أعلن المنتج وليد سامي انفصاله رسميًا عن زوجته إلهام عبد البديع، وذلك عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام. 

طلاق إلهام عبد البديع وزوجها وليد سامي

ونشر وليد سامي منشورا يعلن انفصاله عن زوجته، كتب: كل شيء قسمة ونصيب، أنا وإلهام انفصلنا، وبشكرها على كل حاجة حلوة كانت بنا، وربنا يوفقها ويكتبلها الخير.

أحدث أعمال إلهام عبد البديع

ومن ناحية اخري، تشارك إلهام عبد البديع في مسلسل غموض، يشارك في بطولته نهال عنبر، وفاء عامر، من إخراج حسام سلامة، وتأليف فتحي الجندي، وإنتاج وليد سامي، مدير التصوير محمد شفيق، وتستأنف الشركة المنتجة للعمل البحث عن الفنانين لترشيحهم لبطولة العمل.

أخر أعمال إلهام عبد البديع

وكان آخر أعمال إلهام عبد البديع هو مسلسل أسيل، والذي ضم مجموعة من الفنانين، أبرزهم: الفنانة ثراء جبيل، باسل الزارو، بدرية طلبة، أحمد سلطان، سلوى محمد علي، إلهام عبد البديع، إسراء رخا، أحمد بلال، ياسر صادق وعدد آخر من الوجوه الشابة، والعمل من تأليف محمد جلال، وإخراج معتز حسام، وايضا شاركت في فيلم جبل الحريم، يشارك في بطولته عديد من نجوم الفن منهم، وفاء عامر، أيتن عامر، نهال عنبر، سوسن بدر، نسرين امين، نانسي صلاح، اميرة العايدي، وعدد من الفنانات ويظهرن كضيوف شرف، والعمل من تأليف فتحي الجندي، وإخراج حسام سلامة.

وايضا شاركت في مسلسل «إلا أنا» حكاية «يبقى الأثر»، ضمن حكايات مسلسل «إلا أنا»، وحقق نجاحًا كبيرًا، وكان من بطولة الفنانة نجلاء بدر، ومحمد التجى، ومصطفى درويش، إيناس كامل، ورانيا منصور، وإلهام عبدالبديع،ومن تأليف يسري الفخراني، وإخراج أحمد يسرى، مسلسل عالم تاني وهو من بطولة رانيا يوسف، فريال يوسف، فراس سعيد، نضال الشافعي، سميرة صدقي، مروة عبدالمنعم، ومن إخراج عبدالعزيز حشاد، وحاز المسلسل على إعجاب الجمهور في الوطن العربي، وطرحت اغنيه “ماشية خايفة” عبر قناتها الرسمية على موقع الفيديوهات الشهير “يوتيوب”، والتي حققت مشاهدات بلغت 11 ألف مشاهدة، وهي من كلمات وألحان أحمد طنانى، وتوزيع عبد الوهاب الرافعى، والكليب من إخراج عمرو فاروق.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: إلهام عبد البديع و وليد سامي إلهام عبد البديع إلهام عبد البدیع ولید سامی

إقرأ أيضاً:

بصورة من الكواليس.. محمد سامي يروج لمسلسله الجديد "إش إش"

روج المخرج محمد سامي لأحدث أعماله الدرامية، وهو مسلسل "إش إش " بطولة الفنانة مي عمر، والمقرر عرضه في موسم رمضان المقبل 2025، وذلك من خلال منشور له عبر صفحته الشخصية على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".

 

ونشر محمد سامي صورة له من كواليس العمل، وعلق عليها قائلًا: "إش إش".

منشور محمد سامي

 

آخر أعمال محمد سامي


و الجدير بالذكر أن آخر أعمال محمد سامي مسلسل "نعمة الأفوكاتو"، بجانب نخبة من نجوم الفن، والذي لاقى نجاحًا كبيرًا أثناء عرضه على قنوات mbc مصر، وهو من نوعيه مسلسلات القصيرة الـ ١٦ حلقه.



قصة مسلسل "نعمة الأفوكاتو"

 

تدور أحداث المسلسل في إطار درامي تشويقي، حيث تعمل المحامية الطموحة ( نعمة) على مساندة زوجها الفاشل كي ينجح في حياته، لكن حياتها تنقلب رأسًا على عقب بعد إكتشافها خيانته لها، وتحاول الإنتقام منه.



أبطال وصناع مسلسل "نعمة الأفوكاتو"

 


مسلسل "نعمة الأفوكاتو"، من تأليف محمد سامي ومهاب طارق، وإخراج محمد سامي، ومن بطولة مي عمر، أحمد زاهر، أروى جودة، كمال أبو رية، سلوى عثمان، سامي مغاوري، لبنى ونس، عماد زيادة، هدير عبد الناصر، طارق النهري، أحمد ماجد، ولاء الشريف، ونخبة من النجوم، ومن إخراج محمد سامي وإنتاج مها سليم.

مقالات مشابهة

  • 40 صورة لـ الفنانة إلهام عبد البديع بعد انفصالها عن وليد سامي
  • بسبب إش إش محمد سامي يتصدر التريند
  • طلاق إلهام عبد البديع من الملحن وليد سامي بعد زواج عامين
  • انفصال الفنانة إلهام عبد البديع عن زوجها الملحن وليد سامي
  • أحمد العوضي يبدأ تحضيرات مشاهد مسلسل فهد البطل رمضان 2025
  • ياسمين رئيس تتعاقد على مسلسل جديد في رمضان 2025
  • ما علاقة ماجد المصري.. محمد سامي ينفعل على أحد العمال بـ "أش أش"
  • بالأحمر الناري.. ملك قورة تخطف الانظار لها من أحدث ظهور
  • بصورة من الكواليس.. محمد سامي يروج لمسلسله الجديد "إش إش"