عرضت اليوم الحلقة 12 من مسلسل تيتا زوزو، ويتعرض المسلسل لعدد كبير من القضايا من أبرزها أهمال الأبناء.

 

وظهرت حفيدة من احفاد إسعاد يونس في المسلسل وهى تحاول الانتحار في بث مباشر مشيرة أنها أصبحت حمل كبير على كل من حولها بما في ذلك والديها ولذلك تقرر الانتحار ويشاهد كل عائلتها الفيديو ويذهون لها بسرعة.

 


تفاصيل تيتا زوزو


ينتمي مسلسل “تيتا زوزو” إلى فئة الأعمال الإجتماعية الذي تدور احداثه في إطار لايت كوميدي وهو مسلسل مكون من 30 حلقة يتم عرضه في الأوف سيزون وتدور قصته حول إسعاد يونس التي تلعب شخصية وكيلة وزارة ولديها أبناء وأحفاد، ومن ثم تمر العائله بالعديد من المشاكل، ذلك الأمر الذي يجعل اسعاد يونس مسؤوله عن تلك المشاكل وعن تقديم حلول لها.

 

فريق عمل تيتا زوزو
 


مسلسل “تيتا زوزو”، يشارك فى بطولته إسعاد يونس، مصطفى غريب، إسلام إبراهيم، ندى موسى، محمد كيلاني، إيناس كامل، حمزة العيلي، نور محمود، محمود البزاوي، وإيمان يوسف.

 

اخر أعمال الفنانة إسعاد يونس
 


وكان اخر أعمال الفنانة إسعاد يونس فيلم “عصابة عظيمة” الذى شارك فى بطولته كل من كريم عفيفى وفرح الزاهد ورنا رئيس وعنبة ومحمد محمود وتأليف هاجر الإبيارى وإخراج وائل إحسان، ويدور الفيلم في إطار كوميدي حول شخصية عظيمة هي امرأة ذكية في أواخر الخمسينيات من عمرها فقدت بصرها نتيجة حادث ولكنها تتغلب على ذلك بقوة البصيرة. يتسبب ابنها الساذج في مشاكل تؤدي إلى احتمالية خسارة منزلها الذي يعد آخر ما تملكه.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: أبطال مسلسل تيتا زوزو أحداث مسلسل تيتا زوزو

إقرأ أيضاً:

سر تصدر كريم محمود عبد العزيز للتريند.. تفاصيل

تصدر اسم الفنان كريم محمود عبدالعزيز، تريند مؤشر البحث الشهير "جوجل"، خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك بعدما تعاقد على عدة أعمال فنية خلال الفترة الماضية، ومن ضمن هذه الأعمال فيلم "الهنا اللي أنا فيه "، ومسلسل "مملكة الحرير"، والجزء الثالث من مسلسل "البيت بيتي".

 

كريم محمود عبدالعزيز

 

تفاصيل فيلم "الهنا اللي أنا فيه"

 

فيلم "الهنا اللي أنا فيه" بطولة كريم محمود عبدالعزيز ودينا الشربيني وياسمين رئيس ومريم الجندي وحاتم صلاح ومن تاليف ايمن بهجت قمر وإخراج خالد مرعي ومن المقرر التعاقد مع عدد من الفنانين خلال الفترة المقبلة.

 

تفاصيل مسلسل "مملكة الحرير"

 

ومن المقرر أن تدور أحداث مسلسل "مملكة الحرير" في إطار فانتازي عن حقبة زمنية معينة، وتم التعاقد حتى الآن مع كلا من سلوى عثمان ومحمود البزاوى، أسماء أبواليزيد، ومن المقرر طرحه على أحد المنصات الإلكترونية، وجارى التعاقد مع باقي فريق العمل.

 

قصة مسلسل "البيت بيتي"

 

تدور قصة مسلسل "البيت بيتي" حول بينو والذي يجسده مصطفى خاطر، الشاب الثلاثيني المستهتر الذي يقيم في أحد المنتجعات التي يمتلكها والده، وعند وفاة هذا الأخير، ينتقل إلى القاهرة بهدف الحصول على الميراث الذي يوزّع بينه وبين شقيقيه "كريم "محمد محمود عبدالعزيز وشيرين "إيمان الشريف، ويكتشف أن حصته تقتصر على قصر قديم مهجور، وهناك يفاجأ بأحداث وظواهر غريبة تحدث داخله، وفي سياق الأحداث يضع القدر في طريق بينو سائق سيارة الأجرة "كاراكيري "كريم محمود عبدالعزيز، الذي يشاركه رحلة البحث عن سبب لعنة هذا القصر التي تحاوطهم من كل مكان، برفقة زوجته "أحلام "ميرنا جميل وولدهما زيزو.

مقالات مشابهة

  • محمود الطاحون يشارك كواليس مسلسل «فهد البطل» لـ أحمد العوضي |صور
  • سر تصدر كريم محمود عبد العزيز للتريند.. تفاصيل
  • بدور جديد.. هند صبري تتعاقد علي مسلسل من 10 حلقات
  • الفنانة عايدة رياض في حوار خاص لـ«البوابة نيوز»: شخصيتي في مسلسل برغم القانون صعبة وشرها مباشر
  • عزيز الشافعي يروج لأغنية «أنا حلوة» لصاحبة السعادة
  • السخرية تضع "تيتا زوزو" في مرمى النار.. والجامعة ترد
  • إسعاد يونس: فكرة مسلسل "تيتة زوزو" من اقتراح رئيس تحرير برنامجي "صاحبة السعادة"
  • الاثنين القادم.. ايمان العاصي وابنتها ضيوف إسعاد يونس
  • دنيا ماهر: سعيدة بالمشاركة في مسلسل «تيتا زوزو».. والرقص متعب جدا