البوابة نيوز:
2024-10-07@20:23:30 GMT

بعد إثارته للجدل.. محمود شاهين يرد على منتقديه

تاريخ النشر: 7th, October 2024 GMT

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أثار مدير التصوير محمود شاهين، نجل شقيق الفنانة إلهام شاهين، الجدل بعد تصدره الترند، وذلك بعد حملات الانتقادات التي طالته جراء حفل زفافه في الأيام الأخيرة.

وشارك محمود شاهين مقطعًا من استضافته على خاصية ستوري على إنستجرام، حيث ظهر قائلًا: "معنديش رد على كل الانتقادات دي غير إني واحد انبسط الحمد لله بفرحى جدًا، ومبسوط أوى أننا حققت الحلم اللي أنا كنت عايزه واتجوزت الإنسانة اللي كنت بحبها".

 

وأضاف: "بالنسبة لإلهام فأنا أخوها وصاحبها وبتجوز دي فرحة رهيبة لأن الكل كان بيعيط، الناس ركزت بس بأنها بتهتم بيا ودي بنتي وأختى وصحبتي وإحنا عيلة، فهل في بين الأخوات أي حاجة الناس دي بتفكر إزاي". 

 

 

 

وكان قد احتفل محمود شاهين، نجل شقيق الفنانة إلهام شاهين، بزفافه يوم 5 سبتمبر الماضي، وحرص على حضور الحفل نخبة كبيرة من الفنانين، منهم المطرب محمد حماقى والمنتج حمدى بدر، وأمير شاهين عمه، والمخرجة منال الصيفي، والفنانة إلهام صفي الدين ابنة عمته، كما حضر كريم محمود عبدالعزيز، نسرين إمام، هاجر الشرنوبي، محمد عز، سارة عبدالرحمن، وئام مجدي، المخرج حسام الحسيني، السيناريست تامر حبيب، ونجلاء بدر ومحمد الشرنوبي وناهد السباعي وغيرهم من النجوم.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: حفل زفاف محمود شاهين محمود شاهین

إقرأ أيضاً:

«محدش يعرف علاقتي بربنا إيه».. محمود شاهين يرد على انتقادات حفل زفافه

رد مهندس الديكور محمود شاهين، على الانتقادات التي وجهت له بسبب حفل زفافه، الذي أقيم منذ الأيام الماضية، داخل فيلا الفنانة إلهام شاهين، بمنطقة المنصورية.

محمود شاهين يرد على إنتقادات حفل زفافه

وقال محمود شاهين في تصريحات تليفزيونية: «اللي قاعدين بينتقدوني ميعرفوش أي حاجه عني، ولا يعرفوا أنا مريت بإيه وميعرفوش حياتي عاملة إزاي، ولا يعرفوا علاقتي بربنا إيه الشخص اللي كفرني».

وأضافت:«كل ما في الموضوع فرحي كان تريند شكرا لكن شوية وهيموت، معنديش رد على كل الانتقادات دي غير إني واحد انبسط الحمد لله بفرحي جدًا، ومبسوط أوي أننا حققت الحلم اللي أنا كنت عايزه، واتجوزت الإنسانة اللي كنت بحبها».

بكاء إلهام صفي الدين

وعن بكاء إلهام صفي الدين بحفل زفافه، قال محمود شاهين: «أنا بالنسبة لإلهام أخوها وصاحبها وبتجوز، دي فرحة رهيبة لأن الكل كان بيعيط، الناس ركزت بس بأنها بتهتم بيا ودي بنتي وأختى وصحبتي وإحنا عيلة، فهل في بين الأخوات أي حاجة الناس دي بتفكر إزاي».

محمود شاهين يحتفل بعيد ميلاده

واحتفلت الفنانة إلهام شاهين بعيد ميلاد محمود شاهين نجل شقيقها محمود، حيث نشرت مجموعة من الصور عبر حسابها الرسمي على «فيسبوك»، معلقة: «سنة حلوة يا جميل.. وسنين قادمة أجمل وأجمل، ربنا يسعدك ويوفقك يا نانا ويحافظ عليك يا رب».

مقالات مشابهة

  • "كفروني وأنا مبسوط".. محمود شاهين يهاجم منتقديه|سر تصرفات "إلهام الصغيرة"
  • «محدش يعرف علاقتي بربنا ايه».. محمود شاهين يرد على منتقدي حفل زفافه
  • «محدش يعرف علاقتي بربنا إيه».. محمود شاهين يرد على انتقادات حفل زفافه
  • إلهام شاهين تضم صوتها لـ ماجدة الرومي في وقف الحرب: الإنسانية أولا
  • كفروني وإلهام صفي الدين أختي.. محمود شاهين يرد على انتقادات حفل زفافه
  • أول ظهور لمحمود شاهين برفقة زوجته من حفل عيد ميلاده
  • في الظهور الأول منذ زفافهما.. محمود شاهين يحتفل بعيد ميلاده برفقة زوجته
  • إلهام شاهين تحتفل بنصر أكتوبر بفستان علم مصر
  • تصريح مثير للجدل للممثلة إلهام شاهين حول القضية الفلسطينية