لا تزال تصريحات الجزائري أحمد القندوسي لاعب الأهلي المعار، تلقي بظلالها داخل جدران القلعة الحمراء، وتشكل أزمة كبيرة تسببت في الإطاحة بعدد من العناصر المهمة في الأهلي.

وكان “القندوسي”، أدلى بتصريحات مثيرة حول فشل مفاوضات الأهلي مع مواطنه زين الدين بلعيد.

وفي السطور التالية يكشف "صدى البلد" أبرز تداعيات تصريحات القندوسي المثيرة داخل الأهلي.

يصل الليلة.. توقعات بـ لقاء عاصف بين كولر ومحمد رمضان للحد من صلاحياته أو الرحيل مسئول ملف الصفقات.. جلسات عاصفة لـ محمد رمضان مع اللاعبين.. وصدام ورحيل محتمل لـ كولر تطورات أزمة القندوسي

كشف مصدر بالنادي الأهلي، عن آخر التطورات داخل القلعة الحمراء، من جانب رئيس النادي محمود الخطيب، والمدير الرياضي محمد رمضان.

الجزائري أحمد القندوسي 

وشهدت الساعات الماضية، أحداثًا قوية، قبل اتخاذ قرار حيوي بعرض لاعب الفريق المُعار لنادي سيراميكا كليوباترا، أحمد القندوسي، للبيع نظرًا لتصريحاته الأخيرة، إضافة إلى إعادة هيكلة إدارة التعاقدات في النادي.

قرار الأهلي ببيع القندوسيالقندوسي وأمير توفيق

وأوضح المصدر، أنه تم الاستماع إلى أحمد القندوسي، بحضور إدارة الشؤون القانونية بالأهلي، وعقدت جلسة أخرى للاعب أمس، إضافة إلى الاستماع لأقوال أمير توفيق مدير التعاقدات. 

وقدّم كل طرف وجهة نظره بخصوص تصريحات اللاعب الجزائري التي أكد فيها على وجود تعامل مع وكيل لاعبين مُحدد.

فتح باب حجز التذاكر.. موعد مباراتي مصر ضد موريتانيا في تصفيات كأس الأمم الأفريقية والقنوات الناقلة قرارات تأديبية.. لماذا استبعد حسام حسن 5 لاعبين أساسيين من قائمة منتخب مصر؟ صلاحيات شاملة للمدير الرياضي

منح رئيس النادي، محمود الخطيب، محمد رمضان المدير الرياضي، جميع الصلاحيات لاتخاذ القرارات المناسبة في هذا الملف الذي أثار اهتمام وسائل الإعلام ومواقع التواصل الاجتماعي خلال الأيام السابقة”.

وأضاف المصدر، أن الخطيب أبدى انزعاجه من الاتهامات التي طالت إدارة النادي بخصوص ملف القندوسي، وتقابل أمس مع أمير توفيق في النادي، لمناقشة وجهة نظره بشأن هذا الأمر. 

وأكد الخطيب أن القرار النهائي سيكون بيد محمد رمضان بعد استعراض نتائج التحقيقات التي أجريت خلال اليومين الماضيين في هذه القضية.

بعد البيبي دول وبوس الشباب.. عارفة عبد الرسول خايفة تموت قبل سنتين لهذا السبب 4 أزمات قبل السخرية من بطنها.. سلمى أبو ضيف تتوعد المتنمرين على حملها بأمر الخطيب.. إسناد ملف التعاقدات لمحمد رمضان

في ذات السياق آخر، يعتزم رئيس النادي محمود الخطيب، تكليف محمد رمضان بملف التعاقدات خلال الفترة القادمة، حيث سيقوم الأخير بالتفاوض مع اللاعبين، خاصة أن هذه المهمة جزء أساسي من مهام المدير الرياضي، كما هو معتاد في الأندية الكبيرة في أوروبا.

