أعلن الملحن وليد سامي، إنفصاله عن زوجته الفنانة إلهام عبد البديع، من خلال منشور له عبر حسابه الرسمي بتطبيق انستجرام، وذلك بعد زواج دام عامين. 

وكتب وليد سامي، في منشوره عبر انستجرام «كل شيء قسمة ونصيب، أنا وإلهام انفصلنا، وبشكرها على كل حاجة حلوة كانت بنا، وربنا يوفقها ويكتبلها الخير». 

وبعد دقائق، من المنشور، قام وليد سامي، بحذف منشور الطلاق، بينما لم ترد إلهام عبد البديع، على خبر إعلان الطلاق عبر السوشيال ميديا حتى الآن.

 

مكسوفة من ربنا.. منشور مفاجئ لـ نشوى مصطفى بعد جراحة القلب باع الفيلا مرتين.. القصة الكاملة لاتهام إيهاب توفيق بالنصب استقرار الحالة الصحية لـ نشوى مصطفى بعد خروجها من المستشفى قاعد بعيد عنها.. المطرب المعتزل فارس حميدة: خطبت بـ فرح إسلامي زواج إلهام عبد البديع 

وفي أكتوبر 2022، احتفلت الفنانة إلهام عبد البديع، بزفافها، على الملحن وليد سامي، في أحد الفنادق الكبرى بالقاهرة.

ارتدت إلهام عبد البديع، فستان الزفاف الأبيض المطرز والذى خطف الأنظار إليها خاصة أنه مليء بالتفاصيل التى أظهرت جمالها. 

قصة حب إلهام عبد البديع والملحن وليد سامي

بدأت قصة الحب، حينما أعلنت إلهام عبد البديع، عن خطوبتها من وليد سامى في عيد الحب الماضي،  واقتصر الحضور أيضا على الأهل والأقارب.

تعاون إلهام عبد البديع مع زوجها 

وقبل عام، تعاون الملحن وليد سامى مع زوجته الفنانة إلهام عبد البديع حيث قدمان سويا فيلم بعنوان "ميناتل" للمخرج أحمد صالح الكيلانى.

وقال وليد سامى عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعى فيسبوك  : الحمد لله، قريبًا أول فيلم سينما ليا  مع الفنانة الكبيرة إلهام عبد البديع وإخراج أحمد صلاح الكيلاني.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: إلهام عبد البديع الفنانة إلهام عبد البديع وليد سامى انفصال إلهام عبد البديع إلهام عبد البدیع

إقرأ أيضاً:

إلهام شاهين تضم صوتها لـ ماجدة الرومي في وقف الحرب: الإنسانية أولا

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

ضمت الفنانة إلهام شاهين صوتها للمطربة اللبنانية ماجدة الرومي، من خلال مقطع فيديو عبر حسابها الرسمي بموقع "إنستجرام"، مؤكدة على وقف الحرب ونشر السلام ورفع شعار الإنسانية أولًا.

إلهام شاهين عبر إنستجرام

قالت إلهام شاهين: "باسم الإنسانية والخير والسلام والمحبة.. أضم صوتي لصوت صديقتي الغالية، الفنانة الراقية المحترمة ماجدة الرومي ربنا يحميكي ويحمي لبنان وشعب لبنان، ربنا ينشر السلام والمحبة على الأرض وينشر العدل ليأخذ كل إنسان حقه في حياة كريمة على أرضه".

وأضافت: "أقول لشعوب العالم أجمعين حبوا بعض وحبوا الخير لبعض، وارفعوا شعار الإنسانية أولًا.. واحفظوا الدماء وانشروا على الأرض السلام، وانثروا عبير المحبة في كل أرجاء الدنيا، فلكل إنسان كرامة ولكل دين احترام أتمنى لكل إنسان في الدنيا أن يعيش في أمان".

وبجانبه، وجهت الفنانة اللبنانية ماجدة الرومي رسالة إلى الشعب اللبناني، عبر حسابها الرسمي بمنصة "إكس"، قائلة: "ربنا بيحب السلام وضد العنف.. ربنا بيقول لي اليوم أشهد للحق لدم خيرة شبابنا، لحرية هذه الأرض واستقلالها للشعب اللبناني".

مقالات مشابهة

  • انفصال إلهام عبدالبديع ووليد سامي.. والزوج يحذف منشوره (اعرف الحكاية)
  • بعد عامين.. طلاق إلهام عبد البديع والمنتج وليد سامي
  • انفصال الفنانة إلهام عبد البديع عن زوجها الملحن وليد سامي
  • بعد إثارته للجدل.. محمود شاهين يرد على منتقديه
  • محمد سامي يحتفل مع مي عمر بعيد زواجهما
  • ما علاقة ماجد المصري.. محمد سامي ينفعل على أحد العمال بـ "أش أش"
  • إلهام شاهين تضم صوتها لـ ماجدة الرومي في وقف الحرب: الإنسانية أولا
  • أول ظهور لمحمود شاهين برفقة زوجته من حفل عيد ميلاده
  • إلهام شاهين تحتفل بنصر أكتوبر بفستان علم مصر