حررت شرطة مترو الأنفاق، محضر ضد شاب أقدم على إلقاء نفسه أسفل مترو الأنفاق، بمحطة المعادي، محاولا الانتحار، ولكن العناية الإلهية أنقذته من الدهس أسفل عجلات  قطار المترو.

شاب يحاول الإنتحار بمحطة المعادي

وكان الشاب حاول إنهاء حياته بإلقاء نفسه أسفل مترو الأنفاق بمحطة المعادي بمحافظة القاهرة، ولم يسفر الحادث عن إصابته.

 

ترجع تفاصيل الواقعة عندما تلقت الأجهزة الأمنية بمحافظة القاهرة إخطارا من غرفة العمليات، يفيد بورود بلاغ من النجدة يتضمن قيام شخص بإلقاء نفسه أسفل مترو الأنفاق بمحطة المعادي. 

وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية وتبني قيام شاب بإلقاء نفسه أسفل المترو ولم يسفر الحادث عن إصابته وتم تحرير محضر بالواقعة واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة .

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: مترو الانفاق شرطة مترو الإنفاق محطة المعادي المعادى مترو الأنفاق نفسه أسفل

إقرأ أيضاً:

عادل حمودة يكشف تفاصيل مثيرة بشأن تسلل حماس لوحدة الشاباك 7 أكتوبر الماضي

قال الكاتب الصحفي عادل حمودة، رئيس مجلس تحرير جريدة الفجر، إن مقاتلي حماس تسللوا إلى وحدة الشاباك يوم 7 أكتوبر، واستولوا على ما بها من معلومات مخزنة على حواسب ومسجلة في ملفات، منها معلومات عن عملاء إسرائيل في منظمات المقاومة، واعتقلت القوة المهاجمة مهندسا وضابطا وعادت بهم للاستجواب.

عادل حمودة: يوم 7 أكتوبر مقدس لدى اليهود ويعتبروه الفرصة الأخيرة عادل حمودة: في 7 أكتوبر 2023 انتهت الإجازة الطويلة للمقاومة الفلسطينية تسلل لوحدة الشباك

وأضاف "حمودة" خلال تقديم برنامجه "واجه الحقيقة" المذاع على فضائية "القاهرة الإخبارية" مساء اليوم الإثنين،"واقتحمت قوة أخرى قاعدة أوريم العسكرية التي تقع بين بئر سبع وغزة، وفي تلك القاعدة توجد الوحدة 8200، والوحدة 8200 تعد بمثابة وكالة استخبارات تقنية مثلها مثل وكالة الأمن القومي الأمريكية. وتأسست عام 1952 تحت مظلة الاستخبارات العسكرية (أمان)". 

وتابع "مهمة الوحدة التنصت على الهواتف في المحيط العربي المجاور، ومهمتها أيضا فك الشفرات.. والمراقبة الإلكترونية.. والاتصالات البحرية، وظلت هذه الوحدة سرية لعقود من الزمن حتى كشفت عنها صحيفة لوموند دبلوماتيك الفرنسية، وأكدت الصحيفة أن الوحدة تحت حماية أمنية سبرانية وحراسة مشددة بشرية".

واستطرد أن الصحيفة ذكرت عدة حقائق أخرى منها: أن أجهزة الكمبيوتر هناك مبرمجة لالتقاط الكلمات وأرقام الهواتف ذات الأهمية من المكالمات التي تعترضها، ثم تنقلها إلى فرعها في مدينة هرتزليا شمالي تل أبيب، وهناك تتجمع المعلومات وتترجم وتمرر إلى وكالات أخرى مثل الجيش والموساد، "هل تصدقوا أن وحدة بهذه الأهمية والخطورة اخترقها المقاتلون الفلسطينيون وحملوا أجهزتها وملفاتها معهم، فعلا تستحق أجهزة الأمن الإسرائيلية توبيخ نتنياهو الذي وجهه إليها ثم تراجع عنه.

وأكد أن نسخة من هذه المعلومات نقلت إلى حزب الله في بيروت، وكان ذلك في 13 أكتوبر، ومن بيروت وصلت إلى طهران وكان ذلك بعد 48 ساعة.

غزة سكاي جيكس

ولفت إلى أن الشباب في غزة هرب من الحصار الإسرائيلي إلى العالم الافتراضي، وتعلم الشباب فنون البرمجة واختراق المواقع الإلكترونية "وليست مبالغة أن مؤسسات عربية مهمة استعانت ببعض الشباب من غزة لوضع برامج حماية الحواسب".

وتابع "وفي غزة أكاديمية تسمى "غزة سكاي جيكس"، تأسست عام 2011 بتمويل من جوجل، تهدف إلى بناء اقتصاد رقمي يمكن شباب غزة من تجاوز الحدود والقيود، وهؤلاء الشباب هم الذين شلوا المنصات الإلكترونية الأمنية والعسكرية الإسرائيلية، حيث الصغار الذين فجروا انتفاضة الحجارة لخمس سنوات كبروا ونضجوا وبرعوا في استخدام التكنولوجيا، بل وظفوا التكنولوجيا في خدمة القضية سياسيا وأمنيا وعسكريا".

مقالات مشابهة

  • عادل حمودة يكشف تفاصيل مثيرة بشأن تسلل حماس لوحدة الشاباك 7 أكتوبر الماضي
  • كان بيوصلها.. سائق يتحرش بفتاة أجنبية فى المعادي
  • مصرع شخص دهسا أسفل عجلات القطار في الحوامدية
  • تفاصيل مثيرة حول تفجيرات البيجر.. خطة إسرائيلية تمتد لتسع سنوات
  • سائق يتحرش بسيدة أجنبية في المعادي.. والنيابة تحقق
  • صممها الموساد وجمعت في إسرائيل.. تقرير يكشف تفاصيل مثيرة حول هجوم البيجر
  • صممها الموساد وجمعت في إسرائيل.. تقرير يكشف تفاصيل مثيرة حول هجوم "البيجر
  • مخرج سينمائي يحرر محضرا ضد زوجته بقسم الطالبية.. تفاصيل
  • حبس موظف تحرش بسيدة أجنبية في المعادي