احتفل السفير المصري في فيينا "محمد نصر" بالذكرى الحادية والخمسين لانتصارات أكتوبر المجيدة مع أبناء الجالية المصرية في النادي المصري في فيينا. 

أشار " نصر" في كلمته إلى ما تمثله حرب 6 أكتوبر المجيدة من دلالة على كفاح الشعب المصري من أجل الحفاظ على حقوقه وصون كرامته، وقدرته واصراره على مواجهة التحديات لتحقيق الانجازات.

كما أكد في هذه المناسبة أن رعاية مصالح المصريين في الخارج تأتي على رأس أولويات عمل وزارة الخارجية والهجرة، وأنه مكلف بتقديم كافة أوجه الدعم والرعاية لشئون الجالية المصرية في النمسا.

أعرب عن التطلع لمزيد من تفعيل وتنشيط دور النادي المصري في فيينا من أجل تحقيق مصالح الجالية، وتعزيز التواصل بين البعثة الدبلوماسية والجالية المصرية في النمسا.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: السفير المصري في فيينا الجالية المصرية في فيينا الجالية المصرية في النمسا الجالیة المصریة فی فیینا

إقرأ أيضاً:

العالمي للمواطن المصري بالخارج مهنئا بذكرى نصر أكتوبر: نقف في نفس خندق القوات المسلحة المصرية

تقدم الاتحاد العالمي للمواطن المصري في بالتهنئة للرئيس عبد الفتاح السيسي القائد الأعلى للقوات المسلحة المصرية، وإلى الفريق أول عبد المجيد صقر القائد العام وزير الدفاع والإنتاج الحربي، وإلى كافة قادة وجنود القوات المسلحة المصرية وذلك بمناسبة الذكرى الواحدة والخمسين لنصر أكتوبر المجيد.

وقال نصر مطر مسؤول الملف السياسي للاتحاد العالمي للمواطن المصري في الخارج أن هذه المناسبة غالية على كل أبناء مصر وخاصة هؤلاء المقيمين بالخارج الذين يعشقون مصر ويشعرون بحنين جارف إليها ويفخرون بنصر أكتوبر المجيد والذي كان من نتائجه الحاسمه استرداد كل شبه جزيرة سيناء الغالية على قلوب كل المصريين.

وأكد مطر إننا في هذه المناسبة الغالية على قلب كل مصري نعلن دعمنا المطلق للسيد الرئيس عبد الفتاح السيسي القائد الأعلى للقوات المسلحة المصرية خاصة في تلك الظروف المحلية والعالمية التي تموج بصراعات عنيفة هي في حاجة إلى قائد حكيم يستطيع أن يرسو بالبلاد في ميناء السلامة وهذه الحكمة هي أخص خصائص فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي. 
وطالب مطر جموع الشعب المصري في هذه المرحلة الحرجة من عمر منطقة الشرق الأوسط بالالتفاف حول القيادة السياسية متمثلة في الرئيس عبد الفتاح، كما أكد أن الاتحاد العالمي للمواطن المصري في الخارج يقف في نفس خندق أبطال الجيش المصري داعما له منافحا عنه مساندا لكل ما من شأنه الحفاظ على الأمن القومي المصري.

مقالات مشابهة

  • السفير المصري في فيينا يحتفل بذكرى نصر أكتوبر المجيد مع أبناء الجالية
  • قنصل عام مصر بجدة يشارك أبناء الجالية في الاحتفال بذكرى نصر أكتوبر المجيد
  • القنصل العام المصري بجدة يشارك أبناء الجالية في الاحتفال بذكرى نصر أكتوبر
  • رئيس الاتحاد العربي للإعلام السياحي يهنئ الرئيس السيسي والشعب المصري بذكرى انتصارات أكتوبر المجيدة
  • شاهد.. بيت العائلة المصرية بلندن يحتفل بذكرى نصر أكتوبر على نغمات الأغاني الوطنية
  • الجالية المصرية في سلطنة عمان تحتفل بذكرى انتصار الـ6 من أكتوبر
  • العالمي للمواطن المصري بالخارج مهنئا بذكرى نصر أكتوبر: نقف في نفس خندق القوات المسلحة المصرية
  • السفير التركي بالقاهرة يهنئ الشعب المصرية بذكرى احتفالات أكتوبر المجيدة
  • موجها الشكر للسلطات المصرية.. سفير تونس: توافد أبناء الجالية للتصويت في انتخابات الرئاسة