انتشرت في الأيام القليلة الماضية أنباء عن خروج مسلسل "نسخة واحدة لا تكفي" بطولة هنا الزاهد وأحمد خالد صالح من السباق الرمضاني المقبل، والسبب أنه عمل ضخم يعتمد بشكل كبير على الجرافيكس وهو ما منع صناعه من استكماله لضيق الوقت حتى رمضان 2025، فتقرر تأجيله للعام الذي يليه.

 

وعلمت بوابة "الفجر" من مصدر داخل العمل أن صناع المسلسل يحاولون في الوقت الحالي التحضير له على أمل اللحاق بالموسم، وغير مؤكد حتى الآن عرض المسلسل في رمضان أو خروجه من السباق الرمضاني 2025.

 


مسلسل "نسخة واحدة لا تكفي"

 

مسلسل "نسخة واحدة لا تكفي" كان يحمل سابقًا اسم "الزواج سُم قاتل" لكن مؤخرًا جرى تغيير الإسم رغبة من صناع المسلسل، وهو من تأليف وإخراج ياسمين أحمد كامل وإنتاج شركة ميديا هب - سعدي جوهر، ومقرر عرضه في 15 حلقة، وهو من بطولة هنا الزاهد، وأحمد خالد صالح، حنان يوسف، وميمي جمال ولم يتم الإعلان عن باقي أبطال العمل.


تفاصيل مسلسل "نسخة واحدة لا تكفي"

 

وتدور أحداث مسلسل "نسخة واحدة لا تكفي" عن المشاكل الأسرية، إذ تطلب الفنانة هنا الزاهد من زوجها أحمد خالد صالح الطلاق بعد خلافات كثيرة تقع بينهما، وتعكس هذه الأحداث التوترات التي يمكن أن تواجه العلاقات الزوجية.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: نسخة واحدة لا تكفي السباق الرمضاني 2025 الفنانة هنا الزاهد ياسمين أحمد كامل ميديا هب السباق الرمضاني أحمد خالد صالح

إقرأ أيضاً:

ياسمين رئيس تتعاقد على مسلسل جديد في رمضان 2025

تعاقدت الفنانة ياسمين رئيس، على مسلسل "قتل اختياري"، الذي من المقرر عرضه في موسم مسلسلات رمضان 2025،وتبدأ ياسمين تحضيرات المسلسل خلال الفترة المقبلة، العمل يناقش قضية تدور حول متلازمة داون.

تفاصيل مسلسل قتل اختياري

ويتناول مسلسل قتل اختياري مشكلات الأمهات اللاتي يعانين مع أطفالهن المصابون بمتلازمة داون، ومن المقرر ان تجسد رئيس شخصية أم لطفل من المتلازمة، وتدخل في العديد من الصراعات، والمسلسل من تأليف محمد السوري، ومن المقرر بدء التصوير خلال الفترة المقبلة.

أحدث أعمال ياسمين رئيس

ومن ناحية اخرى، بدأت ياسمين رئيس تصوير مشاهدها في فيلم "الهنا اللي أنا فيه" ويشارك في بطولته كريم محمود عبد العزيز ودينا الشربيني وحاتم صلاح ومريم الجندي، تأليف أيمن بهجت قمر وإخراج خالد مرعي، وايضا تنتظر ياسمين عرض مسلسلها الجديد «رقم سري» والذي يعد الجزء الثاني من مسلسل «صوت وصورة»، ويضم العمل في بطولته عدد من النجوم منهم: صدقي صخر، وعمرو وهبة، وتأليف محمد سليمان عبد المالك، وإخراج محمود عبد التواب، وإنتاج أروما ستديوز لـ تامر مرتضى

آخر أعمال ياسمين رئيس

وكان اخر أعمال ياسمين رئيس هو فيلم "الفستان الأبيض" الذي دارات احداثه في إطار من الدراما حول وردة من حي فقير التي توشك على الزواج، لكن يُتلف فستان زفافها في نفس يوم الحفل، فتخوض رحلة في القاهرة مع بنت خالتها للبحث عن فستان آخر والفيلم بطولة ياسمين رئيس ومن إخراج وتأليف جيلان عوف وإنتاج فيلم كلينيك محمد حفظي، كما شاركت في فيلم أنا لحبيبي مع كريم فهمي. 

وايضا شاركت في مسلسل «جودر ألف ليلة وليلة» والذي تم عرضه خلال موسم مسلسلات رمضان 2024، وشارك فيه عدد من النجوم، منهم: ياسر جلال، ياسمين رئيس، نور، وليد فواز، أحمد فتحي، وهو من تأليف أنور عبد المغيث وإخراج إسلام خيري، ودارت أحداث المسلسل في إطار الدراما الممزوجة بالخيال، يتبع العمل حياة تاجر ينجب ثلاثة أولاد، (سالم) و(سليم) و(جودر)، حيث تتعقد حياة الابن الأخير (جودر)، ويصبح في صراع مع العدو (شمعون) للوصول إلى كنوز الحكيم (شمردل) الأربعة.

مقالات مشابهة

  • ريهام حجاج تشارك في السباق الرمضاني 2025
  • أحمد العوضي يبدأ تحضيرات مشاهد مسلسل فهد البطل رمضان 2025
  • ياسمين رئيس تتعاقد على مسلسل جديد في رمضان 2025
  • محمود الطاحون يشارك كواليس مسلسل «فهد البطل» لـ أحمد العوضي |صور
  • «ظلم المصطبة».. إياد نصار يتعاقد على مسلسل رمضان 2025
  • قريبا.. انطلاق تصوير مسلسل «أشغال شقة» الجزء الثاني
  • دراما رمضان 2025.. بدء تصوير مسلسل «المداح 5» في هذا الموعد
  • ياسر جلال ينهي تصوير “جودر 2” ويستعد لمسلسل جديد
  • رمضان 2025.. تفاصيل مسلسل "عين شمس" لـ أحمد مكي