تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أعلنت الشركة المنتجة عن موعد طرح فيلم "آل شنب" بطولة ليلى علوي ولبلبة وسوسن بدر وأسماء جلال  بالسينمات، حيث يطرح الفيلم يوم 31 أكتوبر الجارى.

وتدور أحداث فيلم "آل شنب"  حول حدوث حالة وفاة مفاجئة لأحد أفراد عائلة آل شنب، ويضطر أفراد العائلة للذهاب إلى الإسكندرية للمشاركة فى إجراءات الجنازة والعزاء، وخلال الأيام الثلاثة للحداد، وهذا التجمع العائلي الكبير الذي يضم الأربعة شقيقات، وأبنائهم وأحفادهم تنفجر المواقف الكوميدية بينهم

يشار الى ان فيلم "آل شنب" بطولة  ليلى علوى، لبلبة، سوسن بدر، أسماء جلال، هيدى كرم، محمود البزاوى، خالد سرحان، على الطيب، ابتهال الصريطى، حسن مالك، سلافة غانم، نورين أبو سعدة، أحمد عصام، هبة يسرى، تأليف أحمد رؤوف وإسلام حسام وإخراج أيتن أمين.

 

وشارك فيلم "آل شنب" في عرضه الأول في الدورة السادسة من مهرجان الجونة السينمائى ضمن مسابقة الأفلام الروائية الطويلة، والتي أقيمت العام الماضي.

 

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: آل شنب ليلى علوي وسوسن بدر أحداث فيلم آل شنب لبلبة آل شنب

إقرأ أيضاً:

فيلم عاشق يتجاوز الـ 3 ملايين جنيه بالسينمات السعودية

تمكن فيلم عاشق من بطولة الفنان أحمد حاتم من الحفاظ الي التواجد ضمن  قائمة الأعمال الأعلي تحقيقَا للايرادات فى السينمات السعودية لهذا الأسبوع . 

 

واحتل فيلم عاشق المركز الثامن فى أول أسابيع عرضه بالسينمات السعودية ، بعدما حقق ما يقرب من 233 الف ريال سعودي وهو ما يزيد عن 3 مليون جنيه مصري .

 

رغم استمرار عرضه في السينمات .. طرح عاشق 10 أكتوبر على هذه المنصة أحمد حاتم يواصل تصدر الإيرادات في السينما بـ عاشق إيرادات فيلم "عاشق" لـ أحمد حاتم فى أول أيام عرضه تفاصيل فيلم عاشق


فيلم "عاشق" تدور أحداثه في إطار رومانسي، تجمع قصة حب تنتهي بالزواج بين شاب وفتاة (أحمد حاتم وأسماء أبو اليزيد)، حيث أن الشاب هو طبيب يعالج حالات الإدمان، بينما الفتاة تتورط في العديد من المشكلات بسبب وقوعها في فخ الإدمان.

 

أبطال فيلم عاشق

 

الفيلم من إنتاج أحمد السبكي وتأليف محمود زهران، وإخراج عمرو صلاح، وبطولة أحمد حاتم وأسماء أبو اليزيد، كريم قاسم، محسن محيي الدين.

مقالات مشابهة

  • أبرزها شمس الزناتي وأشغال شقة.. أسماء جلال تعيش حالة من النشاط الفني
  • فيلم عاشق يتجاوز الـ 3 ملايين جنيه بالسينمات السعودية
  • 5 أفلام.. تعرف على أحدث أعمال مايان السيد
  • بعد مشاهدتها له.. هنا شيحة توجه رسالة شكر لصناع فيلم مقسوم لـ ليلى علوي
  • هنا شيحة تشيد بفيلم "مقسوم" لـ ليلى علوي
  • بطولة ليلى علوي ولبلبة.. موعد عرض فيلم «آل شنب» بدور السينما (فيديو)
  • ليلى علوي تنضم لموسم الأفلام الشتوي 2025 بفيلم «آل شنب»
  • آخر إيرادات فيلم ولاد رزق 3 بالسينمات
  • بيومي فؤاد وليلى علوي يتذيلان شباك تذاكر أفلام السينما في مصر