في واقعة غريبة، تحولت لافتة لمتجر ملابس ياباني صغير إلى ظاهرة مرعبة تثير اهتمام وسائل الإعلام والجمهور على حد سواء، بينما كانت في السابق صورة لطيفة لطفل مبتسم على اللافتة، تحولت بفعل حرارة الصيف الشديدة إلى وجه مرعب يثير الرعب في نفوس المارة، وهو ما استغله صاحب المتجر بشكل كبير.. فماذا فعل؟

تحول اللافتة إلى شكل مرعب

يعود تاريخ لافتة متجر «هانغاي» في مدينة ناجاهاما اليابانية إلى عشر سنوات، وكانت تحمل طفلا جميلا وبجواره فقاعة كلام تدعو الزبائن إلى زيارة المتجر، لكن مع مرور السنوات، وتحديدًا منذ العام الماضي، بدأت الألوان الداكنة في اللافتة تتأثر بـ الحرارة الشديدة وأشعة الشمس المباشرة، مما أدى إلى تغير ملامح الطفل بشكل تدريجي إلى اللون الأسود.

كما تفاقمت المشكلة بشكل كبير خلال صيف العاك الحالي؛ إذ أصبحت عيون الطفل وفمه سوداء بالكامل، وتغطت وجهه ببقع داكنة، مما جعله يشبه شخصية خرجت من فيلم رعب، ليصبح متجر الملابس الصغير وكأنه «بيت رعب»، حسب موقع «odditycentral».

صاحب المتجر يستغل تحول اللافتة

وصرح صاحب المتجر، ماساناو إيتايا، لوكالة الأنباء اليابانية أنه كان يعتزم تغيير اللافتة منذ العام الماضي، لكنه تراجع عن قراره بعد أن لاحظ الإقبال الكبير من الزوار الذين يأتون خصيصًا لرؤية «الطفل الممسوس» وتصويره.

وعلى الرغم من أن اللافتة أصبحت مصدر جذب سياحي غير متوقع، فإن «إيتايا» ما زال يواجه مشكلة حقيقية؛ فمن ناحية، اللافتة تجلب إليه الزبائن لرؤية «الطفل الممسوس»، ومن ناحية أخرى، تثير الرعب في نفوس البعض وبالتالي لا يرغبون في زيارة المتجر.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: متجر ملابس الحر الشديد درجات الحرارة المرتفعة بيت رعب

إقرأ أيضاً:

إسرائيل: مقتل 726 جنديًا وإصابة 4576 آخرين منذ هجوم 7 أكتوبر الماضي

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

ذكر الجيش الإسرائيلي، اليوم /الاثنين/، أن حوالي 726 جنديًا إسرائيليًا قُتلوا منذ هجوم طوفان الأقصى في 7 أكتوبر 2023، ومن بين هؤلاء، قٌتل 380 في هجمات 7 أكتوبر و346 في القتال في غزة، الذي بدأ في 27 أكتوبر 2023. 


وأضاف الجيش- في بيان؛ بمناسبة الذكرى السنوية لهجمات 7 أكتوبر، حسب ما أوردته صحيفة (يديعوت أحرونوت) الإسرائيلية- أن عدد الجنود المصابين بلغ 4576 منذ ذلك التاريخ. وقٌتل 56 جنديًا نتيجة حوادث عملياتية لم يحددها الجيش الإسرائيلي. وتم تجنيد حوالي 300 ألف جندي احتياطي منذ بدء الحرب - 82% رجال و18% نساء- ونصفهم تقريبًا تتراوح أعمارهم بين 20 و29 عامًا. ومنذ بداية الحرب، تم إطلاق 13200 صاروخ على إسرائيل من غزة.
وتابع إنه قصف أكثر من 40 ألف هدف في قطاع غزة خلال العام الماضي، واكتشف 4700 فتحة نفق ودمر ألف موقع لإطلاق الصواريخ.
وأشار إلى أن 12 ألفا و400 صاروخ أخرى أطلقت من لبنان، بينما أٌطلق 60 صاروخا من سوريا، و180 صاروخا من اليمن، و400 صاروخ من إيران.
وأفاد بأنه قتل أكثر من 800 مقاتل في لبنان، حيث تم ضرب 4900 هدف من الجو، إلى جانب حوالي 6 آلاف هدف بري. 
وعلى مدار العام الماضي، اعتقلت إسرائيل أكثر من 5 آلاف شخص في الضفة الغربية ومنطقة غور الأردن.
ولفت الجيش الإسرائيلي إلى مقتل ثمانية من قادة ألوية مسلحة في غزة، وحوالي 30 قائد كتيبة، و165 قائد سرية، خلال العام الماضي.
 

مقالات مشابهة

  • القبض على متهم باحتجاز سمسار بسبب خلافات مالية بينهما
  • إسرائيل: مقتل 726 جنديًا وإصابة 4576 آخرين منذ هجوم 7 أكتوبر الماضي
  • مقتـل رجل بسبب دجاجة
  • الصحة العالمية: أكثر من 6% من سكان غزة قتلوا أو أصيبوا منذ أكتوبر الماضي
  • مؤشرات لشتاء أبرد من العام الماضي
  • إجازة 6 أكتوبر: كيف تحولت ذكرى النصر إلى يوم من الاسترخاء والتأمل؟
  • الصراعات في الشرق الأوسط تؤثر بشكل كبير على أسعار النفط (شاهد)
  •  «القاهرة الإخبارية»: الصراعات بالشرق الأوسط تؤثر بشكل كبير على أسعار النفط عالميا
  • بالفيديو.. الصراعات في الشرق الأوسط تؤثر بشكل كبير على أسعار النفط