المدير الرياضي 

كما سيتم تنظيم إدارة التعاقدات بإشراك عناصر شابة لمساعدة محمد رمضان في مهمته، بجانب إدارة الاستطلاعات في النادي التي يترأسها هاني رمزي، حيث سيتولى رمضان هذه المجموعة لاستقدام لاعبين جدد للنادي.

توابع السوبر.. تحذير شديد من لجنة التخطيط وعقوبة مزدوجة على نجمي الأهلي هل يرحل نجم بيراميدز للزمالك.. ما هو قرار لجنة الانضباط القاسي ضد لاعب السماوي؟ موعد مباراة الأهلي القادمة

ويلاقي الأهلي نظيره سيراميكا كليوباترا، في نصف نهائي بطولة السوبر المصري، يوم 20 أكتوبر الجاري، بالإمارات، في الثامنة وخمس دقائق بتوقيت القاهرة.

لاعبو الاهلي

وخسر النادي الأهلي لقب السوبر الإفريقي أمام الزمالك بركلات الترجيح بنتيجة 4ـ3، بعد انتهاء وقت المباراة الأصلي بالتعادل 1ـ1 في اللقاء الذي جمع  بينهما على ملعب المملكة “أرينا” بالسعودية. 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: ماذا يحدث في الاهلي الجزائري أحمد قندوسي القلعة الحمراء النادي الأهلي أحمد القندوسی محمد رمضان

إقرأ أيضاً:

لجنة التخطيط بـ الأهلي تكشف مصير إدارة التعاقدات بعد تصريحات قندوسي الأخيرة

 

كشف محمد رمضان، المدير الرياضي للنادي الأهلي، عن موقف النادي من تغيير لجنة التعاقدات بعد أزمة تصريحات الجزائري أحمد قندوسي، لاعب خط وسط الفريق المعار إلى سيراميكا كليوباترا.

وكان قندوسي قد أثار الجدل بتصريحاته يوم الخميس الماضي، حيث أشار إلى أن الأهلي يُلزم اللاعبين الجدد بالتعامل مع وكلاء محددين.

ونتيجة لذلك، قرر محمد رمضان إحالة تلك التصريحات إلى الشؤون القانونية بالنادي ومخاطبة سيراميكا كليوباترا لاستدعاء قندوسي للإدلاء بشهادته.

طلب عاجل من الأهلي قبل خوض بطولة السوبر المصري أحمد شوبير يكشف مصير فتوح من المشاركة مع الزمالك في السوبر المصري

وفي تصريحات له عبر فضائية الأهلي، قال رمضان: "الحديث عن رحيل لجنة التعاقدات في الوقت الراهن سابق لأوانه، ولا يوجد أي تفكير في هذا الأمر".

وأوضح: "إذا ناقشنا فكرة تغيير لجنة التعاقدات الآن، فإن ذلك يعد خروجا عن السياق قبل صدور قرار رسمي من الشؤون القانونية".

مقالات مشابهة

  • عاجل.. شوبير يفجر مفاجأة حول قرار إعادة تشكيل إدارة تعاقدات الأهلي بعد أزمة قندوسي
  • رمضان يتولّى منصب مدير تعاقدات الأهلي.. وأسرار جلسة الخطيب مع أمير توفيق قبل قرار الإطاحة
  • ناقد رياضي يطرح سؤالا للجمهور حول أزمة القندوسي مع الأهلي.. تفاصيل
  • أسرار جلسة الخطيب مع أمير توفيق قبل قرار الإطاحة..وهذا مدير التعاقدات الجديد
  • مفاجأة عاجلة من الأهلي بشأن علي معلول
  • أسرار جلسة الخطيب مع أمير توفيق قبل قرار الإطاحة.. ورمضان يقترب من منصب مدير تعاقدات الأهلي
  • شبانة: الأهلي سيحاسب قندوسي في كل الأحوال.. وأمير توفيق لن يكمل مسيرته في إدارة التعاقدات
  • لجنة التخطيط بـ الأهلي تكشف مصير إدارة التعاقدات بعد تصريحات قندوسي الأخيرة
  • السيد: شادي محمد كلمة السر في الأهلي على الزمالك