أعلن الملحن وليد سامي انفصاله عن زوجته الفنانة إلهام عبد البديع، وذلك بعد مرور عامين من زواجهما، دون التطرق لأسباب الانفصال.

انفصال الفنانة إلهام عبد البديع عن زوجها الملحن وليد سامي

 ونشر وليد سامي عبر حسابه الشخصي بموقع  تبادل الصور والفيديوهات “انستجرام” ، قائلا:"كل شيء قسمة ونصيب، أنا وإلهام انفصلنا، وبشكرها على كل حاجة حلوة كانت بنا، وربنا يوفقها ويكتبلها الخير".

 

وكانت الفنانة إلهام عبد البديع، بعد 3 شهور من احتفالها بالخطوبة على الملحن وليد سامي، أعلنت فسخها وكتبت عبر حسابها على فيسبوك": "كل شيء قسمة ونصيب أنا بعلن الانفصال أنا والملحن وليد سامي.. الحمد لله على كل حاجة وربنا يكتبله الخير".

ولكن بعدها بفترة قصيرة أعلن الملحن وليد سامي، عبر صفحته في موقع فيسبوك، عن عقد قرانه والفنانة إلهام عبد البديع، وكتب ،:" الحمد لله كتبنا الكتاب".

يذكر أن آخر أعمال الفنانة إلهام عبد البديع، مسلسل أسيل  والذي ضم مجموعة من الفنانين، أبرزهم: الفنانة ثراء جبيل، باسل الزارو، بدرية طلبة، أحمد سلطان، سلوى محمد علي، إلهام عبد البديع، إسراء رخا، أحمد بلال، ياسر صادق وعدد آخر من الوجوه الشابة، والعمل من تأليف محمد جلال، وإخراج معتز حسام.

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الفنانة الهام عبد البديع الملحن وليد سامي الفنانة إلهام عبد البدیع

إقرأ أيضاً:

اليوم.. استكمال جلسات دعوى الملحن حسن دنيا ضد مسلم ونور التوت

تستكمل المحكمة الاقتصادية، اليوم الإثنين، الموافق 7 أكتوبر 2024، نظر الدعوى المقامة من الملحن حسن دنيا، ضد مطرب المهرجانات مسلم ونور التوت وآخرين، على خلفية اتهامهم بسرقة لحن أغنية أول حياتي ياما.

وتغيب في أولى جلسات الدعوى مطرب المهرجانات مسلم ونور التوت وآخرون، عن الحضور أمام المحكمة الاقتصادية، وأجلت المحكمة الجلسة لحضور المتهمين بأشخاصهم.

وكان الملحن حسن دنيا أقام دعوى قضائية ضد المطربين مسلم ونور التوت، يتهمهما فيها بسرقة لحن أغنية «أول حياتي ياما»، والتعدي على حقوق الملكية، مما يشكل جريمة مكتملة الأركان للحياء العام، واتهمهما بالتلفظ بكلمات لا تليق بالمجتمع، وعدم خضوع كلمات الأغنية للمصنفات المصرية قبل طرحها على المستمعين مما يهدد الذوق العام للمجتمع المصري والآداب العامة له، ويشكل الخطر على أبناء المجتمع المصري.

اقرأ أيضاًإصابة 4 أشخاص في انقلاب سيارة ملاكي بطريق شبرا بنها الحر

إصابة 18 شخصًا في حادث مروع أعلى الطريق الإقليمي

اليوم.. استكمال محاكمة 11 متهمًا في قضية خلية الشروق الثانية

مقالات مشابهة

  • انفصال إلهام عبدالبديع ووليد سامي.. والزوج يحذف منشوره (اعرف الحكاية)
  • بعد عامين.. طلاق إلهام عبد البديع والمنتج وليد سامي
  • طلاق إلهام عبد البديع من الملحن وليد سامي بعد زواج عامين
  • بعد إثارته للجدل.. محمود شاهين يرد على منتقديه
  • إلهام شاهين تضم صوتها لـ ماجدة الرومي في وقف الحرب: الإنسانية أولا
  • اليوم.. استكمال جلسات دعوى الملحن حسن دنيا ضد مسلم ونور التوت
  • أول ظهور لمحمود شاهين برفقة زوجته من حفل عيد ميلاده
  • في الظهور الأول منذ زفافهما.. محمود شاهين يحتفل بعيد ميلاده برفقة زوجته
  • إلهام شاهين تحتفل بنصر أكتوبر بفستان علم مصر