يشهد الثلاثاء 8 أكتوبر الجاري،  مباريات  اليوم الثاني بمنافسات دوري المحترفين المصري، بإقامة خمسة مواجهات قوية ومرتقبة في الثالثة والنصف عصرا.



1- السكة الحديد مع أسوان 


يشهد ستاد المقاولون العرب لقاء في منتهى القوة والاثاره بين فريق السكة الحديد مع  فريق أسوان حيث يدخل الفريقان اللقاء بجهاز فني جديد السكة الحديد بقيادة أحمد عبد الرؤوف وأسوان بقيادة حسام عبد العال.


ويسعى الفريقان لخطف نقاط المباريات الثلاثة.


2- القناة مع المقاولون العرب 


يستضيف ملعب نادي القناة القديم لقاء صعب جدا لفريق القناة بقيادة أحمد العجوز مع نظيره فريق المقاولون العرب  الهابط من الدوري الممتاز بقيادة محمد مكي.


3- لافيينا مع راية 


على ملعب الاسيوطي سبورت يسعي فريق لافيينا بقيادة احمد صلاح من تحقيق الفوز على فريق راية بقيادة فنية جديدة بقيادة أشرف توفيق.


4- كهرباء الإسماعيلية مع ديروط 


يستضيف ملعب كهرباء الإسماعيلية الصاعدين من دوري القسم الثاني ب فريق كهرباء الإسماعيلية بقيادة ياسر الكناني مع فريق ديروط بقيادة علاء ابراهيم.


5- سبورتنج مع بترول أسيوط 


يستقبل ستاد الاسكندريه لقاء فريق سبورتنج بقيادة أحمد فاروق الذي كان قريب من الصعود للدوري الممتاز خلال دوري الترقي مع فريق بترول أسيوط بقيادة سعيد صبحي.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: القناة ديروط مظاليم المظاليم المحترفين المقاولون العرب السکة الحدید

إقرأ أيضاً:

المقاولون العرب تزور زيمبابوي للتعاون في مجالات البناء والتشييد والتنمية

استقبلت سلوى الموافي، سفيرة مصر في زيمبابوي، وفد شركة المقاولون العرب المصرية، برئاسة المهندس أحمد العصار، رئيس مجلس إدارة الشركة، في زيارة للعاصمة هراري، بغرض استكشاف آفاق التعاون المشترك مع زيمبابوي في مجالات البناء والتشييد والتنمية.

وقد قامت السفارة بترتيب العديد من اللقاءات مع مختلف الوزارات والجهات المعنية في زيمبابوي في مجالات البنية التحتية والمواصلات والإسكان، وفي مقدمتهم وزير المواصلات الزيمبابوي الذي رحب بالشركة المصرية الكبيرة في زيارتها الأولى لبلاده.

وأكدت السفيرة سلوى الموافي على عمق العلاقة التاريخية بين مصر وزيمبابوي، واستعداد الشركات المصرية للمساهمة بفعالية في تحقيق أهداف التنمية المنشودة في دولة زيمبابوي.

 كما أكد رئيس مجلس إدارة شركة المقاولون العرب على اهتمام الشركة بالتوسع في مختلف الدول الأفريقية، تنفيذاً لتوجيهات السيد رئيس الجمهورية، وفي إطار مبادئ الشركة القائمة على دعم جهود الأشقاء الأفارقة لتحقيق التنمية والتقدم.

مقالات مشابهة

  • نادي السكة الحديد يغير شعاره إلى السكة الحديد مودرن
  • فنان العرب ”محمد عبده” يستضيف فنان شهير بمنزله ويطعمه العسل بيده ”فيديو”
  • من القاهرة لـ أسوان.. اعرف مواعيد وأسعار قطارات تالجو على خطوط السكة الحديد اليوم
  • من بحري لـ قبلي.. .. ننشر مواعيد قطارات السكة الحديد اليوم الأحد 6 أكتوبر 2024
  • رسميا.. المقاولون العرب يتعاقد مع الحضري لتدعيم حراسة مرمى الفريق
  • حفلة أهداف.. «السكة الحديد 2008» يكتسح مصر للتأمين بخماسية نظيفة في بطولة الجمهورية
  • النصر يستضيف العروبة في مواجهة قوية بدوري روشن
  • المقاولون العرب تزور زيمبابوي للتعاون في مجالات البناء والتشييد والتنمية
  • المقاولون العرب: بدء تطوير الطريق الدائري للمدخل الشمالي للعاصمة الكاميرونية ياوندي