عاد المشرفون التربويون ومنسوبو مكاتب التعليم إلى المدارس والمعاهد في جميع المراحل الدراسية ورياض الأطفال، اعتباراً من اليوم الأحد.

وأوضحت وزارة التعليم أن بداية الفصل الدراسي الأول ستكون الأحد بعد المقبل 20 /8/ 2023، وسينتهي بنهاية يوم 15 نوفمبر، على أن يبدأ الفصل الدراسي الثاني يوم 26 نوفمبر 2023.

أخبار متعلقة أكثر من 3 آلاف مشارك.

. اختتام الدورة الصَّيفية لحلقات المسجد الحراماليوم.. الكوادر التعليمية تعود للمدارس استعداداً للعام الدراسي الجديدالتجهيز لـ"عودة المدارس"

ويشهد أسبوع عودة الكوادر التعليمية والإدارية والإشرافية عدداً من الخطوات التي تسبق انطلاقة العام الدراسي ومن ضمنها استقرار الكوادر التعليمية والإدارية في مقرات أعمالهم، بعد صدور حركة النقل الداخلي والخارجي مؤخراً، ووضع الخطط الإشرافية والتعليمية، إلى جانب إسناد جداول المواد الدراسية والمقررات للمعلمين والمعلمات، وتسليم الجداول الدراسية لهم، وبما يضمن انطلاقة جادة وناجحة للعام الدراسي في كل المدارس.

أحد المعلمين يتوجه إلى المدرسة الكوادر الإدارية داخل مكاتبهم لقاء بين المعلمين قبل الدخول للمدرسة معلمان يتوجهان للمدرسة var owl = $(".owl-articleMedia"); owl.owlCarousel({ nav: true, dots: false, dotClass: 'owl-page', dotsClass: 'owl-pagination', loop: true, rtl: true, autoplay: false, autoplayHoverPause: true, autoplayTimeout: 5000, navText: ["", ""], thumbs: true, thumbsPrerendered: true, responsive: { 990: { items: 1 }, 768: { items: 1 }, 0: { items: 1 } } });

وكانت إدارات التعليم في المملكة قد شكلت لجانًا إشرافية، لتنفيذ خطة العودة للمدارس للعام الدراسي والتحقق من اكتمال استعدادات الإدارة وجاهزية المدارس.

من جانب آخر، عادت حركة الازدحام من جديد إلى الشوارع مع مع عودة المشرفين التربويين ومنسوبو مكاتب التعليم إلى المدارس، حيث شهدت الشوارع والمناطق المختلفة ازدحام خاصة ناحية الدوارات والشوارع الرئيسية.

كثافة مرورية بالتزامن مع عودة المعلمين والكوادر الإدارية كثافة مرورية بالتزامن مع عودة المعلمين والكوادر الإدارية كثافة مرورية بالتزامن مع عودة المعلمين والكوادر الإدارية var owl = $(".owl-articleMedia"); owl.owlCarousel({ nav: true, dots: false, dotClass: 'owl-page', dotsClass: 'owl-pagination', loop: true, rtl: true, autoplay: false, autoplayHoverPause: true, autoplayTimeout: 5000, navText: ["", ""], thumbs: true, thumbsPrerendered: true, responsive: { 990: { items: 1 }, 768: { items: 1 }, 0: { items: 1 } } });

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: عودة المدارس عودة المعلمين العام الدراسي الجديد عودة المعلمین مع عودة

إقرأ أيضاً:

وزير التعليم يهنئ المعلمين المصريين بمناسبة اليوم العالمي للمعلم

توجه محمد عبداللطيف، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، بخالص التهنئة والتحية والتقدير للمعلمين المصريين، بمناسبة اليوم العالمي للمعلم الذي يُحتفل به في 5 أكتوبر من كل عام.

تقدير للمعلم المصري

شدد الوزير على أهمية المعلم المصري، الذي يعتبر صاحب رسالة سامية وعمادًا أساسيًا في بناء الأمة، حيث تُلقى على عاتقه مسؤولية إعداد أجيال تقود المستقبل.

وعبّر عن إعجابه وتقديره للمعلمين الذين يسهمون في تقديم رسالة العلم للطلاب، وغرس القيم والمبادئ بصدق وإخلاص.

دعم وزارة التربية والتعليم

أكد عبداللطيف على دعم وزارة التربية والتعليم والدولة المصرية للمعلم المصري، مشيرًا إلى حرصها على تقديم كافة سبل الدعم لتمكينهم من أداء رسالتهم التعليمية على أفضل وجه.

وذكر أن الوزارة تسعى لضمان حياة كريمة للمعلمين، مما يساهم في تحسين جودة التعليم المقدمة للطلاب.

مقالات مشابهة

  • الخولي: لإنقاذ العام الدراسي ووضع خطة تضمن استمراره
  • بالتاريخ.. وزير التربية يحدّد بدء العام الدراسي في المدارس
  • وزير التعليم: أثر المعلمين والمعلمات رحلة ممتدة في الوطن
  • تعليم الأحساء: عودة المشرفين التربويين للمدارس تحولها لبيوت خبرة
  • اليوم العالمي للمعلم .. احتفاء بإنجازات المعلمين وتعزيز لأهمية التعليم
  • اليوم العالمي للمعلم.. احتفاء بإنجازات المعلمين وتعزيز لأهمية التعليم
  • وزير التعليم يهنئ المعلمين المصريين بمناسبة اليوم العالمي للمعلم
  • في ظل الحرب.. عودة التعليم عن بُعد؟
  • لتحقيق الانضباط..حملات مرورية مكبرة بالعاصمة
  • الحلبي تابع مشاوراته مع المؤسسات التربوية: الهدف إنقاذ العام الدراسي