بوابة الفجر:
2024-10-07@21:21:15 GMT

ريهام حجاج تشارك في السباق الرمضاني 2025

تاريخ النشر: 7th, October 2024 GMT

تعاقدت الفنانة ريهام حجاج علي مسلسل جديد بعنوان "كنترول"، ومن المقرر عرضة في رمضان 2025، مكون من 15 حلقة، ومن تأليف أيمن سلامة وإخراج أحمد صالح، وتواصل الشركة المنتجة هذه الفترة التعاقد مع باقي الأبطال المشاركين به بجانب ريهام حجاج.

حقيقة اعتزال ريهام حجاج التمثيل 

ومن ناحية اخري، سبق وكذبت النجمة ريهام حجاج شائعة اعتزالها التمثيل والتفرغ للإنتاج السينمائي، وذلك من خلال منشور شاركته عبر خاصية القصة القصيرة لحسابها الرسمي على موقع الصور والفيديوهات إنستجرام، وعلقت:" ياريت تنشروا عن اللي بيحصل في غزة ربع نشركم للإشاعات الغلط".

اخر اعمال ريهام حجاج 

وكان اخر اعمال الفنانة ريهام حجاج هو مسلسل صدفة الذي عرض في موسم دراما رمضان الماضي 2024، وناقش العمل مشاكل التعليم خاصة الطلاب في سن المراهقة، وذلك في إطار اجتماعي تشويقي لايت، وقدمت ريهام شخصية مُدرسة اسمها صُدفة خلال الأحداث، وتجد نفسها متورطة في زيجة لا تعلم عنها شيئًا، فتبدأ السعي لمعرفة كيف تورطت في هذه الزيجة، كما تحاول التواصل مع أسرتها والتقرب منها. 

أبطال مسلسل صدفة 

 

ويشارك في بطولة مسلسل "صدفة" كلا من: الفنان خالد الصاوي، والنجمة سلوى خطاب، والفنان رشدي الشامي، والفنانة الشابة ميار الغيطي، والفنانة رباب ممتاز، والفنان فراس سعيد، وعصام السقا ونور إيهاب وعدد من الوجوه الشابة الجديدة، هو التعاون الثالث بين ريهام حجاج والمخرج سامح عبد العزيز بعد مسلسل (يوتيرن) رمضان قبل الماضي، ومسلسل (جميلة) في رمضان الماضي، والتعاون الرابع مع المؤلف أيمن سلامة الذي بدأت التعاون معه في مسلسل (لما كنا صغيرين، يوتيرين، جميلة). 

اخر اعمال ريهام حجاج في السينما 

بينما اخر اعمال ريهام حجاج في السينما هو فيلم رغدة متوحشة مع الفنان رامز جلال في 2018، ودارت أحداث العمل في إطار اجتماعي كوميدي، والفيلم من بطولة رامز جلال، ريهام حجاج، بيومي فؤاد، محمد ثروت، أحمد فتحي، إنتصار، سامي مغاوري، ويزو، نسرين أمين، وحمدي الوزير، ومن تأليف علي غالب ولؤي السيد وإخراج محمود كريم، وحصد الفيلم إيرادات عالية تجاوزت وقت عرضه.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: آخر أعمال ريهام حجاج ريهام حجاج ریهام حجاج اخر اعمال

إقرأ أيضاً:

أحمد مكي يعقد جلسات عمل مكثفة لاختيار فريق مسلسله الجديد «عين شمس»

يستعد الفنان أحمد مكي لخوض تجربة درامية جديدة من خلال مسلسل «عين شمس»، والذي يخوض من خلاله ماراثون مسلسلات رمضان 2025، ويغير من خلالها جلده تمامًا، من خلال شخصية مختلفة تحمل في طياتها مفاجآت كثيرة لجمهوره بعيدًا عن شخصيات مسلسل «الكبير أوي»، وهى السلسة التي استمر نجاحها على مدار 8 مواسم.

ويعقد أحمد مكي جلسات عمل مكثفة خلال الفترة الحالية للوقوف على كل التفاصيل التي تتعلق بالمسلسل الجديد، والاتفاق على أسماء النجوم المشاركين وتسكين الأدوار والاتفاق عليها بشكل نهائي، تمهيدًا لتحديد الأمور المتعلقة باختيار أماكن التصوير وكل ما يخص العمل من ملابس واكسسوارات.

مسلسلات رمضان 2025

ومن المقرر أن تقوم الشركة المنتجة بإعلان كل التفاصيل المتعلقة بالمسلسل الجديد، خصوصًا أن «عين شمس» يعد من التجارب المهمة التي يقدم من خلالها الفنان أحمد مكي  نفسه للجمهور بشكل مختلف، حيث تنتمي الشخصية إلى الحي الشعبي بعيدًا عن الكوميديا التي طالما تميز بها.

أحمد مكي «ابن بلد» في رمضان

ومن خلال مسلسل «عين شمس» يقدم أحمد مكي شخصية شعبية من خلال عمل اجتماعي يحمل بصمة المخرج محمد العدل الشهير بـ«ماندو»، ويتعاون من خلاله للمرة الثانية مع المؤلف هاني سرحان، وذلك بعد مسلسل «الاختيار 2» مع الفنان كريم عبدالعزيز.

يذكر أن مسلسل «الكبير أوي» الذي قدمه الفنان أحمد مكي، وارتبط به الجمهور، قُدم من خلال 8 أجزاء، وشارك معه عدد كبير من الفنانين، منهم محمد سلام وبيومي فؤاد وهشام إسماعيل، وإخراج أحمد الجندي.

مقالات مشابهة

  • محمود الطاحون يشارك كواليس مسلسل «فهد البطل» لـ أحمد العوضي |صور
  • «ظلم المصطبة».. إياد نصار يتعاقد على مسلسل رمضان 2025
  • دراما رمضان 2025.. بدء تصوير مسلسل «المداح 5» في هذا الموعد
  • أحمد فتحي يكشف عن المشاهد المتبقية من مسلسل جودر 2 للموسم الرمضاني 2025
  • أحمد العوضي يبدأ تصوير مسلسل «فهد البطل» للموسم الرمضاني نوفمبر المقبل
  • رمضان 2025.. تفاصيل مسلسل "عين شمس" لـ أحمد مكي
  • خاص|المخرج محمد سلامة خارج موسم دراما رمضان 2025 بسبب "أعراض إنسحاب" و"الديب"
  • ريهام حجاج تنعى شقيق بوسي شلبي بهذه الكلمات «صورة»
  • أحمد مكي يعقد جلسات عمل مكثفة لاختيار فريق مسلسله الجديد «عين شمس»