الحصن بالدوري الإماراتي

تمكن اللاعب المصري محمد النني، المحترف في صفوف نادي الجزيرة الإماراتي، من تسجيل الهدف السادس لفريقه في مرمى دبا الحصن، ضمن المباراة الجارية حاليًا في إطار منافسات الدوري الإماراتي.

وتأتي هذه المباراة في إطار الجولة الخامسة من منافسات الدوري الإماراتي للموسم الحالي. وتمكن النني من تعزيز تقدم فريقه بتسجيل هدف من ركلة جزاء ناجحة في الدقيقة 61 من عمر اللقاء.

وكان فريق الجزيرة قد تقدم بخمسة أهداف سابقة سجلها كل من فينيسيوس ميلو الذي أحرز هدفًا واحدًا، وبرونو الذي سجل هدفين، بالإضافة إلى رامون ميريز الذي أضاف هدفين آخرين.

الجدير بالذكر أن محمد النني انضم إلى نادي الجزيرة الإماراتي مع بداية الموسم الحالي 2024-2025، بعد انتهاء عقده مع نادي آرسنال الإنجليزي.

مقالات مشابهة

  • الأهلي يعلن موافقة الجهات الأمنية على حضور 52 ألف متفرج أمام العين الإماراتي
  • تغيير ملعب مباراة النصر والاستقلال الإيراني
  • الأهلي يعقد اجتماعا جديدا مع فيفا لمناقشة ترتيبات مباراة العين الإماراتي
  • الأهلي يحسم الجدل بشأن رحيل كولر بعد خسارة السوبر الإفريقي
  • منافس الأهلي .. العين الإماراتي يواصل التراجع ويخسر من الوحدة
  • مباشر الآن.. مشاهدة مباراة العين والوحدة بث مباشر اليوم في الدوري الإماراتي بدون تقطيع
  • شاهد بالصورة والفيديو.. الجمهور السوداني يشجع الغرافة القطري في مباراته أمام العين الإماراتي ويحتفل بالفوز على طريقة “زردية” البرهان
  • محمد النني يسجل هدف الجزيرة الإماراتي السادس أمام دبا الحصن بالدوري الإماراتي
  • لتوسيع الفارق.. موعد مباراة العين والوحدة والقنوات الناقلة في الدوري الإماراتي