الأسبوع:
2024-10-07@21:24:16 GMT

الغموض يسيطر على برومو «عنها» لـ أحمد مالك

تاريخ النشر: 7th, October 2024 GMT

الغموض يسيطر على برومو «عنها» لـ أحمد مالك

كشفت الشركة المنتجة لفيلم «عنها» عن البرومو الدعائي الأول للفيلم المقررعرضه خلال الفترة المقبلة.

وسيطر التشويق والإثارة والغموض، على البرومو في مشاهد تحبس لها أنفاس حول ماكينة خياطة و شخص يحمل فتاة بطريقة توحي للمشاهدين بوجود أحداث مثيرة ستحدث.

فيلم عنها

وكانت الشركة المنتجة لفيلم عنها، أطلقت منذ أيام الأغنية الدعائية للعمل بعنوان «إشمعنى يا نخ» وهي من غناء ندى الشاذلي، وكلمات بديع خيري وألحان سيد درويش.

فيلم عنها بطولة كل من أحمد مالك، ندى الشاذلي، فدوى عابد، وآخرين، تأليف وإخراج إسلام العزازي، وإنتاج دينا فاروق.

وتدور أحداث الفيلم في حقبة الثلاثينيات حول سيدة عشرينية تدعى «درية»، وتم اغتيال زوجها في تلك الفترة، ومن ثم دخلت في حالة وحدة شديدة وانعزلت بنفسها داخل بيتها رافضة التعامل مع العالم الخارجي.

موعد عرض فيلم عنها

من المقرر طرح فيلم عنها بطولة الفنان أحمد مالك بدور العرض السينمائي يوم 16 أكتوبر الجاري.

آخر أعمال أحمد مالك

ويعرض للفنان أحمد مالك في الوقت الحالي مسلسل مطعم الحبايب على منصة «شاهد vip» يوميا في تمام الساعة الـ 11 مساء.

وتدور أحداث المسلسل في إطار 12 حلقة، حول أبو المجد، الذي يمتلك مطعم في أحد الأحياء، ويدخل في خلافات ومناوشات بشكلٍ شبه يومي مع أصحاب المطاعم المجاورة له، من منطلق المنافسة فيما بينهم، لكن تجمعهم بالنهاية حالة من الوحدة والترابط دون التسبب في أي ضرر.

ويضم مسلسل مطعم الحبايب في بطولته بجانب أحمد مالك عدد من نجوم الفن أبرزهم هدى المفتي، بيومي فؤاد، انتصار، إسلام إبراهيم، سامي مغاوري، محمود البزاوي، وإنعام سالوسة وعدد من الفنانين الذين يشاركون كضيوف شرف، والعمل من تأليف مريم نعوم وورشة سرد، إخراج عصام عبد الحميد، وإنتاج عبد الله أبو الفتوح.

اقرأ أيضاً«وداعا حمدي».. شيرين رضا تكشف عن البوستر الرسمي لفيلمها الجديد |صورة

الإعلان عن لجان تحكيم الطفل وذوي الهمم والمونودراما والديودراما بمهرجان آفاق مسرحية

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: برومو فيلم عنها فيلم عنها فيلم عنها لـ أحمد مالك أحمد مالک فیلم عنها

إقرأ أيضاً:

أحمد مالك لـ "الوفد" : مطعم الحبايب تجربة ممتعة ويطرح فكرة جديدة

مسلسل مطعم الحبايب، بطولة الفنان أحمد مالك ، الفنانة هدى المفتي، يعد أول عمل تدور فكرته حول عالم الطبخ بكل تفاصيله .

وتدور أحداث المسلسل حول الشيف "أبو المجد" الذي ترك العمل في قناة فضائية شهيرة وقرر أن يفتح مطعما خاصا، يبدأ في البحث عن شيفات للعمل معه ويلتقي بـ شاب يعمل على عربة "كبدة"، في البداية يرفض الشاب العمل في مطعم "أبو المجد" لأنه كان سيفتتح مطعمه، لكن بعدما يفشل في تحقيق حلمه يعود للعمل في "مطعم الحبايب" ويكون فريق عمل خاص.

