اطلقت الفنانة اللبنانية تاليا لحود اغنيتها الوطنية، والتي حملت عنوان " علّي صوتك " من كلماتها وغنائها، ومن الحان ومكس وماستر جمال ياسين ومن انتاج شركة NVAK.
 

علّي صوتك من الأغنيات الوطنية تدعم صمود الشعب اللبناني جراء العدوان الغاشم، لترتفع الصرخات المطالبة بوقف هذه الهجمات الشرسة التي طالت الشجر والحجر.


 

وتقول كلماتها:
حروب، دموع، صريخ ولاد.. خلّوا قلوبنا تصير رماد.. لو عرف العالم كيف من عيش.. كل يوم بيومه وفلوس ما فيش
ورغم ظروفنا عم نسعى.. لنوقف بعد كل وقعة يا ناس، شوفونا.. عم تنزف أراضينا.. ولازم حقنا يرجع.. وع بلادنا نحنا نرجع 
علّي علّي علّي صوتك.. خلّي الدنيا كلا تسمعنا.. هاو إخوتنا.. هيدي أرضنا.. وهون بدنا نضل.
 

علّي صوتك تم اطلاقها على القناة الرسمية " يوتيوب " للفنانة تاليا لحود، وعلى كافة المتاجر الموسيقية، والاذاعات والمحطات الفضائية العربية.
 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: تاليا لحود

إقرأ أيضاً:

وزارة العمل تنظم ندوة بعنوان "المرأة في ظل قانون العمل" بالجيزة

نظمت مديرية العمل بمحافظة الجيزة، ندوة للتوعية بعنوان "المرأة في ظل قانون العمل المصري 12 لسنة 2003" ، بشركة النيل للملابس الجاهزة ، بحضور 30 عاملة من الشركة ، قام بتنفيذها مكتب عمل البدرشين.

وتناولت شرح عدة موضوعات منها : القرارات الوزارية رقم ٤٣ ، و44 لسنة ٢٠٢١م ، وإنشاء وحدة المساواة والهدف منها، والتوعية بالتشريعات والدساتير والقوانين الدولية الداعمة لفكرة المساواة ، وأيضا تشجيع المرأة على التدريب على المهن المختلفة وتوجيهها لسوق العمل والانخراط فيه لتمكينها فى كافة مجالات المجتمع الاقتصادية والاجتماعية والسياسية لما لذلك أثر على تنمية المجتمع وتقدمه ، وحقوق وواجبات المرأة العاملة التى كفلها لها قانون العمل رقم 12 لسنة 2003 ، وذلك تحت إشراف الإدارة العامة لشؤون المرأة والطفل والإدارة المركزية لرعاية القوى العاملة بالوزارة.

وقال محمد رمضان مدير مديرية العمل بالجيزة، إن تلك الجهود التي تقوم بها المديرية وأجهزتها تأتي تنفيذاً لتوجيهات وزير العمل محمد جبران ، لمديريات العمل بالمحافظات بضرورة العمل على تفعيل دور وحدات المساواة بين الجنسين والتمكين الاقتصادي للمرأة ، من أجل القيام بمهامها المنوطة بها من خلال ورش عمل وندوات توعوية تقوم بالتوعية بالقضايا الخاصة التي تهم المرأة بالتعاون مع العديد من الجهات ، والعمل على تحسين الأوضاع الاقتصادية للمرأة المصرية ودعمها اقتصاديا واجتماعيا ، وتشجيعها على المشاركة بفاعلية.

وأضاف مدير المديرية أنه حضر الندوة محمود أبوالسعود مدير منطقة البدرشين ، وفاتن شحاتة مديرة المكتب ، مؤكداً على الإستمرار فى نشر التوعية حول الحقوق والواجبات وتعزيز علاقات العمل بين طرفى العملية الإنتاجية وأهمية ذلك فى زيادة الإنتاج وتشجيع الإستثمار.

مقالات مشابهة

  • صور | أبناء مديرية الرضمة بإب يخرجون في ثلاث مسيرات بعنوان “طوفان نحو التحرير”
  • تاليا لحود تطلق أغنيتها الوطنية بعنوان «علّي صوتك»
  • تاليا لحود تطلق أغنيتها الوطنية بعنوان "علّي صوتك"
  • رشيد مشهراوي: عرض "من المسافة صفر" في الجزائر له مكانه كبيرة .. فيديو
  • وزارة العمل تنظم ندوة بعنوان "المرأة في ظل قانون العمل" بالجيزة
  • الوطنية للنفط تطلق فعاليات ورشة عمل لتحسين أداء الحقول النفطية وزيادة الإنتاج
  • وزارة الثقافة تطلق "دوري المكتبات" في دورته الثانية للأطفال بالمحافظات
  • “الثقافة” تطلق "دوري المكتبات" في دورته الثانية للأطفال بالمحافظات
  • مؤتمر افتراضي بعنوان "يوم الأعمال المصري البوروندي 2024"