استقر مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة الكابتن محمود الخطيب على تكليف هانى رمزي رئيس إدارة الاسكاوتنج بتولى ملف إدارة التعاقدات خلفا لأمير توفيق الذى تم اقالته أمس .


وانتهت التحقيقات التي جرت خلال الـ48 ساعة الماضية بمعرفة المستشار القانوني للنادي، بخصوص تصريحات اللاعب أحمد قندوسي إلى عدم وجود مخالفة. وفي ضوء ذلك، قرر الكابتن محمد رمضان المدير الرياضي ما يلي:-
- اتخاذ كافة الإجراءات التي تسمح بها اللوائح تجاه أحمد قندوسي لاعب الأهلي المعار إلى سيراميكا، وعرضه للبيع، نظرًا لما بدر منه.


 

 إعادة تشكيل وهيكلة إدارة التعاقدات بما يتلاءم مع احتياجات وأهداف قطاع كرة القدم بالنادي في المرحلة المقبلة.
على جانب آخر .. يغادر الكابتن محمود الخطيب، رئيس النادي، غدًا الثلاثاء إلى اليونان، لحضور فعاليات الجمعية العمومية الحادية والثلاثين لرابطة الأندية الأوروبية التي تجرى خلال الفترة من 8 - 10 أكتوبر الجاري.. يرافق رئيس النادي في رحلته المهندس خالد مرتجي أمين صندوق النادي، والمنسق العام للأهلي أثناء مشاركاته «التسع» في بطولة كأس العالم للأندية على مدار السنوات الماضية.. كان ناصر الخليفي، رئيس رابطة الأندية الأوروبية، قد وجه الدعوة للكابتن محمود الخطيب عقب تتويج النادي الأهلي بدوري أبطال إفريقيا وتأهله للمشاركة في بطولة العالم للأندية بنظامها الجديد والمقرر إقامتها بالولايات المتحدة الأمريكية في يونيو القادم.. يشارك في الجمعية العمومية مالكو الأندية الأوروبية وكبار الرؤساء التنفيذيين، والعديد من الأطراف المعنية لمناقشة أهم التحديات التي تواجه كرة القدم وصياغة رؤية مشتركة للمستقبل.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: النادي الأهلي أخبار النادي الأهلي اليوم أخبار النادي الاهلي محمود الخطيب الكابتن محمود الخطيب هاني رمزي

إقرأ أيضاً:

خاص.. حسم مصير أمير توفيق في الأهلي بعد اتهامات السمسرة.. عاجل

كشف مصدر داخل النادي الأهلي، مصير أمير توفيق، مدير إدارة التعاقدات بالنادي الأهلي، وذلك على خلفية تصريحات أحمد قندوسي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي والمعار إلى صفوف سيراميكا كليوباترا، الخاصة بالوكلاء والصفقات.

وكان النادي الأهلي، قد أصدر بيانا رسميا، مساء يوم الأحد، عبر موقعه الرسمي، أعلن خلاله عرض لاعب الوسط الجزائري أحمد القندوسي للبيع على خلفية تصريحاته الأخيرة.

وقال المصدر في تصريحات خاصة لـ «الوطن سبورت»: «م إبلاغ أمير توفيق أنه بريء من كافة التهم المنوسبة اليه من احمد قندوسي بخصوص السمسرة».

وتابع ذات المصدر: «لم يتم إبلاغ أمير توفيق رحيله عن منصبه بشكل رسمي رغم بيان الأهلي الرسمي».

هيكلة إدارة التعاقدات في الأهلي

وأتم ذات المصدر بيانه: «محمد رمضان المدير الرياضي للنادي الأهلي والقائم بأعمال مدير الكرة، سيقدم تصورا لادارة التعاقدات بالنادي وإعادة هيكلتها». 

وكانت نتيجة التحقيقات التي أجراها النادي الأهلي مؤخرا، بخصوص تصريحات أحمد القندوسي، فيما يخص أزمة السمسرة والعمولات بالقلعة الحمراء، انتهت بعدم وجود أي مخالفة.

 

مقالات مشابهة

  • هاني رمزي ينفي توليه إدارة التعاقدات في الأهلي خلفًا لأمير توفيق
  • صفقات جديدة.. هاني رمزي يكشف حقيقة توليه لجنة التعاقدات بالأهلي
  • مفاجأة حول تعيين هاني رمزي مديرًا لتعاقدات الأهلي
  • أمير هشام: هاني رمزي تسلم مهمته كمدير تعاقدات الأهلي بشكل مؤقت لحين ضم عنصر جديد
  • أمير هشام: هاني رمزي مديرا للجنة تعاقدات بالأهلي
  • هاني رمزي يخلف أمير توفيق في منصب مدير تعاقدات الأهلي
  • كريم رمزي: أمير توفيق اعتذر عن الاستمرار في لجنة التعاقدات بالأهلي
  • أسرار جلسة الخطيب مع أمير توفيق قبل قرار الإطاحة..وهذا مدير التعاقدات الجديد
  • خاص.. حسم مصير أمير توفيق في الأهلي بعد اتهامات السمسرة.. عاجل