حالة كبيرة من الجدل أثيرت حول الفنان إيهاب توفيق، خلال الساعات الماضية، وذلك بعدما اتهمه أحد الأشخاص بالنصب عليه، ببيع فيلته مرتين (الأولى لهذا الشخص والثانية لوالد الفنان). 

وتصدر إيهاب توفيق، مؤشرات البحث تريند على محرك جوجل، بعد إدعاء هذا الشخص، ما جعل الكثيرون يتساءلون عن القصة الحقيقية، التي نرصدها فيما يلي من خلال رد الطرفين.

 

إيهاب توفيق يحيي حفلا غنائيا في الإسكندرية.. 17 أكتوبر إيهاب توفيق يروج لحفله بـ الزمالك مكسوفة من ربنا.. منشور مفاجئ لـ نشوى مصطفى بعد جراحة القلب قاعد بعيد عنها.. المطرب المعتزل فارس حميدة: خطبت بـ فرح إسلامي ادعاء الشخص 

في البداية تفاجأ متابعي مواقع التواصل الاجتماعي، بمنشور لأحد الأشخاص بتاريخ 4 أكتوبر، اتهم فيه إيهاب توفيق، بالنصب عليه، ببيع فيلته مرتين، وانتشر هذا المنشور بشكل واسع. 

وجاء مضمون المنشور، كما يلي: «استغاثه…عندنا مشكله مع النجم ايهاب توفيق ومحتاجين دعم منكم .. مطلوب اننا نوصل المشكله لكل المواقع الاخباريه يمكن نوصل لحل معاه ..اعملوا منشن لاى حد تعرفوه واعملوا شير  فى كل مكان لو سمحتم كلها محاولات واكيد الخير عند ربنا». 

وتابع، في المنشور: «ملخص المشكله اشترينا  فيلا من ايهاب توفيق و مش عارفين نبيعها..عشان فى مشاكل فى الورق  واحنا محتاجين نبيع الفيلا جدا الفتره ديه .. ايهاب توفيق باع الفيلا مرتين .. مره باعها لنا فى ٢٠١٥ ..ومره باعها لوالده فى ٢٠١٩»، وأرفق الشخص منشوره بمستندات موصحة على النحو التالي: 

رد إيهاب توفيق 

وخرجت الصفحة الرسمية للفنان إيهاب توفيق، أمس الأحد 6 أكتوبر، وردت على المنشور السابق، بنشر مقطع فيديو لشاهد عيان -مسوق عقاري يدعى عبده الجيوشي- قال فيه إنه منذ قرابة الـ 10 سنوات طلب منه الفنان بيع فيلته وبعدها أحضر المشتري الذي طلب تخفيض 500 ألف جنيه من سعر الفيلا.

وتابع «الجيوشي» في الفيديو المنشور على صفحة إيهاب توفيق، إنه تم الاتفاق على أن «إيهاب» سيخفض له 500 ألف مقابل إنه هيبيع الفيلا، والمكسب سيتم تقسيمه بالنصف بينهما، مشيرًا إلى أنه بعد ذلك فؤجي الفنان بأن المشتري لم يوفِ بوعده، وأن الفنان لم يقم بالنصب على هؤلاء الأشخاص».

رد المدعي

وخرج الشخص المدعي على إيهاب توفيق بـ النصب، بمنشور جديد مساء اليوم الإثنين 7 أكتوبر، أكد من خلاله أنه قبل رد الفنان بيوم، تواصل معه المسوق العقاري عبده الجيوشي، وعرض عليه الحل الودي، قبل أن يتفاجئ بالفيديو المنشور "سالف الذكر" مبرهنًا على كلامه بصور محادثته مع المسوق العقاري “الوسيط”. 

وجاء في مضمون المنشور: «عزيزى الاستاذ ايهاب توفيق .. رساله من القلب .. ونقسم بالله انها من القلب .. الصور المرسله رساله بعتها يوم السبت الصبح لصديقك عبده الجيوشى .. يا نجم كفايه غرور وكبر  الموضوع عمال يكبر  وهيكبر اكتر واكتر احنا مفيش مشكله عندنا مفيش حد يعرفنا المشكله عندك انت .. أنا بعت لك مع عبده الجيوشى قبل ما ننزل اى حاجه .. وقلتله خلينا نقعد ونحل الموضوع ودى …. راح عملى فديو انى نصاب ما علينا ولا يهمك حاجه».

