فجرت خبيرة الأبراج، إيمان خير، مفاجأة من العيار الثقيل، بشأن أزمة بيع مطعم المأكولات الشهير “ صبحي كابر” خلال الأيام الماضية. 

 بيع مطعم المأكولات الشهير صبحي كابر

وقالت خبيرة الأبراج، خلال لقائها ببرنامج  "أنا وهو وهي" عبر قناة صدى البلد، إن صبحي كابر تعرض لمؤامرة ومكيدة، على حد تعبيرها، مشيرة بأن صبحي كابر سيخرج من هذه الأزمة خلال 3 أسابيع.

وزعمت إيمان خير، أن هناك شخص لديه نفوذ سيساعده في حل هذه الأزمة، وخلال الأسابيع القادمة سيرجع لمكانه.

وكان صبحي كابر ظهر فى  مقطع فيديو، شرح فيه الملابسات التي دفعته إلى بيع المطعم، حيث كشف أنه كان يمتلك مزرعة لتربية المواشي ويعتمد على الذرة كعلف أساسي. 

وفي وقت مبكر من الحرب الروسية الأوكرانية، نصحه أحد الأشخاص باستثمار أمواله في استيراد كمية كبيرة من الذرة، حيث أشار إلى أن سعرها سيرتفع، مما سيوفر فرصة لتحقيق أرباح كبيرة.

وتابع “أنا كل هدفي بحب أشتغل ومش عايز عيالي يحسوا بأي حاجة أنا شوفتها ،عايزهم يرتاحوا، علشان كدة كنت بشتري ذرة لتسمين المواشي في مزرعتي، ممكن أجيب 200 إلى 500 طن ذرة، للمزرعة فيها 4 أو 5 آلاف عجل من المواشي”.

واستطرد "في الوقت ده شخص بلغني أن سعر الذرة 4 جنيهات، وسيزيد بعد وقت وكانت الحرب الروسية الأوكرانية في بدايتها، وقال لي نستورد مركب ذرة نتاجر فيه الكيلو سيصل إلى 6 جنيهات، في كام مليون طن سيكون الربح كبير".

وأوضح أنه "وقع في فخ عملية نصب كبيرة بسبب الطمع، وقرر يستثمر كل اللي جمعه، حتى بعت ذهب مراته وجمع فلوس بالاقتراض، عشان يستورد مركب ذرة". 


وتابع “سلمت الشخص الفلوس وأنا مطمن، ومنتظر الذرة يوصل، لكن تفاجأت بأن الشخص ده ما رجعش، واكتشف بعدين إنه نصاب ونصب على نصف المصريين وهرب برة البلد، وحاولت أدور عليه واتواصل مع أهله، لكن كانوا بيتهربوا مني وما قدرتش أوصل لهم”.


 

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: صبحي كابر خبيرة الأبراج بيع مطعم صبحي كابر مطعم صبحي كابر صبحی کابر

إقرأ أيضاً:

صفقة البيع تمت منذ شهور.. كواليس بيع مطعم صبحي كابر للمشويات

مقالات مشابهة أكبر 5 صفقات نفطية في سبتمبر 2024 تشهد هيمنة إماراتية أميركية

‏21 دقيقة مضت

ريال مدريد.. تعلن بشكل رسمي اصابة داني كارفاخال بالجولة التاسعة من الليغا

‏25 دقيقة مضت

هل تم تأجيل بدء عام دراسي 2025/2024 في الجزائر ؟.. “وزارة التربية الوطنية” تحسم الأمر

‏34 دقيقة مضت

إعادة تدوير مخلفات البناء.. بين التحديات وتحقيق الاستدامة (مقال)

‏ساعة واحدة مضت

المواصفات الرئيسية لهاتف Vivo Y300 Plus قبل الإعلان الرسمي

‏ساعتين مضت

الحرائق تحول الغابات من مستهلك للكربون إلى مصدّر.. وتُفاقم الاحتباس الحراري (دراسة)

‏ساعتين مضت

كشفت مصادر مقربة لصبحي كابر، عن حقيقة بيع مطعم صبحي كابر للمشويات، والذي تصدر التريند خلال الساعات الماضية، حيث أكد المصدر على أن صفقة البيع تمت منذ شهر مارس الماضي، وذلك قبل شهر رمضان الماضي، وأفادت المصادر بأن الأصحاب الجدد للمطعم فضلوا التعتيم على الصفقة، حيث فضلوا عدم الإعلان طيلة الفترة الماضية كي لا يتأثر الإقبال على المطعم.

كواليس بيع مطعم صبحي كابر للمشويات

صرحت المصادر المقربة، أن فرع المطعم الموجود بالمملكة لا يزال ملك صاحبه الأصلي، كما نفى تعرض كابر لأي ضغوط لبيع الفرع في منطقة روض الفرج بالقاهرة، وأكد عدد من العاملين بالمطعم، إلى استمرار كابر في إدارة المحلات الأخرى كمحلات الجزارة، ولكن نشب خلاف مع الملاك الجدد بشأن تغيير الاسم، مما تسبب في تصاعد التوتر.

الأسباب الرئيسية للبيعانتشرت الشائعات جراء هذا الخبر، ليظهر كابر بنفسه، يؤكد خلال تصريحات إعلامية عن حقيقة البيع.كشف صاحب مطعم صبحي كابر الأصلي عن الأسباب التي دفعته لاتخاذ هذا القرار، حيث أكد على تعرضه لعملية نصب كبيرة، أثناء إحدى الصفقات المتعلقة بشراء الذرة.خسر كابر مبالغ مالية ضخمة، حيث تراكمت عليه الديون، والتي قد تجاوزت قيمتها 125 مليون جنيه.اضطر كابر للبيع لسداد الديون، حيث لم يكن هناك حلولًا سوى البيع، كما تمت الصفقة بنجاح لأولاد إمام.حقيقة اختراق صفحة المطعمدارت شائعات حول اختراق الصفحة الرسمية للمطعم عبر منصة الفيس بوك، كما انتشرت شائعات بعدم اتمام الصفقة.نفى كابر هذه الشائعات، وأكد على أن عملية البيع قد تمت بالفعل، كما أكد على عدم تعرض الصفحة للاختراق.شدد ك ابر على صعوبة هذا القرار، ولكن اضطرته الظروف لاتخاذ هذا القرار، من أجل حماية مصالحه المالية.أبدى الكثيرون أسفهم حول هذا الخبر، وسط مخاوف فقدان جودة الأكلات والخدمة.
Source link ذات صلة

مقالات مشابهة

  • «بعض الأشخاص سخنوا الأجواء».. المالك الجديد يخرج عن صمته ويرد على صبحي كابر
  • صفقة البيع تمت منذ شهور.. كواليس بيع مطعم صبحي كابر للمشويات
  • خلال لقائه مع «الأسبوع».. المالك الجديد لمطعم صبحي كابر يفجر مفاجآت في أول ظهور
  • سعر بيع مطعم صبحي كابر
  • حط أسمنت مكان الذرة.. صبحي كابر يحكي قصة النصب عليه وبيع محله
  • من هو المالك الجديد لمطعم صبحي كابر؟.. صاحب سلسلة مطاعم شهيرة (التفاصيل كاملة)
  • صبحي كابر يكشف لمصراوي الظروف القهرية وراء بيع مطعمه الشهير
  • مطعم صبحي كابر ينفي تعرض صفحته للتهكير ويكشف تفاصيل جديدة حول ملكيته
  • خبيرة فلك تفجر مفاجأة بشأن 5 أبراج الفترة المقبلة.. «حظوظ مالية كبيرة»