موقع 24:
2024-10-07@20:32:12 GMT

لهذا أوقف الملك تشارلز علاجه من السرطان

تاريخ النشر: 7th, October 2024 GMT

لهذا أوقف الملك تشارلز علاجه من السرطان

قرّر الملك تشارلز الثالث التوقف عن العلاج من السرطان، لمدة 11 يوماً، بسبب زيارته الملكية إلى أستراليا في الأسبوع المقبل.

وذكرت صحيفة "دايلي ميل"، اليوم الإثنين، أن الأطباء أبلغوا الملك تشارلز بأنه يمكنه التوقف عن العلاج 11 يوماً، عندما يغادر  إلى أستراليا في 18 أكتوبر (تشرين الأول) الجاري على أن يستكمل علاجه بعد عودته.

وتتضمّن الجولة زيارة الملك تشارلز إلى سيدني وكانبيرا، ثم السفر إلى ساموا في جنوب المحيط الهادئ، حيث سيحضر اجتماع رؤساء حكومات الكومنولث.
وتعتبر الزيارة مهم،؛ حيث أنها تمثل أول رحلة رسمية للملك تشارلز إلى أحد الأقاليم ضم الكومنولث،منذ أن تولى العرش، وأول اجتماع له قائداً للكومنولث.
وعلى غرار مبدأ والدته القائل إن الملك يجب أن "يُرى ليصدقه الناس"، سعى تشارلز إلى الظهور العلني منذ تشخيص إصابته بالمرض بعد علاجه من تضخم البروستاتا في بداية العام.

وأشارت تقارير إلى أن الرحلة إلى نصف الكرة الجنوبي تشكّل مثالاً واضحاً على سعي القصر الملكي لإبقاء تشارلز في دائرة الضوء العام، مع مراعاة صحته. واعتبرت حرصه على الجولة دليلاً على قدرته على الصمود والتقدم الناجح في علاجه.

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: عام على حرب غزة إيران وإسرائيل إسرائيل وحزب الله الانتخابات الأمريكية غزة وإسرائيل الإمارات الحرب الأوكرانية الملك تشارلز الملك تشارلز الثالث الملک تشارلز

إقرأ أيضاً:

إيران تحتج على موقف أستراليا "المنحاز" لإسرائيل

قالت وكالة تسنيم للأنباء، اليوم الأحد، إن وزارة الخارجية الإيرانية استدعت السفير الأسترالي في طهران، بشأن ما وصفته بموقف بلاده "المنحاز" حيال هجوم إيران على إسرائيل.

وأضافت الوكالة أن استدعاء السفير الأسترالي إيان ماكونفيل جاء بسبب انحياز بلاده المتكرر، فيما يتعلق بأمور منها الرد الإيراني على إسرائيل.
ولم ترد السفارة الأسترالية في طهران على طلب للتعليق.

إيران: خطتنا جاهزة للردّ على الهجوم الإسرائيلي - موقع 24أعدّت إيران خطّتها للرد في حال شنّت إسرائيل هجوما على أراضيها، بحسب ما نقلت وكالة محلية عن مصدر عسكري، الأحد.

وأطلقت طهران، الثلاثاء الماضي، وابلاً من الصواريخ على إسرائيل، رداً على مقتل عدد من قيادات الجماعات المسلحة المتحالفة مع إيران. وتوعدت إسرائيل بالرد على الهجوم الصاروخي الإيراني.

مقالات مشابهة

  • 7 مضاعفات لمرض الجذام.. وهذه طرق علاجه
  • كانوا داخل بيك اب... الجيش أوقف 8 سوريين شاهدوا هذا الفيديو
  • الملك تشارلز يوقف علاج السرطان مؤقتاً.. ما السبب؟
  • التوعية بسرطان الثدي: معلومات مهمة وعلاج فعال
  • إيران تحتج على موقف أستراليا "المنحاز" لإسرائيل
  • العلاج المناعي للسرطان.. دراسة جديدة قد تحدث تحولا
  • مرضى السرطان بغزة بين داء ينهش أجسادهم وحرب تحرمهم العلاج
  • أستراليا تبدأ بإجلاء رعاياها من لبنان
  • أسبابه وأعراضه وطرق علاجه.. كل ما تريد معرفته عن سرطان البنكرياس