بوابة الوفد:
2024-10-07@21:24:18 GMT

لاس بالماس الاسباني يعلن إقالة مديره الفني

تاريخ النشر: 7th, October 2024 GMT

اعلن نادي لاس بالماس الاسباني عن اقالة مديره الفني لويس كاريون بعد النتائج الكارثية التي حققها الفريق في بداية الموسم الحالي واخرها الهزيمة امام سيلتا فيجو في الدوري الاسباني .

وكان نادي لاس بالماس قد فشل في تحقيق اي فوز في مباراة رسمية على مدار اخر سبعة اشهر وكانت اخر سلسلة الافوز هي خسارته امام سيلتا فيجو في هزيمة كارثية لان فريق سيلتافيجو تعرض اثنبن من لاعبيه للطرد واضطر الى استكمال المباراة بتسعة لاعبين لمدة تزيد عن نصف ساعة .

وقالت صحيفة الماركا الاسبانية ان ادارة نادي سيلتا فيجو استقرت على اقالة المدير الفني لويس كاريون الذي تولى مهمة المدير الفني في الصيف الماضي خلفا فرانسيسكو خافيير جارسيا لكنه فشل في تحقيق اي فوز في تسعة مباريات حيث تلقى لاس بالماس ستة هزائم و تعادل في ثلاث مباريات .

وقالت الماركا ان هناك مرشحين قد برزا لخلافة لويس كاريون وهما دييجو مارتينيز المدير الفني السابق لفريق أسبانيول الاسباني الى جانب المدير الفني السابق لسيلتا فيجو ادواردو كوديه الى جانب وجود اسكم كيكي ستين المدير الفني السابق لبرشلونة ضمن قائمة المرشحين لتولى مهمة المدير الفني لفريق لاس بالماس ولكن بدرجة اقل من الاسمين الاخرين .

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: لاس بالماس الدوري الإسباني المدیر الفنی لاس بالماس

إقرأ أيضاً:

الصقري: إدارة الاتفاق لا تستطيع إقالة جيرارد.. فيديو

ماجد محمد

أكد الناقد الرياضي بدر الصقري أن إدارة نادي الاتفاق تواجه صعوبة في اتخاذ قرار إقالة المدرب ستيفن جيرارد، مشيرًا إلى الوضع الحالي للفريق والتحديات التي تواجه الإدارة.

وقال الصقري: “إدارة الاتفاق لا تستطيع إقالة جيرارد في الوقت الحالي، نظرًا للظروف المحيطة بالفريق والتحديات المالية التي قد تؤثر على اتخاذ هذا القرار”.

وأشار إلى أن جيرارد يحسب له الفضل في تيسيير أمور كثيرة داخل النادي ، لافتا إلى أن الإقالة تكون نتيجة ظروف معقدة، وخاصة إذا كانت الإدارة ترى الحاجة إلى إعطاء الفرصة للمدرب لإظهار إمكانياته وتحسين النتائج.

 

https://cp.slaati.com//wp-content/uploads/2024/10/CJKCCiPNKL43bH5J.mp4

 

مقالات مشابهة

  • وزيرة التضامن تلتقي المدير القطري لمؤسسة دروسوس
  • أنباء عن إقالة تن هاغ من تدريب مانشستر
  • الرحامنة.. أعضاء جماعة الجبيلات يصوتون على إقالة الرئيس
  • الشنيف يعلق على أنباء إقالة مدرب الاتحاد.. فيديو
  • موعد مباراة برشلونة ضد ديبورتيفو الافيس في الدوري الاسباني والقنوات الناقلة
  • عبدالحليم: الزمالك استحق لقب السوبر الإفريقي والجماهير من حقها الفرحة أشاد أحمد عبدالحليم، نجم الزمالك السابق، بالبرتغالي جوزيه جوميز، المدير الفني للفريق بعد التتويج بكأس السوبر الإفريقي. وقال عبد
  • الدوري الاسباني.. ريال مدريد ينهي الشوط الأول بهدف فالفيردي في شباك فياريال
  • الصقري: إدارة الاتفاق لا تستطيع إقالة جيرارد.. فيديو
  • أول تعليق من مالك مانشستر يونايتد على أزمة إقالة المدرب