قدم رئيس الاتحاد الآسيوي للمصارعة السيد / دولت ترلي خانوف جائزة التميز لرئيس الاتحاد السعودي للمصارعة، الأستاذ / فهد بن عبدالله الفرّاج، وذلك تقديرًا لدعمه المستمر في تنمية رياضة المصارعة في آسيا.
جاءت هذه الجائزة تكريمًا للجهود البارزة التي بذلها الفرّاج لدعم وتطوير رياضة المصارعة وتعزيز مكانتها على مستوى القارة، وفق الإنجازات التي حققها الاتحاد السعودي تحت قيادة الفرّاج.

وشملت هذه الإنجازات تنظيم والمشاركة بطولات محلية ودولية، وتطوير الاتحاد وتوفير برامج تدريبية متقدمة للاعبين والمدربين، مما أسهم في رفع مستوى المصارعة في السعودية ومنطقة آسيا بشكل عام.

من جهته ، أعرب الأستاذ فهد بن عبدالله الفرّاج عن شكره لرئيس الاتحاد الآسيوي على هذا التكريم، وأكد أن هذا النجاح يعود إلى دعم خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي العهد و القيادة الرياضية وجهود فريق العمل في الاتحاد السعودي لتطوير الرياضة. كما أكد على التزامه بمواصلة العمل من أجل تحقيق المزيد من التقدم لرياضة المصارعة في المملكة والمنطقة الآسيوية.

المصدر: صحيفة الجزيرة

كلمات دلالية: كورونا بريطانيا أمريكا حوادث السعودية

إقرأ أيضاً:

اتحاد الكرة ينال العضوية الذهبية لميثاق الواعدين الآسيوي

دبي (الاتحاد)

 
نال اتحاد الكرة عضوية الفئة الذهبية في ميثاق الواعدين بالاتحاد الآسيوي، بعد موافقة مجموعة عمل قطاع الواعدين القاري خلال اجتماعها الذي عقد يوم الأربعاء الماضي.

أخبار ذات صلة اتحاد الكرة يشرح تحديثات لائحة ترخيص أندية «الأولى» الاتحاد الآسيوي يشطب هذا الفريق ويعتبر نتائجه باطلة ولاغية

وكان اتحاد الكرة قد تقدم بطلب العضوية الذهبية لميثاق الواعدين في الاتحاد الآسيوي، الذي يولي أهمية كبيرة لجذب الصغار لممارسة كرة القدم وتنمية حبهم لهذه الرياضة، وزيادة تنظيم المسابقات الكروية الخاصة بفئة الواعدين وتعزيز مجتمع حيوي لهذا القطاع المهم.

مقالات مشابهة

  • اتحاد الكرة ينال العضوية الذهبية لميثاق الواعدين الآسيوي
  • الفجيرة للفنون القتالية يحرز لقب “نخبة المصارعة”
  • «الفجيرة» يتصدر بطولة النخبة للمصارعة في أبوظبي
  • جامعة جنوب الوادي تعلن إطلاق جوائز التميز المؤسسي للعام الجامعي 2024/2025
  • منح "الكلية الحديثة للعلوم والتجارة" جائزة "التميز في الابتكار والتكنولوجيا"
  • الإمارات الصحية تحصد جائزة التميز من الاتحاد الدولي للمستشفيات
  • بعثة نادي البريد المصري تصل كرواتيا للمشاركة في بطولة العالم للرواد للمصارعة
  • مؤسسة الإمارات للخدمات الصحية تحصد الجائزة التشريفية لفئة التميز التشغيلي من الاتحاد الدولي للمستشفيات
  • «مدني أبوظبي» تحصد جائزة التميز في تحليل الأعمال لعام 2024