وتابع: «ونزعنا ما فى  قلوبهم من غل وسواد .. بنمد  ادينا بالسلام بنمد ادينا بالصلح والمطلوب منك  حاجه طبيعيه ومنطقيه ..ترجع الحق … احتمال كبير يكون حصل غلط او سوء تفاهم او حد وصلك كلام .. الله اعلم .. بنلتمس لك العذر .. الموضوع كله اعتراف بحقنا ومشوار نص ساعه نخلص كل اللى بيحصل ده .. ولو عايز نقعد فى مكتب اى حد من معارفك مش معارفى أنا موافق». 

واختتم: «حكم عقلك وتعالى نتصرف بحكمه .. احنا بقالنا ٩ سنين وراك فى المحاكم واللى بيتعمل ده بنعمله بعد ان فاض الكيل وطفح … لو سمحت كفايه كده .. تقريبا اغلب القنوات عايزه تسجل واغلب المواقع عايزه تعمل حوارات 
فوق ما تتخيل»، ونوًه، قائلًا: «ان شاء الله الموضوع هيخلص بشكل ودى وبتصالح ودى  يدى كل واحد حقه .. فكر كويس يا نجم ورقمى معاك ومع كل اصحابك». 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: ايهاب توفيق الفنان أيهاب توفيق أغاني إيهاب توفيق نصب اعمال ايهاب توفيق إیهاب توفیق ایهاب توفیق

إقرأ أيضاً:

سعد الصغير أمام الجنايات بتهمة حيازة حشيش وترامادول.. القصة الكاملة

انتهت الجهات المختصة من التحقيق في واقعة اتهام المطرب سعد الصغير بإحراز جوهَرَي الحشيش والترامادول المخدريْن بقصد التعاطي، في غير الأحوال المصرح بها قانونًا، ويتم إحالته للجنايات لبدء محاكمته.


• البداية
ـــ المطرب سعد الصغير عاد من الخارج بعد احياء حفلا في إحدى الدول.
ــ ضبط بحوزته زيوت مخدرة تستخدم في السجائر الإلكترونية يوم 10 سبتمبر الماضي.
ــ تم التحقيق معه بمعرفة النيابة ووجه له تهم حيازة مواد مخدرة بقصد التعاطي.


• ماذا حدث بعد ذلك
ــ النيابة تقرر عرض يعد الصغير على الطب الشرعي لعمل تحيل مخدرات.
ــ تبين إيجابية عينة الدم للمتهم.
ــ تجديد حبس المتهم على ذمة التحقيقات.


•  التحقيقات
ـ النيابة تقرر إحالة المتهم للمحاكمة الجنائية.
ـــ المحكمة المختصة تحدد يوم 27 أكتوبر الجاري لنظر محاكمة المتهم.


وكانت النيابة العامة قد باشرت تحقيقاتها بسؤال ثلاثة من العاملين بمطار القاهرة الدوليّ، حيث شهدوا بأن جهاز الأشعة قد أظهر -أثناء فحص حقائب المتهم- وجود سجائر الكترونية تحوي سائلًا مخدرًا بداخلها، وعلى أثر ذلك ضُبط المتهم.







مقالات مشابهة

  • إيهاب توفيق يتصدر التريند بعد اتهامه بالنصب |تفاصيل
  • اتهام الفنانة هالة صدقي بالنصب| التفاصيل الكاملة
  • القصة الكاملة لحظر السلع الترفيهية من تدبير العملة.. تفاصيل
  • بعد بيع منزله.. إيهاب توفيق يرد على اتهامات النصب
  • سعد الصغير أمام الجنايات بتهمة حيازة حشيش وترامادول.. القصة الكاملة
  • محاولة سائح بريطاني دفن رفات والدته في معبد أبوسمبل: القصة الكاملة ورد فعل السلطات المصرية
  • عقدة محور فيلادلفيا التي ابتدعها نتنياهو.. نخبرك القصة الكاملة
  • 3 دعمات وذبحة.. القصة الكاملة لتعرض نشوى مصطفى لوعكة صحية ونقلها للمستشفى
  • استدرجوه بمكالمة تليفون..القصة الكاملة لمقتل شاب على يد 4 أشخاص في شبين القناطر