كشف الإعلامي أحمد شوبير عن مواصلة علي معلول لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تنفيذ برنامجه التأهيلي ، من إصابة وتر أكيليس والتي تعرض لها في نهائي دوري أبطال أفريقيا أمام الترجي التونسي الموسم الماضي.

ونشرصورة لعلي معلول في مران الأهلي خلال استمراره في تنفيذ برنامجه التأهيلي معلقا :"علي معلول يواصل تنفيذ برنامجه التأهيلي".

واعلن الإعلامى محمد الليثى أنه مازال مسئولو النادي الأهلي يحاولون إنهاء ملف منح الجنسية المصرية للدولي التونسي على معلول لاعب الفريق من أجل قيده كلاعب مصري ضمن قائمة الفريق.

وقال محمد الليثى خلال تقديمة برنامج 10 و 10 على إذاعة أون تايم سبورت اف ام على موجات 93.7 "أن النادي الأهلى بدأ يفكر في ملف منح الجنسية المصرية لـ معلول منذ إصابة الأخيرة نهاية مايو الماضي بقطع في وتر أكيلس حتى يتمكن النادي من قيد اللاعب كلاعب محلي والاستفادة من مكانه لقيد لاعب أجنبي أخر وأن الملف يواجه صعوبة شديدة لكنه لم يُغلق نهائياً فالفرصة مازالت قائمة وأن كانت بسيطة ".

وأشار محمد الليثى " تصريحات محمد رمضان المدير الرياضي للأهلي التي أدلى بها خلال الساعات الأخيرة ما سبق وكشفنا عنه في برنامج " عشرة وعشرة" على راديو أون سبورت فقد سبق وأكدنا أن الأهلي ينوي منح معلول عقده كاملاً وسينتظر النادي عودة اللاعب للتدريبات في نوفمبر المقبل من أجل تحديد مستقبله حسب مستواه سواء بقيد في يناير المقبل أو توجيه الشكر له وهو ما أكده محمد رمضان أمس ".

مفاجأة عاجلة من الأهلي بشأن علي معلول على

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: محمد رمضان النادي الأهلي شوبير علي معلول كرة القدم اصابة مران معلول معلول لاعب كرة القدم بالنادي الأهلي تنفیذ برنامجه التأهیلی علی معلول

إقرأ أيضاً:

تفاصيل محاولات الأهلي لمنح معلول الجنسية المصرية

كشف الإعلامى محمد الليثى أنه مازال مسئولو النادي الأهلي يحاولون إنهاء ملف منح الجنسية المصرية للدولي التونسي على معلول لاعب الفريق من أجل قيده كلاعب مصري ضمن قائمة الفريق.

وقال محمد الليثى خلال تقديمه برنامج 10 و 10 على إذاعة أون تايم سبورت اف ام على موجات 93.7:"أن النادي الأهلى بدأ يفكر في ملف منح الجنسية المصرية لـ معلول منذ إصابة الأخيرة نهاية مايو الماضي بقطع في وتر أكيلس حتى يتمكن النادي من قيد اللاعب كلاعب محلي والاستفادة من مكانه لقيد لاعب أجنبي أخر وأن الملف يواجه صعوبة شديدة لكنه لم يُغلق نهائياً فالفرصة مازالت قائمة وأن كانت بسيطة".

وأشار محمد الليثى:"تصريحات محمد رمضان المدير الرياضي للأهلي التي أدلى بها خلال الساعات الأخيرة ما سبق وكشفنا عنه في برنامج "عشرة وعشرة" على راديو أون سبورت فقد سبق وأكدنا أن الأهلي ينوي منح معلول عقده كاملاً وسينتظر النادي عودة اللاعب للتدريبات في نوفمبر المقبل من أجل تحديد مستقبله حسب مستواه سواء بقيد في يناير المقبل أو توجيه الشكر له وهو ما أكده محمد رمضان أمس".

مقالات مشابهة

  • علي معلول يواصل التأهل في تدريبات الأهلي
  • "الونش" يشارك في جزء من التدريبات الجماعية قبل استئناف برنامجه التأهيلي
  • الأهلي يخطط لمنح الجنسية المصرية للاعبه علي معلول
  • مفاجأة عاجلة من الأهلي بشأن علي معلول
  • صباح الكورة.. الأهلي يُجهّز 90 مليون جنيه للاعبي الفريق وتفاصيل محاولات منح معلول الجنسية المصرية وأزمة في الزمالك بسبب نجم ليفربول
  • تفاصيل محاولات الأهلي لمنح معلول الجنسية المصرية
  • الأهلي يستهدف إعادة لاعب الفريق المحترف لتعزيز خط الهجوم في الميركاتو الصيفي
  • رضا عبد العال عن إعلان الأهلي بيع أحمد القندوسي: النادي لن يدين نفسه
  • محمد رمضان يكشف حقيقة معاقبة إمام عاشور وموقف معلول.. وطلب عاجل قبل السوبر