دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- أعلن الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، الاثنين، أن نادي موهون باغان سوبر جاينت الهندي يعتبر منسحبًا من مسابقة دوري أبطال آسيا 2، بعد عدم سفره إلى مدينة تبريز الإيرانية لملاقاة نظيره تراكتور الإيراني.

وقال اتحاد كرة القدم في القارة الصفراء عبر بيان رسمي: "بالاستناد للمادة 5.

2 من لوائح مسابقة دوري أبطال آسيا 2 لموسم 2025/2024، يؤكد الاتحاد الآسيوي أن نادي موهون باغان سوبر جاينت الهندي يعتبر منسحبًا من المسابقة، بعد فشل النادي في الحضور إلى تبريز في إيران، لخوض مباراته ضمن المجموعة الأولى ضدّ نادي تراكتور، في 2 أكتوبر/ تشرين الأول".

وأضاف: "تمّ إلغاء جميع مباريات النادي واعتبارها لاغية بحسب المادة 5.6 من تعليمات المسابقة، لتجنب الشك، لن يتم أخذ أي نقاط أو أهداف في مباريات النادي في الاعتبار عند تحديد التصنيف النهائي في المجموعة الأولى، وفقاً للمادة 8.3".

وجاء عدم سفر نادي موهون باغان سوبر جاينت الهندي إلى الأراضي الإيرانية، بالتزامن مع إطلاق صواريخ من إيران باتجاه إسرائيل، وتحديداً في اليوم الأول من الشهر الجاري.

إيرانالهنددوري أبطال آسيانشر الاثنين، 07 أكتوبر / تشرين الأول 2024تابعونا عبرسياسة الخصوصيةشروط الخدمةملفات تعريف الارتباطخيارات الإعلاناتCNN الاقتصاديةمن نحنالأرشيف© 2024 Cable News Network. A Warner Bros. Discovery Company. All Rights Reserved.

المصدر: CNN Arabic

كلمات دلالية: دوري أبطال آسيا

إقرأ أيضاً:

17 هدفًا في مباراة بدوري أبطال آسيا للسيدات

لقنت سيدات أوراوا ريد دايموندز الياباني فريق أوديشا الهندي درسًا قاسيًا وفزن عليهن بنتيجة 17-0 اليوم الأحد، ضمن الجولة الأولى من منافسات المجموعة الثالثة لدوري أبطال آسيا للسيدات.

17 هدفًا في مباراة بدوري أبطال آسيا للسيدات

تقمصت ميكي إيتو دور البطولة بتسجيلها أربعة أهداف (سوبر هاتريك) كما أحرزت يوزوهو شيوكوشي ثلاثة أهداف (هاتريك) وتكفلت مي شيمادا بتسجيل هدفين للفريق الياباني.

وجاءت باقي الأهداف عن طريق يو ايندو واينا تاكاتسوكاي  وساتوكو فوجيساكي وريريكا تانو وأكاري كوريشيما وفوكا تسونودا وآمي تاكيوتشي ومريم إبراهيم لاعبة أوديشا بالخطأ في مرمى فريقها.

وفي مباراة أخرى لكن ضمن المجموعة الأولى من دوري أبطال آسيا للسيدات اكتسح ووهان جيانجدا الصيني ضيفه صباح الماليزي 7-0.

وأحرزت دينج مينجيو ثلاثة أهداف (هاتريك) للفريق الصيني وجاءت باقي الأهداف عن طريق كابانجي موبوبو وسونغ دوان وساراتو تراوري وياو وي.

ويتأهل إلى دور الثمانية صاحبا المركزين الأول والثاني في كل مجموعة، إلى جانب أفضل فريقين يحصلان على المركز الثالث في المجموعات الثلاث.
 

مقالات مشابهة

  • لرفضه السفر لإيران| استبعاد نادٍ هندي من” أبطال آسيا 2 “
  • سبب غريب لشطب نتائج فريق هندي بدوري أبطال آسيا
  • الأهلي في مجموعة سهلة.. نتائج قرعة دوري أبطال أفريقيا 2024-2025
  • قرعة دوري أبطال أفريقيا..الأهلي يصطدم بـ أورلاندو بايرتس وشباب بلوزداد
  • نتائج قرعة مجموعات دوري أبطال إفريقيا كاملة.. صدامات نارية
  • شطب نتائج أحد الفرق المشاركة في دوري أبطال آسيا
  • شطب نتائج فريق موهون باغان الهندي في دوري أبطال آسيا 2
  • 17 هدفًا في مباراة بدوري أبطال آسيا للسيدات
  • دوري أبطال إفريقيا.. كاف يعلن تصنيف الأندية قبل قرعة دور المجموعات