كشفت الفنانة سلوى عثمان، تفاصيل جديدة عن حياتها الشخصية، ومجال التمثيل، مشيرة إلى أنها تعرضت لظلم في بدايتها بعالم الفن. 

سلوى عثمان: لمت والدي على تركه أمي وزواجه بأخرى سلوى عثمان تنضم إلى أبطال "حكيم باشا"

أضافت  الفنانة سلوى عثمان، في حوار مع الإعلامي تامر أمين، مقدم برنامج مع خيري، المذاع عبر قناة المحور، مساء اليوم الإثنين، أن :"انا برج السرطان وهذا البرج حساس للغاية، وممكن أشوف مشهد في عمل فني وأبكي دون أن أشعر، ولما يجي ليا دور حزين بيكون حلو، وماقدرش اسيبه، والناس حبتني في الشكل ده، ولهذا أعمل الدور الذي يجذب الجمهور".

وتابعت الفنانة سلوى عثمان، أن من الممكن أرى مشهد يكون قوي به ظلم يجعلني ابكي، لافتة إلى أن الأدوار التراجيدي جذبتني في السنوات الأخيرة. 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: سلوي عثمان الإعلامي تامر أمين مجال التمثيل برنامج مع خيري حكيم باشا سلوى عثمان

إقرأ أيضاً:

مخرج مصري يقاضي مصر للطيران لحذفها مشهدين من فيلمه

خاص

قرر المخرج المصري خالد يوسف عزمه مقاضاة شركة “مصر للطيران”، لقيامها بحذف بعض المشاهد من فيلمه “الإسكندراني”، من بطولة الممثل المصري أحمد العوضي، وذلك خلال بث الفيلم عبر شاشات العرض في طائرات الشركة للترفيه على الركاب في رحلاتهم الجوية.

وقال يوسف ، أنه لن يقبل حذف أي مشاهد من فيلمه إطلاقا، خاصة لو كان مؤثرا على السياق الدرامي ، مشيرًا إلى أن هذا الأمر سيؤثر على العمل، ويجعله يخرج للجمهور في صورة غير منطقية .

وأضاف في تصريحات صحفية “بلوروا (غطوا) شكل البيرة علشان العلامة التجارية، قولنا ماشي، أما بالنسبة لمشهد الاغتصاب فهرفع عليهم قضية لو ثبت الحذف؛ لأنهم هدوا مشهد أساسي وبوظولي الفيلم”.

والجدير بالذكر أنه ، أدخلت شركة مصر للطيران تعديلات على مشهدين للفيلم الإسكندراني ، خلال عرضها في رحلاتها، ومن ضمنها المشاهد التي تجمع بين الفنان محمود حافظ والفنانة زينة خلال أحداث الفيلم، أخفت الشركة زجاجة كحول التي تظهر في المشهد ، كما تم حذف مشهد إيحائي عن اغتصاب بطل العمل أحمد العوضي لإحدى الفتيات في الفيلم، ولم تعرض الكاميرا أي مشاهد عن فعل الاغتصاب، لكن تم الإيحاء به فقط.

مقالات مشابهة

  • سلوى عثمان: ارتفع ضغطي بعد مشهد بكــائي في مسلسل "البرنس"
  • سلوى عثمان: لمت والدي على تركه أمي وزواجه بأخرى
  • شاهد بالصور.. في عيد ميلادها.. إبنة الفنانة ندى القلعة تخطف الأضواء وتسحب البساط من والدتها والجمهور يتغزل: (اسمح من أمك وانتاج عالي الجودة يا قلعة)
  • أحد أبطال حرب أكتوبر: مشهد تدمير الطائرات ظل بذاكرتي حتى استرداد الكرامة في 73
  • مخرج مصري يقاضي مصر للطيران لحذفها مشهدين من فيلمه
  • شاهد بالفيديو “انا في حلم ولا في علم” .. الدموع والبكاء مشهد لأم سودانية تستقبل جنود القوات المسلحة وقائدهم في بحري
  • خلايا المخ الخاصة بالبكاء
  • المقاولون العرب تزور زيمبابوي للتعاون في مجالات البناء والتشييد والتنمية
  • صديق ومستشار وقدوة.. أدوار أخرى غير التدريس يلعبها المعلم في حياة الطلاب