 

أحمد مالك


وخلال تصريحات خاصة لـ "بوابة الوفد الإلكترونية"، تحدث الفنان أحمد مالك عن تفاصيل الشخصية والهدف من خوض هذه التجربة الجديدة، قائلًا:" تحمست للمشاركة في مطعم الحبايب لأنه بيطرح فكرة وعالم جديد وهو الطبخ ".

 

وعن التحضيرات لهذه التجربة الجديدة، قال:" استعديت للدور عن طريقة أني قضيت وقت طويل داخل سلسلة مطاعم في مصر لمدة أسبوع وسط الشيفات حتى أخذ نبذة وفكرة عن تفاصيل هذا العالم الممتع ".

أحمد مالك

وأضاف أحمد مالك، قائلًا:" في عالم التمثيل أي تحدي في تقديم شخصية مختلفة بيفتح أبواب جديدة، وبالنسبة لتجربة المطبخ أنا استفدت منها جدًا وكانت ممتعة للغاية ".

 

وكشف "مالك" خلال حديثه لـ "الوفد" عن كيفية اختياره للأدوار والشخصيات التي يقدمها خلال أي عمل فني، قائلًا:" بختار أدواري بالشكل الذي يتحدى النمط اللي الناس شيفاني بيه حتى أثبت أني ممثل متكامل أستطيع تجسيد أي شخصية مهما كانت صعوبتها ".

 

تحدث أحمد مالك عن السينما والدراما، قال:" الشاشة الكبيرة مختلفة تمامًا، ولكن في ظل وجود عالم الديجيتال والانترنت والتكنولوجيا الحديثة أصبح هناك خيط رفيع بين السينما والدراما والفرق بينهما بسيط ".

أحمد مالك


واختتم أحمد مالك حديثه لـ "الوفد" كاشفًا الأعمال المقرر المشاركها بها خلال الفترة القادمة، وقال:" بحضر عمل سينمائي مع الفنانة آية سماحة والمخرج كريم شعبان مقرر أن يظهر للنور قريبًا، إضافة إلى مسلسل تلفزيوني مع الشركة المتحدة سوف يعرض ضمن الماراثون الزمضاني المقبل 2025   ".

 

تفاصيل مسلسل مطعم الحبايب

مسلسل مطعم الحبايب، تدور أحداثه في إطار الـ 12 حلقة، حول عالم الطبخ، ويشارك في بطولته مجموعة من النجوم، وهم: أحمد مالك، هدى المفتي، بيومي فؤاد، انتصار، إسلام إبراهيم، حمزة العيلي، سامي مغاوري، وعدد من الفنانين الذين يشاركون كضيوف شرف، والعمل من تأليف مريم نعوم وورشة سرد، إخراج عصام عبد الحميد، وإنتاج عبد الله أبو الفتوح.

مقالات مشابهة

  • الغموض يسيطر على برومو فيلم «عنها».. بطولة أحمد مالك وندى الشاذلي
  • الغموض والإثارة يسيطران على برومو "عنها" لـ أحمد مالك
  • قبل طرحه 16 أكتوبر.. الغموض يسيطر على برومو "عنها" لـ أحمد مالك
  • الغموض يسيطر على برومو "عنها"|وموعد عرض الفيلم
  • عدد حلقات مسلسل «مطعم الحبايب» لـ أحمد مالك وهدى المفتي.. ومواعيد العرض
  • مسلسل أحمد مالك يواجه اتهامات بالاقتباس من فيلم رسوم متحركة
  • هدى المفتي وأحمد مالك يكشفان علاقة مطعم الحبايب بأغنية شبابيك
  • هدى المفتي لـ"الوفد": تجمعني كيمياء بـ أحمد مالك و"مطعم الحبايب" تجربة مميزة
  • أحمد مالك لـ "الوفد" : مطعم الحبايب تجربة ممتعة ويطرح فكرة جديدة