الوطن | متابعات

حضر رئيس أركان القوات البرية، الفريق ركن صدام حفتر، الاجتماع السنوي لمكونات وزارة الداخلية بالحكومة الليبية، الذي أقيم في مقر رئاسة أركان القوات البرية بمدينة بنغازي تحت شعار “رؤية واحدة لمواجهة التحديات الأمنية”.

ناقش الاجتماع أبرز التحديات الأمنية التي تواجه البلاد، كما تم بحث سبل تعزيز التعاون بين الأجهزة الأمنية والعسكرية لمواجهة تلك التحديات.

ويأتي هذا الاجتماع ضمن جهود وزارة الداخلية لتنسيق العمل بين المؤسسات الأمنية بهدف تحقيق الأمن والاستقرار في ليبيا.

وأشاد الفريق صدام حفتر بجهود الأجهزة الأمنية، مثمنًا التعاون المشترك مع القوات المسلحة، وأكد دعم القيادة العامة للأجهزة الأمنية لتطوير قدراتها وزيادة فعاليتها. كما أشار إلى حرص القائد العام المشير خليفة حفتر على توفير الإمكانيات المتطورة لضمان تنفيذ المهام الأمنية بكفاءة عالية.

الوسوم#القيادة العامة الأركان البرية حفتر صدام حفتر ليبيا

المصدر: صحيفة الوطن الليبية

كلمات دلالية: القيادة العامة الأركان البرية حفتر صدام حفتر ليبيا صدام حفتر

إقرأ أيضاً:

“حماد” و”بالقاسم حفتر” يفتتحان الأقسام الحديثة بمستشفى ابن سينا في سرت

الوطن|متابعات

قام رئيس الحكومة الليبية الدكتور أسامة حماد بجولة في مستشفى ابن سينا التعليمي، الذي يعتبر من أكبر وأهم المستشفيات التعليمية في ليبيا، والذي يحظى باهتمام فائق من القائد العام للقوات المسلحة المشير ركن خليفة ابوالقاسم حفتر، ومن الحكومة الليبية والمؤسسات الوطنية المكلفة بالتنمية والإعمار والخدمات وذلك ضمن نشاطات وفعاليات زيارته إلى مدينة سرت.

وخلال زيارته إلى المستشفى التي رافقه فيها المدير العام لصندوق التنمية وإعمار ليبيا المهندس أبوالقاسم حفتر، ووزير الخارجية والتعاون الدولي المفوض الدكتور عبدالهادي الحويج، والمدير التنفيذي للجهاز الوطني للتنمية المهندس محمود الفرجاني،  ورئيس جهاز الإمداد الطبي والخدمات العلاجية حاتم العريبي، افتتح حماد القسم الخاص المتكامل بالمستشفى، وكذلك قسم العمليات الجراحية الذي تمت زيادة الغرف به من 6 غرف إلى 10 غرف مجهزة بأحدث المعدات والتقنيات.

وقد شهد مستشفى ابن سينا التعليمي عمليات تطوير شملت أقسام الباطنة والجراحة والأطفال والنساء والولادة وحضانات المواليد والإسعاف والطواريء وتجهيزها بأحدث التجهيزات، وزيادة أعداد الطاقم الطبي والتمريض والفنيين التقنيين والجهاز الإداري وسيارات الإسعاف، ليتمكن المستشفى من تقديم الخدمات الطبية والعلاجية الراقية لمواطني مدينة سرت وكافة المواطنين الليبيين.

الوسوم#مستشفى ابن سينا التعليمي اسامة حماد بالقاسم حفتر سرت مستشفى ابن سينا

مقالات مشابهة

  • اشتباكات في بنغازي بين قوات تابعة لأبناء «حفتر»
  • رئيس “الغذاء والدواء” يرأس وفد المملكة في الاجتماع السنوي للجمعية الدولية للتيقظ الدوائي ISoP
  • “حماد” و”بالقاسم حفتر” يفتتحان الأقسام الحديثة بمستشفى ابن سينا في سرت
  • رئيس “الغذاء والدواء” يرأس وفد المملكة في الاجتماع السنوي للجمعية الدولية للتيقظ الدوائي
  • رئيس أركان القوات البرية يبحث مع عميد البيضاء احتياجات البلدية
  • الفريق “صدام حفتر” يؤكد حرص القائد العام على دعم كافة المجالس البلدية
  • “استغلال الانشغالات الدولية”.. موقع عسكري عن مساعي حفتر للتوسع
  • “المسماري” يتسلم مهام رئيس أركان الدفاع الجوي المكلف في بنغازي
  • الملتقى الأول للقادة يناقش أبرز التحديات الأمنية