المناطق_متابعات

كشف برشلونة المنافس في دوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم يوم الاثنين أن مهاجمه الإسباني فيران توريس تعرض لإصابة في عضلات الفخذ الخلفية وسيبتعد عن الملاعب لفترة تصل إلى شهرين وفقاً لوسائل إعلام محلية.

وقال لويس دي لا فوينتي مدرب المنتخب الإسباني إن توريس (24 عاما) سيغيب عن مواجهتين في دوري الأمم الأوروبية أمام الدنمارك يوم السبت وصربيا يوم الثلاثاء المقبل، وفق “العربية”.

أخبار قد تهمك “أمانة جدة”: معايير شهادات “امتثال” حلقة وصل بين سكّان جدة وجودة الحياة 7 أكتوبر 2024 - 10:16 مساءً مكافحة المخدرات تقبض على مخالف لنظام أمن الحدود بمنطقة جازان لترويجه أقراصًا خاضعة لتنظيم التداول الطبي 7 أكتوبر 2024 - 10:08 مساءً

وقالت وسائل إعلام إن فيران قد يغيب لفترة ما بين ستة إلى ثمانية أسابيع بعد تعرضه للإصابة في فوز برشلونة 3-صفر على ديبورتيفو ألافيس الأحد إذ خرج من الملعب وهو يعرج بعد خمس دقائق.

وقال النادي الكتالوني: تؤكد الفحوصات التي أجريت لفيران توريس تعرضه لإصابة عضلية في فخذه الأيمن وعودته للتدريبات ستتوقف على مدى تعافيه.

ويمر الفريق بأزمة إصابات بالفعل مع غياب داني أولمو وغافي وفيرمين لوبيز، بالإضافة إلى المدافعين رونالد أراوخو وأندرياس كريستنسن وحارس المرمى مارك-أندريه تير شتيغن.

نسخ الرابط تم نسخ الرابط 7 أكتوبر 2024 - 10:24 مساءً شاركها فيسبوك ‫X لينكدإن ماسنجر ماسنجر أقرأ التالي أبرز المواد7 أكتوبر 2024 - 10:04 مساءًريال مدريد يلجأ لـ”العجوز العاطل”.. ويصطدم بمطالبه أبرز المواد7 أكتوبر 2024 - 10:01 مساءًمكافحة المخدرات تقبض على شخصين بمنطقة تبوك لترويجهما 9,225 قرصًا من مادة الإمفيتامين المخدر أبرز المواد7 أكتوبر 2024 - 9:39 مساءًمكافحة المخدرات تقبض على شخصين بمنطقة الرياض لترويجهما 21,228 قرصًا من مادة الإمفيتامين المخدر أبرز المواد7 أكتوبر 2024 - 9:34 مساءًنائب أمير حائل يستقبل مدير فرع وزارة الرياضة بالمنطقة أبرز المواد7 أكتوبر 2024 - 9:30 مساءًمجمع الملك سلمان العالمي للغة العربية يختتم مؤتمره الدولي السنوي الثالث: (حوسبة اللغة العربية وإثراء البيانات اللغوية)7 أكتوبر 2024 - 10:04 مساءًريال مدريد يلجأ لـ”العجوز العاطل”.. ويصطدم بمطالبه7 أكتوبر 2024 - 10:01 مساءًمكافحة المخدرات تقبض على شخصين بمنطقة تبوك لترويجهما 9,225 قرصًا من مادة الإمفيتامين المخدر7 أكتوبر 2024 - 9:39 مساءًمكافحة المخدرات تقبض على شخصين بمنطقة الرياض لترويجهما 21,228 قرصًا من مادة الإمفيتامين المخدر7 أكتوبر 2024 - 9:34 مساءًنائب أمير حائل يستقبل مدير فرع وزارة الرياضة بالمنطقة7 أكتوبر 2024 - 9:30 مساءًمجمع الملك سلمان العالمي للغة العربية يختتم مؤتمره الدولي السنوي الثالث: (حوسبة اللغة العربية وإثراء البيانات اللغوية) "أمانة جدة": معايير شهادات "امتثال" حلقة وصل بين سكّان جدة وجودة الحياة "أمانة جدة": معايير شهادات "امتثال" حلقة وصل بين سكّان جدة وجودة الحياة تابعنا على تويتـــــرTweets by AlMnatiq تابعنا على فيسبوك تابعنا على فيسبوكالأكثر مشاهدة الفوائد الاجتماعية للإسكان التعاوني 4 أغسطس 2022 - 11:10 مساءً بث مباشر مباراة الهلال وريال مدريد بكأس العالم للأندية 11 فبراير 2023 - 1:45 مساءً اليوم.. “حساب المواطن” يبدأ في صرف مستحقات المستفيدين من الدعم لدفعة يناير الجاري 10 يناير 2023 - 8:12 صباحًا جميع الحقوق محفوظة لجوال وصحيفة المناطق © حقوق النشر 2024   |   تطوير سيكيور هوست | مُستضاف بفخر لدى سيكيورهوستفيسبوك‫X‫YouTubeانستقرامواتساب فيسبوك ‫X ماسنجر ماسنجر واتساب تيلقرام زر الذهاب إلى الأعلى إغلاق البحث عن: فيسبوك‫X‫YouTubeانستقرامواتساب إغلاق بحث عن إغلاق بحث عن

