بوابة الفجر:
2024-10-07@21:22:45 GMT

13 ديسمبر.. شيرين عبد الوهاب تلتقي جمهورها في دبي

تاريخ النشر: 7th, October 2024 GMT

تعود الفنانة شيرين عبد الوهاب للقاء جمهورها  بعد غياب، حيث تستعد لإحياء حفلاُ غنائيًا في دبي، في شهر ديسمبر المُقبل.

 

ومن المقرر أن يقام الحفل في كوكاكولا أرينا يوم الجمعة 13 ديسمبر، وكشفت الشركة المنظمة للحفل عن البوستر الدعائي له، وأعلنت عن طرح تذاكر حفل شيرين يوم الأربعاء المقبل.

 

أحدث أغاني شيرين عبد الوهاب 

 

الجدير بالذكر أن آخر أعمال المطربة شيرين عبدالوهاب أغنية عسل حياتي، وهي من كلمات وألحان عزيز الشافعي، وتوزيع النابلسي، وحازت الأغنية على إعجاب الجمهور في الوطن العربي.

 

وتقول كلمات الأغنية كالتالي: 

 

"الاختيار الصعب أنت والاختيار الأحلى حياتي رحلة اختارت تبقى معايا فيها وسيبت نفسي ليك وليها الاختيار الصعب أنت والاختيار الأحلى حياتي رحلة اختارت تبقى معايا فيها وسيبت نفسي ليك وليها مريت معاك بكل شيء عانيت.. بيك اعتنيت حبيتك الحب اللي معرفهوش بشر سافرت وياك للقمر يا قمر مريت معاك بكل شيء عانيت.. بيك اعتنيت حبيتك الحب اللي معرفهوش بشر سافرت وياك للقمر يا قمر أنا عايزة أروح معاك لحد المنتهى لحد آخر لحظة ولآخر نفس اتنفسه في حضنك وتبقى أنت الونس وأشرب لآخر نقطة من بحر العسل يا عسل حياتي كلها وأنا عايزة أروح معاك لحد المنتهى لحد آخر لحظة ولآخر نفس اتنفسه في حضنك وتبقى أنت الونس وأشرب لآخر نقطة من بحر العسل يا عسل حياتي كلها رغم المشاكل والمصاعب والمتاعب والظروف أنت الجميل في كل حالة واستحالة العين تشوف زيك ولا أتخيل حياتي وأنت مش فيها ده أنا بحس أنك حتة مني بحس أن أنت أنا وأنا عايزة أروح معاك لحد المنتهى لحد آخر لحظة ولآخر نفس اتنفسه في حضنك وتبقى أنت الونس وأشرب لآخر نقطة من بحر العسل يا عسل حياتي كلها".

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: اغنية عسل حياتي اغاني شيرين عبد الوهاب الفنانة شيرين عبد الوهاب الفنانة شيرين حفل شيرين كلمات وألحان عزيز الشافعي شيرين عبد الوهاب شيرين عبدالوهاب عسل حیاتی

إقرأ أيضاً:

«أنا مش بتاعة ألقاب».. منة شلبي: «عايزة أقدم فن يعيش بعد موتي»

جوائز وتكريمات عديدة من مختلف المهرجانات الدولية والعربية حظيت بها الفنانة منة شلبي، التي تترقب تسلم أحدث جوائزها بمهرجان الإسكندرية السينمائي لدول البحر المتوسط في دورته الـ 40، وذلك خلال حفل الختام مساء اليوم السبت، إثر مشوار فني بدأته مع الألفية الجديدة.

أكثر من 40 فيلما سينمائيا شاركت فيها منة شلبي وحققت من خلالها نجاحًا كبيرًا أبرزها «نوارة، الماء والخضرة والوجه الحسن، أحلى الأوقات، الساحر، بنات وسط البلد، عن العشق والهوى، آسف على الإزعاج، أوعى وشك، خيال مآتة، كلم ماما، الحياة منتهى اللذة، لعبة الحب، واحد من الناس، أحلام عمرنا، الجريمة، بدل فاقد».

 منة شلبي فنانة لا تبحث عن ألقاب

كثيرًا ما يلاحق نجوم الفن ألقابًا عدة قد يمنحها الجمهور لهم أو يُطلقها البعض عليهم، لكن هل سعت منة شلبي إحاطة نفسها بلقب بعينه، وجاءت إجابتها على هذا السؤال من خلال كتاب «نوارة السينما المصرية» الصادر عن مهرجان الإسكندرية، بتأكيدها أنها لا تشغل بالها بهذا الأمر.

ميراث فني كبير

وأوضحت منة شلبي السر وراء عدم البحث عن ألقاب قائلة: «لا أبحث عن لقب سيدة الشاشة مثلًا أو فتاة الدراما، أو أي لقب يدعو للتمجيد، كل ما يشغلني أن أقدم لنفسي فنًا وأدوارًا تظل عالقة في ذهن الناس بعد رحيلي في يوم ما، أتمنى أن أترك ميراثًا فنيًا من الأدوار المميزة والملهمة والقوية، يتذكرني بها الناس وتسعدهم في وجودي وغيابي».

مقالات مشابهة

  • كشف موعد حفل شيرين عبد الوهاب في دبي
  • شيرين عبد الوهاب تلتقي جمهور دبي في حفل ساهر بهذا الموعد
  • تعرف على موعد حفل شيرين عبد الوهاب بدبي
  • شيرين عبد الوهاب تستعد لإحياء حفلا غنائيا في دبي.. تفاصيل
  • شيرين عبد الوهاب تستعد لجولة فنية ضخمة.. وحفل استثنائي في دبي قريبًا
  • قريبا.. شيرين عبد الوهاب تحيي حفلا ضخما في دبي
  • شيرين عبد الوهاب.. حفل جديد وتخوفات من لعنة التأجيل
  • شيرين عبد الوهاب عن ذكرى حرب أكتوبر: انتصارات بتجدد فينا روح العزة والفخر
  • «أنا مش بتاعة ألقاب».. منة شلبي: «عايزة أقدم فن يعيش بعد موتي»