أكد محافظ الغربية أشرف الجندي حرص المحافظة على إقامة العديد من الفعاليات خلال العيد القومي لإسعاد مواطني الغربية وزائريها.

جاء ذلك خلال انطلاق فعاليات احتفالية محافظة الغربية بعيدها القومي الـ 226 بموكب من 100 سيارة مزينة بالورود والزهور والأعلام المصرية تصحبها مجموعة متميزة من الأغاني الوطنية لتحمل تهنئة لشعب عروس الدلتا بمناسبة عيدهم القومي ، وذلك بحضور رؤساء المراكز والمدن والأحياء ومديري المديريات الخدمية، وأعضاء مجلسي النواب والشيوخ ولفيف من القيادات التنفيذية والشعبية.

بدأت الاحتفالات بإنطلاق موكب السيارات المزينة بالورود والزهور والأعلام من كوبري جيهان بمنطقة الإستاد ليمر بشارع البحر ، وصولا للمركز الثقافي بمدينة طنطا ، وبعدها جاب كافة الشوارع والميادين احتفالا بالعيد القومي للمحافظة.

واستعرضت الوحدات المحلية والمراكز والأحياء والمدن والمديريات والشركات والهيئات بمحافظة الغربية جهودها الجمالية في الاحتفال بالعيد القومي للمحافظة من خلال العربات المزينة بالزهور، حيث بدت العربات في مشهد غاية في الجمال ، بعد أن اكتست بالزهور الطبيعية ذات الألوان الزاهية لتضيف أجواء من البهجة والسرور لمواطني محافظة الغربية احتفالا بالعيد القومي.

المصدر: صدى البلد

إقرأ أيضاً:

احتفالا بالعيد القومي.. محافظ الغربية يفتتح مدرسة كفر حشاد الرسمية للغات بكفر الزيات

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

افتتح اللواء أشرف الجندي محافظ الغربية، يرافقه الدكتور محمود عيسى نائب المحافظ والمهندس ناصر حسن وكيل وزارة التربية والتعليم بالغربية مدرسة كفر حشاد الرسمية للغات بكفر الزيات، يأتي ذلك كجزء من الفعاليات التي تنظمها المحافظة للاحتفال بالعيد القومي الـ226 والذي تحتفل به المحافظة لتخليد ذكرى صمود أهلها ضد الاحتلال الفرنسي، بحضور المهندس محمد سلامة مدير هيئة الابنية التعليمية بالغربية وعادل داوود رئيس مركز ومدينة كفر الزيات.

وعقب الافتتاح وإزاحة الستار عن اللوحة التذكارية للمدرسة وسط سعادة  أطفال القرية والأهالي حرص المحافظ علي تفقد المدرسة و الفصول الدراسية، مشيداً بحجم الأعمال والتجهيزات المبذولة، مؤكداً تقديم كافة أوجه الدعم للارتقاء بالمنظومة التعليمية.

واستمع المحافظ إلى شرح من مدير هيئة الأبنية التعليمية بالغربية لمراحل العمل التي تمت وتجهيز المدرسة بأحدث الأثاث والأجهزة فتقام  المدرسة على مساحة ٢٤٥٥.٧٤م٢ وتشمل فصلين رياض أطفال و ١٢ فصل ومكتبة ومعمل متطور .

كما استمع المحافظ لمواهب الطلاب فى الشعر والغناء والموسيقى، فضلًا عن نشاط الصحافة المدرسية، كما حرص المحافظ على مشاهدة نشاط طلاب الجوالة ومشاركة الطلاب في لعب تنس الطاولة .

وأشاد اللواء اشرف الجندى محافظ الغربية بالمستوى المتميز للمدرسة لتقديم تعليم متميز لأبنائنا الطلاب مشيرا الى ان افتتاح المدرسة والذي يتزامن مع الاحتفال بالعيد القومي الـ٢٢٦ لعروس الدلتا يعكس حرص المحافظة على النهوض والارتقاء ورفع كفاءة المنظومة التعليمية والحفاظ على صدارتها بين المحافظات، لافتا إلى أن التعليم هو السبيل الأمثل نحو تقدم الشعوب ورفعتها، مؤكدا ان المدرسة تم تجهيزها على أعلى مستوى من أجل أبناءنا الطلاب ومزودة بكافة الإمكانيات التعليمية لتقديم خدمة تعليمية متميزة لأبنائنا .

IMG-20241007-WA0047 IMG-20241007-WA0046 IMG-20241007-WA0038 IMG-20241007-WA0037

مقالات مشابهة

  • احتفالا بالعيد القومي.. كرنفال عربات الزهور يجوب شوارع الغربية
  • محافظ الغربية يشهد الاحتفال الفني بالعيد القومي الــ 226 لعروس الدلتا
  • وسط أجواء من الفرحة محافظ الغربية يشهد الاحتفال الفني بالعيد القومي الــ226 لعروس الدلتا بالمركز الثقافي بطنطا
  • محافظ الغربية يشهد الاحتفال الفني بالعيد القومي لعروس الدلتا بالمركز الثقافي بطنطا
  • كرنفال عربات الزهور يجوب شوارع الغربية احتفالا بالعيد القومي للمحافظة (صور)
  • محافظ الغربية يشهد انطلاق موكب سيارات الزهور في احتفالات العيد القومي
  • احتفالا بالعيد القومي.. محافظ الغربية يفتتح بطولة الجمهورية لشطرنج المدارس
  • احتفالا بالعيد القومي.. محافظ الغربية يفتتح مدرسة كفر حشاد الرسمية للغات بكفر الزيات
  • احتفالا بالعيد القومي.. محافظ الغربية يفتتح مدرسة كفر حشاد الرسمية للغات