المصدر: صحيفة المناطق السعودية

كلمات دلالية: مساء مکافحة المخدرات تقبض على شخصین بمنطقة قرص ا من مادة الإمفیتامین أبرز المواد7 أکتوبر 2024

إقرأ أيضاً:

نادي يوفنتوس يجدد اهتمامه بضم فيران توريس

عاد فيران توريس، مهاجم برشلونة، إلى دائرة اهتمامات يوفنتوس، أحد أندية القمة في الدوري الإيطالي، الذي يسعى لضمه في المستقبل القريب.

تشكيل يوفنتوس أمام لايبزيج بدوري أبطال أوروبا لايبزيج يتحدى يوفنتوس في دوري الأبطال

ووفقًا لما ذكرته صحيفة "موندو ديبورتيفو"، فإن التقارير تشير إلى عودة اهتمام يوفنتوس بالتعاقد مع توريس، بعدما حاول النادي الإيطالي ضمه في فترة الانتقالات الصيفية الماضية.

يبحث تياجو موتا، مدرب يوفنتوس، عن جناح يتمتع بجودة عالية لتعزيز هجوم الفريق بقيادة دوشان فلاهوفيتش.

رغم ذلك، استبعدت الصحيفة الكتالونية إمكانية انتقال توريس إلى يوفنتوس، حيث يرغب اللاعب الإسباني في إثبات نفسه وتحقيق النجاح مع برشلونة.

أتلتيكو مدريد يطرد شخصين تورطا في أعمال شغب الديربي

وخلال هذا الموسم، شارك توريس في 9 مباريات (7 منها في الدوري الإسباني و2 في دوري أبطال أوروبا)، مسجلًا هدفًا وصانعًا لهدفين.

في حال فشل يوفنتوس في ضم توريس، سيتجه النادي إلى خيارات بديلة، تشمل لوكا يوفيتش مهاجم ميلان، وأرناود كاليمويندو لاعب رين.

 

مقالات مشابهة

  • “موسم الرياض” يطرح تذاكر منطقة “بوليفارد وورلد”
  • 13300 مستفيد من المرحلة الثانية من مشروع العودة للمدارس في اليمن الممول من مركز الملك سلمان للإغاثة
  • مكافحة المخدرات تقبض على مخالف لنظام أمن الحدود بمنطقة جازان لترويجه أقراصًا خاضعة لتنظيم التداول الطبي
  • مكافحة المخدرات تقبض على شخصين بمنطقة الرياض لترويجهما 21,228 قرصًا من مادة الإمفيتامين المخدر
  • مدة غياب فيران توريس عن برشلونة
  • برشلونة يعلن تفاصيل إصابة فيران توريس
  • مكافحة المخدرات تقبض على شخص بمحافظة جدة لترويجه 8 كيلوجرامات من مادة الحشيش المخدر
  • فيران توريس يدخل دائرة الضوء في يوفنتوس
  • نادي يوفنتوس يجدد اهتمامه بضم فيران توريس