يغادر الكابتن محمود الخطيب، رئيس النادي، غدًا الثلاثاء إلى اليونان، لحضور فعاليات الجمعية العمومية الحادية والثلاثين لرابطة الأندية الأوروبية التي تجرى خلال الفترة من 8 - 10 أكتوبر الجاري. 

يرافق رئيس النادي في رحلته المهندس خالد مرتجي أمين صندوق النادي، والمنسق العام للأهلي أثناء مشاركاته «التسع» في بطولة كأس العالم للأندية على مدار السنوات الماضية.

 

كان ناصر الخليفي، رئيس رابطة الأندية الأوروبية، قد وجه الدعوة للكابتن محمود الخطيب عقب تتويج النادي الأهلي بدوري أبطال إفريقيا وتأهله للمشاركة في بطولة العالم للأندية بنظامها الجديد والمقرر إقامتها بالولايات المتحدة الأمريكية في يونيو القادم.

 

يشارك في الجمعية العمومية مالكو الأندية الأوروبية وكبار الرؤساء التنفيذيين، والعديد من الأطراف المعنية لمناقشة أهم التحديات التي تواجه كرة القدم وصياغة رؤية مشتركة للمستقبل.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: دوري ابطال افريقيا كرة القدم النادي الأهلي الولايات المتحدة كأس العالم للاندية بطولة كاس العالم للاندية خالد مرتجي الأندیة الأوروبیة

إقرأ أيضاً:

ناصر الخليفي يدعو الخطيب لحضور اجتماع رابطة كبار أندية أوروبا

يتوجه محمود الخطيب، رئيس النادي الاهلي غدًا الثلاثاء إلى اليونان، لحضور فعاليات الجمعية العمومية الحادية والثلاثين لرابطة الأندية الأوروبية التي تجرى خلال الفترة من 8 - 10 أكتوبر الجاري.

الأهلي يواصل تدريباته استعداداته للسوبر المصري

ويرافق رئيس النادي في رحلته المهندس خالد مرتجي أمين صندوق النادي، والمنسق العام للأهلي أثناء مشاركاته «التسع» في بطولة كأس العالم للأندية على مدار السنوات الماضية.

 

كان ناصر الخليفي، رئيس رابطة الأندية الأوروبية، قد وجه الدعوة امحمود الخطيب عقب تتويج النادي الأهلي بدوري أبطال إفريقيا وتأهله للمشاركة في بطولة العالم للأندية بنظامها الجديد والمقرر إقامتها بالولايات المتحدة الأمريكية في يونيو القادم.

ويشارك في الجمعية العمومية مالكو الأندية الأوروبية وكبار الرؤساء التنفيذيين، والعديد من الأطراف المعنية لمناقشة أهم التحديات التي تواجه كرة القدم وصياغة رؤية مشتركة للمستقبل

مقالات مشابهة

  • ناصر الخليفي يدعو الخطيب لحضور اجتماع رابطة كبار أندية أوروبا
  • غدًا.. الخطيب يطير إلى اليونان لحضور فعاليات الجمعية العمومية لرابطة الأندية الأوروبية
  • الخطيب يطير إلى اليونان غدًا لحضور عمومية رابطة الأندية الأوروبية
  • الأهلي يكشف موعد سفر الخطيب إلى اليونان لحضور اجتماع رابطة الأندية الأوروبية
  • الخطيب يطير إلى اليونان لحضور فعاليات الجمعية العمومية لرابطة الأندية الأوروبية 
  • الخطيب ممثلا لـ الأهلي في عمومية رابطة الأندية الأوروبية
  • الخطيب يسافر اليونان غدا الثلاثاء لحضور اجتماعات رابطة الأندية المحترفة
  • الخطيب يسافر إلى اليونان للمشاركة في اجتماعات رابطة الأندية العالمية المحترفة
  • الخطيب يطير لليونان غدًا الثلاثاء لحضور اجتماعات رابطة الأندية المحترفة