علمت بوابة "الفجر" من مصادر خاصة أن الفنانة شيرين رضا تعاقدت على فيلم جديد يحمل اسم "بلاغ رقم" ويشاركها في بطولته الفنان محمود حميدة ومن المقرر أن تبدأ تصويره منتصف شهر أكتوبر الجاري.


مسلسل "وبينا ميعاد 2"
 


الجدير بالذكر أن آخر أعمال الفنانة شيرين رضا، مسلسل "وبينا ميعاد 2" بطولة صبري فواز، شيرين رضا، أميرة أديب، مدحت صالح، بسمة، وفاء صادق، محمد سليمان، آيه سليم، يوسف ماجد الكدواني، أسامة الهادي، ومن تأليف هاني كمال، إخراج هاني كمال، وإنتاج الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، وسمارت ميديا للمنتج إبراهيم حمودة.

آخر أعمال شيرين رضا
 

وشاركت شيرين رضا في السينما مؤخرًا بعدة أفلام منها، فيلم رحلة 404 من بطولة النجمة منى زكي، ودارت أحداثه حول غادة التي تتورط في مشكلة طارئة، قبل أيام من سفرها إلى مكة لأداء فريضة الحج، فتلجأ لأشخاص من ماضي ملوث كانت قد قطعت علاقتها بهم من أجل جمع مبلغ مالي كبير، فهل تتمكن من جمع المال والسفر للحج؟!.

 

فيلم مقسوم

 

وأيضا فيلم مقسوم الذي شارك في بطولته عدد كبير من النجوم، أبرزهم، ليلى علوي، شيرين رضا، سماء إبراهيم، سارة عبد الرحمن وعمرو وهبة، ومن تأليف هيثم دبور وإخراج كوثر يونس، ومن إنتاج أحمد يوسف وهيثم دبور وكريم الشناوي.

فيلم الملكة

 

وفيلم الملكة الذي شارك في بطولته، هالة صدقى، شيرين رضا، باسم سمرة، رانيا يوسف، دينا، كريم عفيفى، انتصار، محمد رضوان، محمد محمود، عارفة عبد الرسول، والعمل من تأليف هشام هلال وأحمد رمزي وإخراج سامح عبد العزيز.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: شيرين رضا الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية المتحدة للخدمات الاعلامية رحلة 404 فيلم مقسوم فيلم جديد محمود حميدة مسلسل وبينا ميعاد 2 منتصف أكتوبر بلاغ رقم شیرین رضا

إقرأ أيضاً:

صورة.. تعرف على أحدث أعمال شيرين رضا

كشفت الفنانة شيرين رضا عن أحدث أعمالها الفنية، وذلك من خلال نشها لبوستر فيلمها الجديد عبر صفحتها الرسمية علي موقع إنستجرام. 

أحدث أعمال شيرين رضا 

وشاركت شيرين رضا بوستر فيلمها الجديد بعنوان «وداعا حمدي» والمقرر عرضه خلال الفترة المقبلة بدور العرض السينمائية، وعلقت عليه: «وداعا حمدي، قريبا».

أبطال فيلم وداعا حمدي

ويضم فيلم وداعا حمدي: شيرين رضا وآية سماحة وبيومي فؤاد، وعلي الطيب ومحمود السيسي وانتصار وغيرهم، ويعد الفيلم التجربة الإخراجية الأولى للمخرج محمود زهران.

قصة فيلم وداعا حمدي

تدور أحداث فيلم وداعًا حمدي، في إطار درامي لايت كوميدي، عن قصة مليئة بالمواقف الكوميدية التي تتخللها الكثير من اللمحات الدرامية العميقة.

 آخر أعمال شيرين رضا

وكان آخر أعمال الفنانة شيرين رضا، هو فيلم «مقسوم» بطولة ليلى علوي، والذي تم عرضه خلال الفترة الماضية بدور السينما، ودارت أحداثه في إطار اجتماعي كوميدي موسيقي، وتظهر ليلى علوى في العمل بشخصية مطربة اعتزلت الغناء بعدما كونت فرقة موسيقية مع شيرين رضا وسماء إبراهيم في التسعينيات.

وايضا شاركت في فيلم الملكة" الذى طرح في دور العرض يوم الخميس الماضى أيضًا، والعمل بطولة هالة صدقى، شيرين رضا، باسم سمرة، رانيا يوسف، دينا، كريم عفيفى، انتصار، محمد رضوان، محمد محمود، عارفة عبد الرسول، والعمل من تأليف هشام هلال وأحمد رمزي وإخراج سامح عبد العزيز، ومسلسل "وبينا ميعاد" الجزء الثاني، والذي شاركها بطولته صبري فواز، بسمة، مدحت صالح، وفاء صادق، محمد سليمان، تسنيم مطر، اية سليم، يوسف الكدواني، يوسف إبراهيم، وأسامة الهادي، أميرة أديب، وهو من تأليف وإخراج هاني كمال.

كما شاركت في فيلم رحلة 404 من بطولة منى زكي، وحقق نجاحًا ملحوظًا في شباك التذاكر، ويدور في إطار اجتماعي درامي تشويقي، حول رحلة تخوضها منى زكي من القاهرة إلى مكة، لأداء مناسك الحج مع والدها، ولكن قبل السفر بأيام تحدث مفاجأة تقلب حياتها، وتصبح في حيرة من أمرها، إما أن تُكمل الرحلة وفي نيتها الخير أو تتجه لطريق آخر، مما يدخلها في أزمات عديدة خلال الأحداث.

مقالات مشابهة

  • بملابس رياضية.. هلا السعيد تستعرض رشاقتها| شاهد
  • صورة.. تعرف على أحدث أعمال شيرين رضا
  • بحضور محمود حميدة.. عرض أرض الانتقام بمهرجان وهران الدولي للفيلم العربي
  • بدور جديد.. هند صبري تتعاقد علي مسلسل من 10 حلقات
  • بحضور يوسف القعيد.. إبراهيم أبو ذكري يعيد تفعيل شعبة المبدعين العرب «صور»
  • نصر أكتوبر فى عيون السينما والدراما.. أعمال جسدت ملحمة النصر على الشاشة
  • صابرين تكشف أسرار «بنات الباشا»
  • نشرة منتصف اليوم.. تفاصيل جلسة محاكمة إمام عاشور والتحقيق مع أحمد قندوسي.. الإسماعيلي يقيل شوقي غريب ويعيّن حمد إبراهيم
  • حرب أكتوبر.. دراما من ملفات المخابرات العامة المصرية