عين ليبيا:
2024-10-07@20:26:36 GMT

«ميتا» تطلق مزايا جديدة لتطبيقي «فيسبوك وماسنجر»

تاريخ النشر: 7th, October 2024 GMT

في خطوة تهدف إلى تحسين تجربة المستخدمين وتعزيز التفاعل، أعلنت شركة “ميتا”، إضافة مجموعة من المزايا الجديدة إلى منصتي “فيسبوك وماسنجر”.

وبحسب الشركة، “سيتم إطلاق الميزات الجديدة تدريجيًا خلال الفترة المقبلة، وتتضمن التحديثات الجديدة إنشاء علامات تبويب مبتكرة مثل “محلي” و”استكشاف”، بالإضافة إلى تحسينات على مقاطع الفيديو القصيرة المعروفة باسم Reels”ريلز”.

ووفق بيان الشركة، “سيقوم تبويب “استكشاف” الجديد بتقديم محتوى مخصص للمستخدمين بناءً على اهتماماتهم، باستخدام خوارزمية متقدمة، كما ستم دمج جميع أنواع مقاطع الفيديو في قسم واحد، مما يسهل على المستخدمين الوصول إلى Reels والمقاطع الطويلة والمباشرة”.

وأعلنت “ميتا”، أيضًا عن “أدوات ذكاء اصطناعي جديدة، مثل ميزة “غروب اول Group AI” التي تتيح لمشرفي المجموعات تمكين الأعضاء من طرح الأسئلة والحصول على روابط ذات صلة بالمنشورات”.

وبحسب الشركة، “إضافةً إلى ذلك، تم دمج مساعد “ميتا اول “Meta AI، في فيسبوك لتعزيز الإبداع، حيث سيتوفر أداة “تخيل نفسك” (Imagine Yourself) في أدوات تحرير القصص، وهذا سيمكن المستخدمين من توليد صور تعكس أفكارهم بناءً على الأوامر النصية، كما تم إضافة ميزة “ملخصات التعليقات” التي تلخص التعليقات في المجموعات العامة”.

أما في تطبيق ماسنجر، وبحسب الشركة، “فقد حصلت الملاحظات (Notes) على ميزة جديدة تتيح للمستخدمين مشاركة الموسيقى والإشارة إلى الأصدقاء، كما تم تقديم ميزة “الذكريات” (Memories) التي تعرض الصور السابقة من المحادثات”.

وبحسب الشركة، “هذه التحسينات الجديدة تعكس التزام ميتا بتقديم تجربة مستخدم متكاملة وجذابة، تسهم في تعزيز التواصل الاجتماعي وتسهيل الوصول إلى المحتوى المخصص”.

آخر تحديث: 7 أكتوبر 2024 - 20:11

المصدر: عين ليبيا

كلمات دلالية: تطبيق ماسنجر شركة ميتا وبحسب الشرکة

إقرأ أيضاً:

وزارة الاقتصاد والصناعة والاستثمار تطلق سبع خدمات جديدة عبر بوابتها الإلكترونية

جاء ذلك خلال اجتماع عقد اليوم في صنعاء برئاسة وزير الاقتصاد والصناعة والاستثمار المهندس معين المحاقري.

وشملت الخدمات الجديدة نشر طلبات الإيداع، والاعتراضات في البوابة الإلكترونية وموقع الوزارة، وتقديم الاعتراض على طلبات الإيداع، والرد على الاعتراض، وطلب نقل ملكية علامة، وطلب تغيير اسم مالك العلامة، وطلب تغيير عنوان مالك العلامة.

وفي الاجتماع قدم وكيل الوزارة لقطاع خدمات الأعمال القاضي عبد الفتاح الذويد شرحا عن الخدمات الجديدة والجهود المبذولة من الفريق الفني لتطوير وتوسيع خدمات البوابة الالكترونية.

وقد أشاد وزير الاقتصاد والصناعة والاستثمار بالجهود المبذولة من قطاع خدمات بيئة الأعمال والفريق الفني في تطوير خدمات البوابة الإلكترونية.. مشددا على أهمية مضاعفة الجهود لاستكمال إطلاق بقية الخدمات واستيعاب الملاحظات من قبل المستفيدين من القطاع الخاص ورواد الأعمال بما يسهم في تبسيط الإجراءات وسرعة إنجاز المعاملات وتقديم خدمات الوزارة بطريقة سلسة.

وأكد أنه سيتم احتساب المدة القانونية للنشر من تاريخ النشر في البوابة الالكترونية والموقع الإلكتروني للوزارة.

وحث على التطوير المستمر للخدمات المقدمة عبر البوابة والعمل على التحول الكامل نحو العمل الإلكتروني لتطوير الأداء ورفع كفاءة العمل وسرعة الإنجاز، وتحقيق الشفافية العالية بما يضمن تحسين بيئة الأعمال وترجمة برنامج عمل حكومة التغيير والبناء.

حضر الاجتماع مدير نظم المعلومات بالوزارة أروى القباطي، ومدراء الإدارات الفنية والمختصة.

مقالات مشابهة

  • بعد إضافة 5 مناطق جديدة.. “موسم الرياض” يطرح تذاكر منطقة “بوليفارد وورلد”
  • جوجل تطلق ميزات جديدة لحماية مستخدمي Android من السرقة
  • أوبن أيه آي تطلق واجهة جديدة باسم كانفاس لمنصة شات جي بي تي
  • WhatsApp يختبر ميزة خصوصية جديدة للتحكم في مزامنة جهات الاتصال على أندرويد
  • إسرائيل تطلق عملية برية جديدة في جباليا بغزة
  • وزارة الاقتصاد تطلق ست خدمات جديدة عبر البوابة الالكترونية
  • وزارة الاقتصاد والصناعة والاستثمار تطلق سبع خدمات جديدة عبر بوابتها الإلكترونية
  • حقيقة تحديثات فيسبوك الجديدة.. هل تظهر الإشعارات الخاصة من يزور صفحتك؟
  • فيسبوك ينفي شائعة “من زار بروفايلك” ويعلن عن تحديثات جديدة