تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

شهد الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، فعاليات تخريج  ٥٠٠ متدرب من دورات "فن إدارة الحياة" بوزارة الشباب والرياضة علي المهارات الشخصية والنفسية والقيادية، ضمن المبادرة الرئاسية "بداية جديدة لبناء الإنسان".

يأتي ذلك ضمن خطة وزارة الشباب والرياضة لدعم الأفراد في بناء قدراتهم الذاتية وتطوير حياتهم الشخصية والاجتماعية، بما يسهم في تحقيق الاستقرار والتقدم على المستوى الفردي والمجتمعي.

وفي كلمته، أعرب الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، عن سعادته بتخرج دفعة جديدة من متدربي فن ادارة الحياة والتي تهدف إلى تطوير المهارات الشخصية والنفسية والقيادية، ودعم تطوير القدرات الذاتية والذهنية.

وأكد الدكتور أشرف صبحي أهمية هذه الدورات في تمكين الأفراد من تحسين قدراتهم الذاتية وتعزيز توازنهم النفسي والوجداني، مشدداً على أن بناء الإنسان هو جزء أساسي من رؤية القيادة السياسية لتطوير المجتمع المصري، مضيفاً "نعمل جاهدين من خلال وزارة الشباب والرياضة على تقديم البرامج التي تساهم في صقل المهارات، وتعزيز وعي الشباب بأهمية الإدارة الصحيحة للحياة الشخصية والاجتماعية، بما يعود بالفائدة على الفرد والمجتمع”.

واختتم وزير الشباب تصريحاته بالتأكيد على استمرار الوزارة في دعم المبادرات الرئاسية التي تسهم في بناء الإنسان المصري على أسس سليمة وتساعد على تحقيق التنمية المستدامة.

شملت المحاضرات العديد من المحاور الهامة، التي تهدف إلى تقديم المعرفة والتوجيه اللازمين لتحقيق التوازن الشخصي والنفسي للمشاركين،  وتعزيز  القيم الايجابية والمهارات الشخصية.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: بداية جديدة وزير الشباب حفل تخرج الدكتور أشرف صبحى فن إدارة الحياة الشباب والریاضة وزیر الشباب

إقرأ أيضاً:

الشباب والرياضة تواصل تنفيذ فعاليات مبادرة "أحسن صاحب"

تواصل وزارة الشباب والرياضة - الإدارة المركزية لتنمية الشباب، بالتعاون مع وزارة التضامن الاجتماعي ومؤسسة صناع الحياة والتحالف الوطني للعمل الاهلي والتنموي، تنفيذ فعاليات مبادرة "أحسن صاحب" والتي جاءت كنتاج لتوصيات إحتفالية قادورن بإختلاف، لنشرها بمختلف المحافظات من أسوان الى الإسكندرية .


وتستهدف المبادرة نشر التوعية بدمج الأشخاص ذوي الإعاقة في المجتمع وتقليل العزلة الإجتماعية 
بالإضافة إلى تعزيز دور الشباب في دمج ذوي الإعاقة في المجتمع وتحقيق المساواة للجميع، يأتي ذلك بتنفيذ سلسلة من الأنشطة الرياضية والإجتماعية والمارثونات، من خلال الدمج بين ذوي القدرات والهمم والمتطوعين من شباب" أندية التطوع"  بوزارة الشباب والرياضة ،ومتطوعي وزارة التضامن الإجتماعي وصناع الحياة، والبالغ عددهم  1500 متطوع .

مقالات مشابهة

  • وزير الشباب والرياضة يشهد حفل تخرج 500 متدرب لدورات فن إدارة الحياة
  • للمشاركة بمؤتمر ريادة الأعمال والاستثمار العربي.. وزير الشباب والرياضة يلتقي كيان شباب قادرون
  • وزير الصحة للنواب: الهدف الرئيسي للحكومة هو بناء الإنسان المصري وتعزيز رفاهيته
  • «الشباب والرياضة» تُنظم مسرح المواجهة والتجوال بشمال سيناء ضمن مبادرة «بداية جديدة»
  • الشباب والرياضة تواصل تنفيذ فعاليات مبادرة "أحسن صاحب"
  • قنا| تأهيل 170 شاب وفتاة لسوق العمل ضمن مبادرة "بناء الإنسان"
  • محافظ الدقهلية يشهد لقاء حواري عن انتصارات أكتوبر المجيدة نظمته الشباب والرياضة
  • وزير الشباب والرياضة يتفوق على محافظ الغربية في مارثون للدراجات
  • تفاصيل مبادرة "بداية لبناء الإنسان" لتقديم خدمات في كل المجالات (شاهد)