المناطق_واس

دشن صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن سلطان بن عبدالعزيز أمير منطقة الحدود الشمالية، اليوم، في مقر الإمارة، الهوية الجديدة للغرفة التجارية الصناعية بالمنطقة، بحضور عدد من المسؤولين ورجال الأعمال.

 

أخبار قد تهمك خلال أسبوع.. أبرز أنشطة أمير منطقة الحدود الشمالية 4 أكتوبر 2024 - 1:50 مساءً أمير منطقة الحدود الشمالية يدشّن الملتقى العلمي للتوجهات الأمنية في ظل التحديات المستقبلية 1 أكتوبر 2024 - 5:32 مساءً

 

وأكد سموه في كلمة ألقاها بهذه المناسبة الدور الحيوي الذي تمثله الغرف التجارية في تنمية بيئة الأعمال وتعزيز دور القطاع الخاص في دعم الاقتصاد الوطني، مشيرًا إلى أهمية تكامل الجهود مع الجهات الحكومية والخاصة لتنمية الاستثمار في المنطقة بما يسهم في تحقيق أهداف رؤية المملكة 2030.

 

كما أشار سموه إلى أهمية تنمية الفرص الاستثمارية وتعزيز الشراكات التجارية وخدمة المستثمرين وتنمية الأعمال والأنشطة التجارية، بما يسهم في رفع أداء الغرفة التجارية في المنطقة وتعزيز دورها في التنمية الاقتصادية وخدمة مجتمع الأعمال بالمنطقة بما يحاكي تطلعات القيادة الحكيمة ورؤية المملكة 2030.

 

وأشاد سموه بالتطورات التي شهدتها الغرفة التجارية الصناعية في منطقة الحدود الشمالية، والدور المنتظر منها في تعزيز الاقتصاد المحلي وتطوير بيئة الأعمال.

 

ووجه سمو الأمير فيصل بن خالد بن سلطان بتشكيل لجنة خاصة في الغرفة التجارية بالمنطقة بإشراف مباشر من سموه لتذليل الصعوبات والعقبات كافة التي تواجه رجال الأعمال في المنطقة، ووضع الحلول المناسبة في مختلف الاستثمارات والمجالات.

 

من جانبه، ألقى رئيس الغرفة التجارية الصناعية بالمنطقة أحمد السويلم، كلمة أشار فيها إلى المرحلة الحالية التي تشهد تطويرًا شاملًا في أدوار الغرفة التجارية، نحو تحقيق التنمية الاقتصادية المستدامة ومواجهة التحديات المستقبلية.

 

 

وشاهد الحضور عرضًا مرئيًّا عن الخطة الإستراتيجية للغرفة التجارية الصناعية، الذي تناول دور الغرفة في تنمية بيئة الأعمال وتعزيز فرص الاستثمار، إلى جانب دعم القطاع الخاص وتطوير الشراكات الإستراتيجية التي تهدف إلى تحقيق التنمية الاقتصادية المستدامة في المنطقة.

المصدر: صحيفة المناطق السعودية

كلمات دلالية: أمير منطقة الحدود الشمالية أمیر منطقة الحدود الشمالیة التجاریة الصناعیة الغرفة التجاریة فی المنطقة

إقرأ أيضاً:

أمير منطقة القصيم يفتتح جامع اليرموك بمحافظة رياض الخبراء

المناطق_واس

افتتح صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز، أمير منطقة القصيم، مساء اليوم، جامعَ اليرموك بمحافظة رياض الخبراء.

 

أخبار قد تهمك أمير منطقة القصيم يكرّم الشاب محمد التويجري الذي ابتكر عربة كهربائية يعمل عليها في نقل التمور 6 أكتوبر 2024 - 6:33 مساءً أمير منطقة القصيم يكرّم رئيس بلدية عنيزة 3 أكتوبر 2024 - 4:59 مساءً

واطلع سموه على مرافق الجامع المتطورة والخدمات المساندة، مشيدًا بالجهود المبذولة في بناء الجامع، مؤكدًا أهمية العناية بالمساجد.

 

وأعرب سموه عن شكره وتقديره لكل من أسهم في بناء هذا الجامع من المحسنين، داعيًا الله أن يجعله في ميزان حسناتهم، وأن يبارك في أعمالهم لخدمة بيوت الله.

مقالات مشابهة

  • منوها باهتمام ودعم القيادة الرشيدة.. أمير الباحة: تعزيز جاذبية الاستثمار وفرص المستثمرين
  • أمير منطقة القصيم يفتتح جامع اليرموك بمحافظة رياض الخبراء
  • أمير منطقة الحدود الشمالية يستقبل مدير جمرك منفذ جديدة عرعر المعين حديثا
  • أمير الحدود الشمالية يستقبل المعلمين والمعلمات بمناسبة “اليوم العالمي للمعلم”
  • أمير منطقة الجوف يطّلع على التقرير الختامي لفعاليات المنطقة باليوم الوطني الـ94
  • نائب أمير منطقة الرياض يستقبل مدير فرع وزارة النقل والخدمات اللوجستية المعين بالمنطقة
  • أمير منطقة الرياض يستقبل مدير فرع وزارة النقل والخدمات اللوجستية المعين بالمنطقة
  • أمير منطقة الجوف يستقبل مدير عام فرع وزارة البيئة والمياه والزراعة بالمنطقة
  • مدارس الحدود الشمالية تحتفي باليوم العالمي للمعلم