متابعة بتجــرد: شاركت ملكة جمال المغرب السابقة، إيمان الباني، وزوجها النجم التركي مراد يلديريم، مجموعة صور عبر حسابها على إنستغرام، توثق احتفالهما بعيد ميلاد ابنتهما ميراي الثاني. أقيم الاحتفال في حديقة مزينة بألوان الوردي والأبيض والبنفسجي والبرونزي، وسط أجواء طبيعية مليئة بالأشجار والبالونات.

وللمرة الأولى، أظهر الزوجان ملامح ابنتهما بوضوح، بعد أن أخفيا وجهها في عيد ميلادها الأول.

طغى اللون الأبيض على ملابس العائلة، حيث ارتدت إيمان الباني وزوجها مراد وابنتهما ميراي إطلالات بيضاء موحدة، في حين تزين قالب الحلوى بطبقتين وحمل ثيمة ميني ماوس.

رافق إيمان الصور بمنشور عبّرت فيه عن شكرها لكل من هنأها وزوجها بهذه المناسبة، وكتبت باللغتين العربية والتركية، متمنية أياماً مليئة بالسعادة للجميع، وخصت ابنتها بتمنيات مليئة بالحب.

في العام الماضي، كانت ملامح ميراي مخفية في الصور باستخدام رمز القلب الأبيض، لكن هذا العام ظهر وجهها بوضوح للمرة الأولى. الجدير بالذكر أن إيمان الباني ومراد يلديريم تزوجا في عام 2016، ورزقا بابنتهما ميراي في عام 2022.

View this post on Instagram

A post shared by Iman Elbani Yildirim (@iman_elbani)

main 2024-10-07Bitajarod

المصدر: بتجرد

إقرأ أيضاً:

الأهلي والاتحاد يكشفان موقع مقريهما الجديد

ماجد محمد

أوضحت إدارة شركتي الاتحاد والأهلي عن موقع المقرات الجديدة للناديين، والتي سيتم فيهما التدريبات، حيث توجد في شمال مدينة جدة.

وتحتضن منطقة عسفان شمال جدة مقر الاتحاد الجديد، حيث تبعد عن ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية 10 دقائق، فيما سيكون مقر الأهلي في أبحر، والذي يعتبر قريبًا من ملعب الجوهرة.

وكشفت مصادر رياضية، أن تلك المقرات تم إنشائها على معايير عالية، من ناحية الصالات الرياضية وملاعب كرة القدم وغرف الطاقم الإداري والفني والعلاج الطبيعي المزودة بأحدث الأجهزة الخاصة بعمليات الاستشفاء.

ومن المتوقع، أن تحتضن المقرات الجديدة، فعاليات المملكة، خلال مونديال كأس العالم 2034،والذي ستستضيفه، حيث سيتم الإعلان رسميًا في الـ 11 من ديسمبر في اجتماع الاتحاد الدولي عن مستضيف المونديال بشكل رسمي.

مقالات مشابهة

  • إيمان كريم تشارك في فعاليات "إكسبو أصحاب الهمم 2024"
  • شاهد بالصور.. في عيد ميلادها.. إبنة الفنانة ندى القلعة تخطف الأضواء وتسحب البساط من والدتها والجمهور يتغزل: (اسمح من أمك وانتاج عالي الجودة يا قلعة)
  • توقّعات إسرائيلية باستمرار حرب غزة لسنين مع دخلوها العام الثاني
  • الأهلي والاتحاد يكشفان موقع مقريهما الجديد
  • بالصور.. والي النيل الأبيض يتفقد جرحى ومصابي معركة تحرير جبل موية بالمستشفي العسكري بكوستي
  • النائب العام يأمر بحبس مدير مصرف الجمهورية فرع القادسية لاستيلائه على 27 مليون دينار
  • صحفي أمريكي مؤيد للفلسطينيين يضرم النار بنفسه قرب البيت الأبيض (شاهد)
  • هلا رشدي تكشف عن أمنيتها في عيد ميلادها.. لماذا لجأت لـ«تيك توك»؟
  • بصورة رومانسية.. درة تحتفل بعيد ميلاد زوجها