الثورة نت/..

نظمت مديرية القبيطة في محافظة لحج، اليوم، مسيرة جماهيرية بالذكرى الأولى لعملية “طوفان الأقصى”، تحت شعار “طوفان نحو التحرير”.

وخلال المسيرة، التي حضرها مسؤول التعبئة العامة، جميل الصوفي، ووكيل المحافظة، فيصل الفقيه، ومدير مديرية القبيطة، وحيد الخضر، وقيادات عسكرية وأمنية ومشايخ وشخصيات اجتماعية، أشار المشاركون إلى أن عملية “طوفان الأقصى” كشفت واقع الضعف والهوان لكيان العدو الإسرائيلي بأنه أوهن من بيت العنكبوت.

وأشادوا بدور محور المقاومة وجبهات الإسناد في اليمن ولبنان والعراق في إعلان الجهاد؛ نصرة للشعب الفلسطيني .

وأكد بيان صادر عن المسيرة أن عملية “طوفان الأقصى” رسمت ملحمة بطولية لن تُمحى من ذاكرة التاريخ وأسقطت نظرية الأمن المطلق والتفوق العسكري للكيان الصهيوني، وكشفت واقع الضعف والهوان للكيان المحتل، كما كشفت العديد من الأقنعة، ووجهت طعنة قاتلة لمؤامرات الخيانة والتطبيع.

وأشار إلى أن عام مر على التخاذل العربي والإسلامي والتنصل عن المسؤولية الإنسانية والأخلاقية والدينية والقومية وحكام العرب، والمسلمون لم يحركوا ساكنا، ولم يتخذوا موقفا لنصرة الشعب الفلسطيني.

وندد البيان بمواقف بعض الأنظمة العربية، التي خانت فلسطين ووقفت في صف عدوها ضد أمتها في موقف سيسجله التاريخ في صفحات سوداء قاتمة من العار والصمت الأممي والعالمي تجاه الإبادة الجماعية، التي يرتكبها العدو الصهيوني في غزة، وامتدت إلى الضفة ولبنان.

وثمن البيان صمود المقاومة الفلسطينية واللبنانية في مواجهة العدو الصهيوني الغاصب.. مجددا التأكيد على ثبات موقف الشعب اليمني الإيماني والمبدئي المساند للشعبين الفلسطيني واللبناني حتى تحقيق النصر.

المصدر: الثورة نت

كلمات دلالية: طوفان الأقصى

إقرأ أيضاً:

الهيئة النسائية في مديرية سنحان بصنعاء تنظم وقفة إحياءً للذكرى الأولى لعملية “طوفان الأقصى”

الثورة نت/..

نظمت الهيئة النسائية في مديرية سنحان وبني بهلول، بمحافظة صنعاء، اليوم، وقفة جماهيرية إحياءً للذكرى الأولى لانطلاقة عملية “طوفان الأقصى” المباركة، ودعماً ونصرة للشعبين الفلسطيني واللبناني.

ورفعت المشاركات في الوقفة الأعلام اليمنية والفلسطينية واللبنانية؛ تعبيرا عن واحدية الموقف في مواجهة عدو الامة المشترك.

ورددت المشاركات الشعارات المنددة بالجرائم الصهيونية، والداعية إلى تبنّي موقف عربي موحّد لدعم الموقف الفلسطيني اللبناني لمواجهة العدوان الصهيوني – الأمريكي، والتحرك لتحرير المقدسات من دنس الصهاينة الغاصبين.

وأكد بيان صادر عن الوقفة أن معركة “طوفان الأقصى” بعثت روح الحياة للقضية الفلسطينية التي أراد الأعداء لها الموت وأفشلت المشروع الصهيوني، الذي كان التطبيع عنوانا له.

وأشار البيان إلى أن عملية “طوفان الأقصى” كانت عملية استباقية، وسدا منيعا أمام مؤامرات الخيانة والتطبيع، وسطرت ملحمة بطولية أسقطت الكيان الغاصب المزعوم ومقولة “الجيش الذي لا يقهر”.

وندد بالجرائم وحرب الإبادة التي يرتكبها العدو بحق الشعبين الفلسطيني واللبناني.. مؤكدا أن تلك الجرائم أثبتت صوابية خيار الجهاد والمقاومة، وأن السابع من أكتوبر أكد عدم إمكانية التعايش مع هذا الكيان الغاصب.

وأكد البيان وقوف حرائر محافظة صنعاء إلى جانب الأشقاء الفلسطينيين واللبنانيين في مواجهة قوى الاستكبار، وتقديم الدعم والإسناد للجبهات، والمشاركة في معركة “الفتح الموعود والجهاد المقدس”.

مقالات مشابهة

  • صعدة تشهد 26 مسيرة جماهيرية احتفالاً بالذكرى الأولى لعملية “طوفان الأقصى”
  • وقفة نسائية في مديرية بني حشيش بصنعاء بالذكرى الأولى لـ “طوفان الأقصى”
  • وقفة نسائية في مديرية همدان بصنعاء بالذكرى الأولى لعملية “طوفان الأقصى”
  • وقفة نسائية في مديرية مناخة بصنعاء إحياءً لذكرى الأولى لعملية “طوفان الأقصى”
  • الهيئة النسائية في مديرية سنحان بصنعاء تنظم وقفة إحياءً للذكرى الأولى لعملية “طوفان الأقصى”
  • وقفات للهيئة النسائية في حجة بالذكرى الأولى لـ “طوفان الأقصى”
  • العاصمة صنعاء تشهد مسيرة مليونية إحياء للذكرى الأولى لعملية “طوفان الأقصى”
  • صور جوية| ميدان السبعين بالعاصمة صنعاء يشهد حشود مليونية في الذكرى الأولى لعملية طوفان الأقصى في مسيرة “طوفان نحو التحرير”
  • 73 مسيرة حاشدة في الحديدة بالذكرى الأولى لعملية “طوفان الأقصى”