يخوض النجمان كريم فهمي وياسمين عبدالعزيز السباق الرمضاني المقبل بمسلسل "وتقابل حبيب"، بمشاركة السيناريست عمرو محمود ياسين، وذلك للمرة الثانية بعد أن شاركا الثلاثي معًا في مسلسل "ونحب تاني ليه" الذي عرض عام 2020.


وعلمت بوابة "الفجر" من مصادر داخل العمل أن السيناريست عمرو محمود ياسين يجري حاليًا تعديلات في بعض حلقات مسلسل "وتقابل حبيب"، كما يعكف على الإنتهاء من كتابة الحلقات القليلة المتبقية في المسلسل بعد أن كتب جزء كبير منه؛ استعدادًا لبدء تصويره في نوفمبر المقبل.


واستقر مخرج العمل على عدد كبير من الفنانين للمشاركة في المسلسل إلا أنه لم يتم الإفصاح إلا عن القليل منهم حتى الآن؛ وذلك رغبة من أبطال العمل ياسمين عبد العزيز وكريم فهمي، الذين يفضلون عدم إعلان أي تفاصيل عنه في الوقت الحالي.


تفاصيل مسلسل وتقابل حبيب

 

مسلسل "وتقابل حبيب" تدور أحداثه في إطار اجتماعي رومانسي، ومن تأليف عمرو محمود ياسين وإخراج محمد الخبيري وإنتاج شركة سينرجي، ويشارك فيه محمود عمرو محمود ياسين في دور جديد ومختلف، إيمان السيد، وبدرية طلبة ولم يتم الكشف باقي أبطال العمل.

 

أبطال وصناع مسلسل ونحب تاني ليه

 

وحققا الثنائي كريم فهمي وياسمين عبدالعزيز نجاحًا كبيرًا بمسلسل "ونحب تاني ليه"، الذي عرض على قنوات cbc في رمضان 2020 ونال إعجاب الجمهور، وشارك في بطولته ياسمين عبدالعزيز، كريم فهمي، شريف منير، سوسن بدر، عماد رشاد، ليلى عز العرب، تأليف عمرو محمود ياسين، وإخراج مصطفى فكري.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: عمرو محمود ياسين بوابة الفجر رمضان 2020 سينرجي كريم فهمي مسلسل وتقابل حبيب مسلسل ونحب تاني ليه نوفمبر المقبل ياسمين عبد العزيز عمرو محمود یاسین وتقابل حبیب

إقرأ أيضاً:

قريبا.. انطلاق تصوير مسلسل «أشغال شقة» الجزء الثاني

اقترب المخرج والمؤلف خالد دياب، على الانتهاء من كتابة حلقات مسلسل أشغال شقة الجزء الثاني، المقرر عرضه ضمن موسم مسلسلات رمضان 2024، وذلك بعد النجاح الكبير الذي حققه الجزء الأول في رمضان الماضي.

وكشف دياب، عن الانتهاء من كتابة 10 حلقات من الجزء الثاني لـ مسلسل «أشغال شقة»، وحدد أول نوفمبر المقبل موعدا لبدء تصوير العمل في ديكور الشقة الرئيسي والذي يتم بناءه في استديو مكة وشهد تصوير أحداث الجزء الأول.

تفاصيل مسلسل أشغال شقة

مسلسل أشغال شقة، بطولة الفنان هشام ماجد والفنانة أسماء جلال، إلى جانب عدد من نجوم الفن أبرزهم: مصطفى غريب، وسلوى محمد علي، وشيرين، والعمل من تأليف خالد وشيرين دياب، وإخراج خالد دياب، وإنتاج عبد الله أبوالفتوح.

أحداث مسلسل أشغال شقة

دارت قصة مسلسل أشغال شقة، في إطار اجتماعي كوميدي، حول زوجين هما هشام ماجد، الذي يجسد خلال الأحداث شخصية طبيب شرعي، وأسماء جلال، التي تلعب دور إعلامية، وعرض المسلسل في شهر رمضان الناضي، وحقق نجاح فنيا وجماهيريا كبيرا.

اقرأ أيضاًتضامنا مع أحداث لبنان.. وائل جسار يعتذر عن جميع حفلاته

أول ظهور لمحمود شاهين برفقة زوجته من حفل عيد ميلاده

مقالات مشابهة

  • أحمد العوضي يبدأ تحضيرات مشاهد مسلسل فهد البطل رمضان 2025
  • سر تصدر كريم محمود عبد العزيز للتريند.. تفاصيل
  • إيهاب فهمي لـ«الوطن»: زوجتي كلمة السر وراء شخصيتي في «برغم القانون»
  • بدور جديد.. هند صبري تتعاقد علي مسلسل من 10 حلقات
  • قريبا.. انطلاق تصوير مسلسل «أشغال شقة» الجزء الثاني
  • هل مصر في طريقها للحرب؟ تساؤلات عمرو أديب ورد الخبير طارق فهمي
  • مصطفى أبو سريع: محمود عبد العزيز كلمة سر نجاحي في التمثيل
  • أحمد العوضي يبدأ تصوير مسلسل «فهد البطل» للموسم الرمضاني نوفمبر المقبل
  • حرب أكتوبر.. دراما من ملفات المخابرات العامة المصرية