متابعة بتجــرد: نجح فيلم “Joker: Folie à Deux” في السيطرة على شباك التذاكر الأمريكي والعالمي في أسبوعه الأول من العرض، محققًا إيرادات بلغت 40 مليون دولار، بالرغم من الانتقادات السلبية التي طالته من النقاد والجمهور على حد سواء. على المستوى العالمي، حقق الفيلم إجمالي إيرادات بلغ 121 مليون دولار.

وتعرض الفيلم لمراجعات سلبية من قبل العديد من المواقع العالمية الشهيرة، من بينها موقع “IMDB” الذي منحه تقييمًا قدره 5.

3/10، إلى جانب حصوله على نسبة 33% على موقع “Rotten Tomatoes”، وهي من أسوأ التقييمات التي حصل عليها فيلم يستند إلى قصص مصورة خلال السنوات العشر الأخيرة.

وعلى الرغم من هذه المراجعات السلبية، تصدر فيلم “Joker: Folie à Deux” محرك البحث جوجل ومنصات مواقع التواصل الاجتماعي في الأيام القليلة الماضية، حيث طالب العديد من رواد “السوشيال ميديا” الشركة المنتجة باسترداد ثمن التذاكر، مؤكدين أن الفيلم لا يستحق المشاهدة في السينمات. وأشاروا إلى أن مخرج الفيلم، تود فيليبس، قد ابتعد عن الفكرة الرئيسية التي كانت تميز الجزء الأول، ولم يضف أي عنصر جديد إلى الجزء الثاني.

يعد “Joker: Folie à Deux” الجزء الثاني من فيلم “Joker” الذي طُرح في عام 2019، وحاز على جائزتي أوسكار، هما “أفضل ممثل في دور رئيسي” و”أفضل موسيقى تصويرية”. وقد حقق الفيلم الأول نجاحًا جماهيريًا كبيرًا، حيث تجاوزت إيراداته المليار دولار، من ميزانية بلغت 55 مليون دولار.

main 2024-10-07Bitajarod

المصدر: بتجرد

كلمات دلالية: Folie à Deux

إقرأ أيضاً:

"The Wild Robot" يتصدر شباك التذاكر الأمريكي

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

تصدر فيلم الرسوم المتحركة “The Wild Robot” من بطولة أصوات لوبيتا نيونجو وبيدرو باسكال، إيرادات شباك التذاكر الأمريكي عقب طرحه بصالات السينما قبل أسبوع.

بلغت حصيلة الفيلم الإجمالية 63.6 مليون دولار، جمع منها 45.3 مليونا في دور العرض الأمريكية و18.3 مليونا في السوق الأجنبية. وفق موقع “بوكس أوفيس موجو”.

تدور أحداث “The Wild Robot” حول روبوت ذكية تُدعى (روز)، تجد نفسها على متن جزيرة معزولة بعد تحطم مركبتها. وفي سبيل النجاة من الظروف البيئية القاسية تنشأ بينها وبين الحيوانات رابطة قوية، وتعتني في طريقها بصغير إوز يتيم.

مقالات مشابهة

  • لماذا سقط فيلم “Joker 2″؟
  • لماذا سقط فيلم "Joker 2"؟
  • فرانسيس فورد كوبولا يشيد بمخرج "Joker: Folie à Deux"
  • فينيكس وغاغا يقودان جوكر: جنون مشترك إلى قمة شباك التذاكر الأميركي
  • فيلم «Joker: Folie à Deux».. والسقوط في فخ شباك التذاكر
  • إيرادات Joker: Folie à Deux.. ضعف مؤقت أم اكتفاء بالجزء الأول
  • 121.1 مليون دولار حصيلة "Joker 2" عالميا
  • «جوكر 2» يحقق 20 مليون دولار في أول أيامه.. وخبراء شباك التذاكر: فشل واضح
  • "The Wild Robot" يتصدر شباك التذاكر الأمريكي