شهد اللواء أشرف الجندي، محافظ الغربية، انطلاق فعاليات احتفالية المحافظة بعيدها القومي الـ226 بموكب من 100 سيارة مزينة بالورود والزهور والأعلام المصرية تصحبها مجموعة متميزة من الأغاني الوطنية لتحمل تهنئة لشعب عروس الدلتا بمناسبة عيدهم القومي.

جاء ذلك بحضور عدد كبير من المسؤولين بمحافظة الغربية، ورؤساء المراكز والمدن والأحياء ومديري المديريات الخدمية، أعضاء مجلسي النواب والشيوخ و لفيف من القيادات التنفيذية والشعبية.

مواكب الزهور

وبدأت الاحتفالات بانطلاق موكب السيارات المزينة بالورود والزهور والأعلام من كوبري جيهان بمنطقة الاستاد ليمر بشارع البحر وصولا للمركز الثقافي بمدينة طنطا وبعدها يجوب كل الشوارع والميادين احتفالا بالعيد القومي للمحافظة.

رسم البهجة

واستعرضت الوحدات المحلية والمراكز والأحياء والمدن والمديريات والشركات والهيئات بمحافظة الغربية جهودها الجمالية في الاحتفال بالعيد القومي لمحافظة الغربية من خلال العربات المزينة بالزهور، حيث بدت العربات في مشهد غاية في الروعة بعد أن اكتست بالزهور الطبيعية ذات الألوان الزاهية لتفصح وتضيف أجواء من البهجة والسرور لمواطني محافظة الغربية احتفالا بالعيد القومي للمحافظة.

 

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: محافظ الغربية محافظة الغربية بالعید القومی

إقرأ أيضاً:

احتفالا بالعيد القومي الـ226.. محافظ الغربية يفتتح مدرسة كفر حشاد الرسمية للغات بكفر الزيات

افتتح اللواء أشرف الجندي محافظ الغربية، يرافقة الدكتور محمود عيسى نائب المحافظ والأستاذ ناصر حسن وكيل وزارة التربية والتعليم بالغربية مدرسة كفر حشاد الرسمية للغات بكفر الزيات، يأتي ذلك كجزء من الفعاليات التي تنظمها المحافظة للاحتفال بالعيد القومي ال 226 والذي تحتفل به المحافظة لتخليد ذكرى صمود أهلها ضد الاحتلال الفرنسي، بحضور المهندس محمد سلامة مدير هيئة الابنية التعليمية بالغربية و الاستاذ عادل داوود رئيس مركز ومدينة كفر الزيات.

وعقب الافتتاح وإزاحة الستار عن اللوحة التذكارية للمدرسة وسط سعادة أطفال القرية والأهالي حرص المحافظ علي تفقد المدرسة و الفصول الدراسية، مشيداً بحجم الأعمال والتجهيزات المبذولة ومؤكداً تقديم كافة أوجه الدعم للارتقاء بالمنظومة التعليمية.

واستمع المحافظ إلى شرح من مدير هيئة الأبنية التعليمية بالغربية لمراحل العمل التي تمت وتجهيز المدرسة بأحدث الأثاث والأجهزة فتقام المدرسة على مساحة ٢٤٥٥.٧٤م٢ وتشمل فصلين رياض أطفال و ١٢ فصل ومكتبة ومعمل متطور.

كما استمع المحافظ لمواهب الطلاب فى الشعر والغناء والموسيقى، فضلًا عن نشاط الصحافة المدرسية، كما حرص المحافظ على مشاهدة نشاط طلاب الجوالة ومشاركة الطلاب في لعب تنس الطاولة.

وأشاد اللواء اشرف الجندى محافظ الغربية بالمستوى المتميز للمدرسة لتقديم تعليم متميز لأبنائنا الطلاب مشيرا الى ان افتتاح المدرسة والذي يتزامن مع الاحتفال بالعيد القومي ال٢٢٦ لعروس الدلتا يعكس حرص المحافظة على النهوض والارتقاء ورفع كفاءة المنظومة التعليمية والحفاظ على صدارتها بين المحافظات، لافتا إلى أن التعليم هو السبيل الأمثل نحو تقدم الشعوب ورفعتها، مؤكدا ان المدرسة تم تجهيزها على أعلى مستوى من أجل أبناءنا الطلاب ومزودة بكافة الإمكانيات التعليمية لتقديم خدمة تعليمية متميزة لأبنائنا.

مقالات مشابهة

  • احتفالا بالعيد القومي.. كرنفال عربات الزهور يجوب شوارع الغربية
  • العيد القومي للمحافظة.. كرنفال عربات الزهور يجوب شوارع الغربية
  • محافظ الغربية: نحرص على إقامة العديد من الفعاليات خلال العيد القومي
  • كرنفال عربات الزهور يجوب شوارع الغربية احتفالاً بعيدها القومي الــ226
  • احتفالا بالعيد القومي.. محافظ الغربية يفتتح بطولة الجمهورية لشطرنج المدارس
  • احتفالا بالعيد القومي.. محافظ الغربية يفتتح مدرسة كفر حشاد الرسمية للغات بكفر الزيات
  • احتفالا بالعيد القومي.. محافظ الغربية يفتتح مدرسة كفر حشاد الرسمية للغات
  • احتفالا بالعيد القومي.. محافظ الغربية يفتتح مدرسة كفر حشاد الرسمية لغات بكفر الزيات
  • احتفالا بالعيد القومي الـ226.. محافظ الغربية يفتتح مدرسة كفر حشاد الرسمية للغات بكفر الزيات