يمانيون../
تشير تقديرات جيش العدو الصهيوني أن المقاومة الفلسطينية في قطاع غزة لا تزال تمتلك مئات الصواريخ بعيدة المدى وقذائف الهاون من مختلف الأنواع.

ووفقاً لتقديرات أجهزة الأمن وقيادة المنطقة الجنوبية في جيش العدو ، فإن المقاومة في قطاع غزة لا تزال تمتلك مئات الصواريخ وقذائف الهاون من مختلف الأنواع التي تصل مسافات مختلفة داخل فلسطين المحتلة.

وتؤكد تقديرات جيش العدو إلى أن خطوط الإنتاج تعمل على مدار الساعة ولم تتوقف منذ السابع من أكتوبر 2023.

وتبين التقديرات إلى أن قدرات المقاومة ما تزال فاعلة في كافة مناطق القطاع، في إشارة إلى أن أهداف العدوان الصهيوني على غزة للقضاء على المقاومة لم يتحقق منها شيء، وهو ما يشكل خيبة أمل لدى قيادات عسكرية وأمنية بعد مرور عام على العدوان.

المصدر: يمانيون

إقرأ أيضاً:

جيش العدو الصهيوني : الصواريخ الإيرانية استهدفت قاعدتين جويتين

 

الثورة نت/..

اقر جيش العدو الصهيوني مساء اليوم السبت، بان الهجوم الإيراني الأخير على “الاراضي المحتلة من الكيان المحتل” الثلاثاء الماضي ادى الى استهداف قاعدتين جويتين اسرائيليتين .

وقال المتحدث باسم جيش الاحتلال دانيال هنغاري:” إن الهجمات الصاروخية الإيرانية يوم الثلاثاء أصابت قواعد ومطارات عسكرية إسرائيلية دون التسبّب بأضرار بالطائرات الحربية”، مؤكداً أن الصواريخ الإيرانية أصابت قاعدتي نيفاتيم وتل نوف دون إلحاق أضرار بهما.

وأعلن “دانيال هنغاري” خلال مؤتمر صحفي، على مقتل 11 جندي “إسرائيلي” منذ العملية البرية على لبنان، قائلاُ:” الحرب لها ثمن باهظ وقد فقدنا 11 من جنودنا في مواجهات وهجوم بمسيرات”.

وبين أن نتائج الهجوم على مقر حزب الله في بيروت ما زالت قيد الفحص وحول الذكرى الأولى لعملية السابع من أكتوبر، قال:” نحن نستعد لحقيقة أنه في ذكرى 7/10، ستحاول المقاومة الفلسطينية تنفيذ هجمات على الجبهة الداخلية. قواتنا مستعدة على مستوى عال جدا من الاستعداد” وفق قوله.

وأضاف:” قواتنا منتشرة ومستعدة لأي تطورات في ذكرى مرور عام على هجوم 7 أكتوبر و نستعد لإمكانية وقوع عمليات فدائية في مدن الداخل المحتل، تزامناً مع ذكرى 7 أكتوبر

وفيما يخص الرد على ايران، قال ” إيران سترى الأعمال لا الكلمات عندما نقرر الرد على هجومها الصاروخي و سنرد على إيران بناء على قرارات المستوى السياسي.

مقالات مشابهة

  • القسام تعلن دك المواقع العسكرية المهمة لجيش الاحتلال في محور نتساريم
  • تقديرات إسرائيلية: القسام ما تزال تمتلك مئات الصواريخ بعيدة المدى
  • موقع عبري: حماس تملك مئات الصواريخ
  • موقع إسرائيلي: حماس لا تزال تملك مئات الصواريخ
  • قبيل ساعة الصفر.. كيف نفذت المقاومة أكبر عملية خداع إستراتيجي لجيش الاحتلال؟ (فيديو)
  • نائب عن “حزب الله”: بسالة المقاومة تمنع التقدم البري لجيش العدو داخل لبنان
  • إصابة مواطن وتضرر منازل وممتلكات بقصف لجيش العدو السعودي على صعدة
  • جيش العدو الصهيوني : الصواريخ الإيرانية استهدفت قاعدتين جويتين
  • بصليات من الصواريخ.. حزب الله يستهدف تجمعات جنود العدو الصهيوني