اعلن الاتحاد الارجنتيني لكرة القدم ان نجم مانشيستر يونايتد ومنتخب الارجنتين اليخاندرو جراناتشو سيغيب عن قائمة منتخب الارجنتين التي سيعلنها المدرب الارجنتيني سكالوني لخوض مباراتي منتخب الارجنتين في تصفيات كأس العالم 2026 عن قارة امريكا الجنوبية .

وكان اليخاندرو جراناتشو قد اعلن قبل عدة ايام انه يشعر بأصابة في ركبته اليسرى وانه سيتحدث الى الجهاز الفني لمنتخب الارجنتين للتباحث حول امكانية انضمامه من عدمه الى منتخب التانجو في مباراتيه امام فنزويلا وبوليفيا  في تصفيات كأس العالم .

الاتحاد الارجنتيني اعلن على الفور عن استبعاد اليخاندرو جراناتشو من قائمة منتخب الارجنتين الذي سيغيب عن منتخب الارجنتين في تصفيات كأس العالم .

يذكر ان اليخاندرو جراناتشو يعاني من بعض المشاكل مع المدير الفني ايريك تين هاج المدير الفني الحالي لفريق مانشيستر يونايتد حيث لم يشارك بشكل اساسي سوى في ثلاث مباريات فقط من اصل عشرة مباريات خاضها مانشيستر يونايتد حاليا في كل المسابقات رغم مشاركته في المباراة الاخيرة امام استون فيلا كاملة .

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: مانشيستر يونايتد الدوري الإنجليزي تصفيات كأس العالم 2026 منتخب الأرجنتين منتخب الارجنتین فی تصفیات

إقرأ أيضاً:

منتخب مصر يبدأ استعداداته لمواجهة موريتانيا في تصفيات أمم إفريقيا

خاض منتخب مصر الأول لكرة القدم بقيادة حسام حسن أولى تدريباته باستاد القاهرة الدولي استعدادًا لمباراتي موريتانيا المقرر لهما يومي ١١ و ١٥ أكتوبر الجاري في الجولة الثالثة والرابعة من التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية ٢٠٢٥ بالمغرب.

وبدأ مران منتخب مصر باحماءات بدنية، ثم جمل فنية تحت إشراف الجهاز الفني للمنتخب.

شارك في مران منتخب مصر محمد الشناوي و المهدي سليمان ومحمد عواد ومصطفي شوبير ورامي ربيعة وأحمد رمضان بيكهام و خالد صبحي ومحمد حمدي شرف ومحمد شحاته وأحمد نبيل كوكا و أحمد عيد و حمدي فتحي و مروان عطية وناصر ماهر وأحمد سيد زيزو ونبيل عماد دونجا ومحمود حسن تريزيجيه ومصطفي فتحي وإبراهيم عادل و أسامة فيصل.

مقالات مشابهة

  • منتخب مصر يواصل تدريباته استعدادا لـ موريتانيا في تصفيات أفريقيا
  • في نهائي تاريخي.. البرازيل تقهر الأرجنتين وتتربع على عرش بطولة كأس العالم لكرة القدم ”شاهد”
  • ميليتاو يغيب عن مباراتي البرازيل في تصفيات المونديال
  • سيف الجزيري يغيب عن تدريبات الزمالك
  • للانضمام لمعسكر نسور قرطاج.. الجزيري يغيب عن تدريبات الزمالك
  • بسبب التوقف الدولى.. الجزيرى يغيب عن مران الزمالك
  • بعد الانضمام لمنتخب تونس.. سيف الجزيري يغيب عن تدريبات الزمالك
  • منتخب مصر يبدأ استعداداته لمواجهة موريتانيا في تصفيات أمم إفريقيا
  • لتوسيع الفارق.. موعد مباراة الأرجنتين وفنزويلا والقنوات الناقلة في تصفيات كأس العالم