طُرحت اليوم، تذاكر منطقة "بوليفارد وورلد" التي تعد واحدة من أكثر مناطق موسم الرياض إقبالًا وشعبية بين جمهور السيّاح من داخل المملكة وخارجها.
ويمكن للزوار البدء بشراء التذاكر من خلال منصة webook المخصصة لبيع تذاكر موسم الرياض.
أخبار متعلقة تغير المناخ يضرب الأنهار.. الحرارة تمنح عام 2023 لقب الأكثر جفافًاأكثر من 370 منحة تعليمية جامعية يقدمها البنك العربي الوطني لأبناء وبنات شهداء الوطن ضمن مبادرة "تكريم وتعليم"وتفتتح المنطقة المتجددة دائمًا أبوابها يوم الأحد الـ13 من أكتوبر الجاري، بعد إجراء تحديث فيها لجهة التجارب والمناطق.

#موسم_الرياض يجمع العالم في بوليفارد وورلد
5 مناطق جديدة تأخذك في رحلة ترفيهية استثنائية مع اضافة 21 فعالية وتجربة مميزة
Riyadh Season brings the world to Blvd World
5 new zones take you on an extraordinary entertainment journey, with 21 unique activities and... pic.twitter.com/Ya64osZcPp— موسم الرياض | Riyadh Season (@RiyadhSeason) October 7, 2024منطقة بوليفارد وورلدوجرى زيادة مساحة المنطقة بـ 30 %، مع زيادة عدد المناطق إلى 5 مناطق جديدة هي المملكة العربية السعودية، وتركيا وإيران وأفريقيا وكورشوفيل؛ ليصبح عدد المناطق الإجمالي 22 منطقة من عدة بلدان حول العالم، و300 مطعم ومقهى، وأكثر من 890 محلًا تجاريًا.
كما جرى تطوير مناطق مصر وإسبانيا وإيطاليا مع إضافة 21 فعالية جديدة، تناسب جميع فئات الجمهور المتحمس، وعروض مسرحية ومتجولة من دول العالم.

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: اليوم الوطني 94 اليوم الوطني 94 اليوم الوطني 94 واس الرياض موسم الرياض 2024 منطقة بوليفارد وورلد موسم الرياض مناطق موسم الرياض موسم الریاض

إقرأ أيضاً:

مفاجآت ضخمة في افتتاح موسم الرياض 2024 بمشاركة مسي إليوت وبوستا رايمز

متابعة بتجــرد: تشارك مغنية الراب وكاتبة الأغاني الأمريكية مسي إليوت في افتتاح موسم الرياض بنسخته الخامسة، الذي سيقام في 12 أكتوبر 2024. وقد أعلن المستشار تركي آل الشيخ، رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه، عبر صفحته على منصة “إكس”، عن الحدث المنتظر، حيث غرد قائلاً: “مسي إليوت في حفل افتتاح موسم الرياض 2024.. لا تفوتوا الحماس، نشوفكم يوم 12 أكتوبر”.

بالإضافة إلى مشاركة إليوت، سيتميز حفل الافتتاح بأداء مغني الراب الأمريكي الشهير بوستا رايمز، والمغنية الأمريكية سيارا، وهو ما أكده آل الشيخ في تغريداته السابقة. وأشار إلى أن الحفل سيقام في “المملكة أرينا”، واصفاً إياه بأنه سيكون انطلاقة أسطورية.

الجمهور السعودي والعالمي يترقب بشغف هذا الحدث الضخم، والذي سيجمع بين الفن، الرياضة، وعروض كوميدية. من أبرز الفعاليات التي ستصاحب الحفل، عرض ستاند أب كوميدي للممثل الأمريكي مارتن لورنس، ونزال الملاكمة الحاسم بين أرتور بيتربييف ودميتري بيفول، إضافة إلى كأس موسم الرياض للتنس.

كما يشتهر موسم الرياض في كل عام بتقديم فعاليات وأماكن مميزة ومتجددة تحظى بإعجاب الحضور من داخل المملكة وخارجها، مما يجعل الحدث محط أنظار الجميع.

main 2024-10-07Bitajarod

مقالات مشابهة

  • “موسم الرياض” يطرح تذاكر منطقة “بوليفارد وورلد”
  • بعد إضافة 5 مناطق جديدة.. “موسم الرياض” يطرح تذاكر منطقة “بوليفارد وورلد”
  • أمير منطقة الرياض يستقبل السفير المغربي لدى المملكة
  • مفاجآت ضخمة في افتتاح موسم الرياض 2024 بمشاركة مسي إليوت وبوستا رايمز
  • أكثر من 113 ألف زائر يحظون بتجارب تسوق فريدة لشراء أجود الأصناف في معرض التمور الموسمي الثالث بالرياض
  • موعد وطريقة حجز تذاكر افتتاح موسم الرياض 2024 وأهم فعاليته المميزة
  • “الصناعة”: مراقبة المواقع التعدينية بمختلف مناطق المملكة 1.033 مرة خلال أغسطس 2024
  • الجيش الإسرائيلي يعلن بدء عملية برية جديدة شمال قطاع غزة
  • أكبر الفعاليات العالمية في قطاع النقل الجوي .. المملكة تشارك في معرض ومؤتمر “روتس وورلد 2024”