بوابة الفجر:
2024-10-07@20:24:48 GMT

تامر عاشور يروج لـ أحدث حفلاته الغنائية

تاريخ النشر: 7th, October 2024 GMT

روج الفنان تامر عاشور لـ أحدث حفلاته الغنائية والتي من المقرر إقامتها في الخامس والعشرين من شهر أكتوبر الجاري في القاهرة الجديد، وقد روج عاشور للحفل من خلال حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي الفيسبوك.

منشور تامر عاشور:

وكتب:" هنستناكم يوم ٢٥ أكتوبر في حفلة Family Park
إللي هييجي يسيب تعليق باسم أغنيته وهغنيها في الحفلة ".

 

مشاركة تامر عاشور في مهرجان الموسيقي العربية:

يحيي المطرب تامر عاشور حفلا غنائيا، والتي من المقرر إقامتها يوم 18 أكتوبر الجاري، ضمن مهرجان الموسيقى العربية في دورته الـ 32.


ومن المتوقع أن يقدم تامر عاشور مجموعة من أغانيه الجديدة والقديمة التي يتفاعل معها الجمهور ومنها: "هيجيلي موجوع، خليني في حضنك، وادع وداع، تيجي نتراهن، قولوله سماح، كان موضوع".


آخر أعمال تامر عاشور:

الجدير بالذكر أن آخر أعمال تامر عاشور، هي أغنية "وداع وداع" والأغنية من كلمات محمد جشم باشا، وألحان مصطفى إبراهيم، وتوزيع عمرو الخضرى، وميكس ماستر صقر، جيتار مصطفى نصر، حيث حققت الأغنية 2 مليون مشاهدة حتى الآن عبر موقع الفيديوهات "يوتيوب".


كلمات الأغنية:

ويقول مقطع من الأغنية:" جاي بعد ماشوفت غيرك قال بتندم عاللي فات، جاي بتفتح صفحة دابت وإترمت في الذكريات، فوق خلاص وبلاها سيرة مش هنحيي فـ اللي مات.

 

وداع وداع مش فاضيلك أنا قلبي مات خلاص مش صافيلك، أصله مش خدام جنابك سلام سلام وإستابينا
خلاص مافيش كلام ما علينا، قولي طب ايه اللي جابك

 

اوعى تضمن يوم ولائي لحد قلبه في مرة ساب كنت عارفك يوم هترجع، اه وهتدوق العذاب ده اللي زيك مش هلومه كان كفاية عليه الغياب وداع مش فاضيلك


أنا قلبي مات خلاص مش صافيلك اصله مش خدام جنابك، سلام سلام وإستابينا خلاص مافيش كلام ما علينا قولي طب ايه اللي جابك

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: تامر عاشور تامر عاشور

إقرأ أيضاً:

الجواب بيبان من عنوانه.. تامر أمين يعلق على نيولوك إمام عاشور (فيديو)

قال الإعلامي تامر أمين، إن هزيمة الأهلي في السوبر الإفريقي أمام الزمالك رغم أنها صعبة ومؤلمة لكنها بمثابة فوز لو الأهلي وعى الدرس.

إمام عاشور يظهر بـ"نيولوك" جديد.. هل فرمانات محمد رمضان السبب؟ الأهلي يُخطر إمام عاشور بعدم التدرب خارج النادي


وأضاف تامر أمين،  خلال برنامجه “آخر النهار” على فضائية “النهار” مساء اليوم :"يابخت اللي ينكسر كسرة ويفهم أين الخطأ، ويقوم بعدها ويبدو أن الاهلي بدأ بإصلاح البيت، والنادي الأهلي من الواضح أنه اتخذ قرارات أكثر صرامة في الفترة الحالية".

وتابع الإعلامي تامر أمين، أن الأهلي مقبل على مباراتين مهمتين أولهما بطولة السوبر المصري في الإمارات، وبعدها مباراة العين الإماراتي، معقبا: "النادي الأهلي داخل على مطحنة والأهلي شد شدة واجبة وضبط حقيقي.

الجواب بيبان من عنوانه


وعلق على صورة اللاعب الدولي إمام عاشور نجم النادي الأهلي ومنتخب مصر بعد حلق شعره، قائلا:"دي بداية التركيز للاعبي الأهلي.. ودا إمام عاشور الي عرفناه ويبدو أنه عاد لتركيزه في كرة القدم فقط ودي إشارة وعنوان والجواب بيبان من عنوانه"

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورة للاعب إمام عاشور داخل أحد صالونات الحلاقة، بعد أن قام بقص شعره وتغيير اللون الأصفر الذي ظهر به في الفترة الأخيرة.

استبعاد إمام عاشور من منتخب مصر
ورجح بعض نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي أن الفرمانات التي اتخذها محمد رمضان المدير الرياضي الجديد للنادي الأهلي، وقراراته الصارمة لإعادة الظبط والربط داخل الفريق الأحمر، بدأت تنعكس تبعاتها على لاعبي الفريق الأحمر ومن بينهم إمام عاشور.

كما رجح البعض الاخر أن قرار استبعاد إمام عاشور من معسكر منتخب مصر الحالي بقرار من حسام حسن المدير الفني، جعله يعيد حساباته من جديد، ويعرف أن الانضباط والالتزام فقط هما بوابته للعودة لصفوف المنتخب الوطني.

وكان محمد رمضان المدير الرياضي بالقلعة الحمراء، أصدر فرمانا للاعبين بمنع حضور أي حفلات أو مناسبات، حيث تقرر توقيع غرامة مالية قدرها مليون جنيه على أي لاعب يحضر أي مناسبة خاصة دون الحصول على إذن مسبق

ونفي المدير الرياضي بالنادي الأهلي فى تصريحات عبر برنامج، حارس الأهلي، على شاشة قناة الفريق توقيع عقوبات على أمام عاشور قائلا: "لم أوقع عقوبات على إمام عاشور مطلقًا".

وأضاف: “ما يتردد من شائعات ليس صحيحًا، ولم يتم إثباته، والمشكلة إن السوشيال ميديا بتعطل الدنيا أكتر، ومؤثرة على لاعبي الجيل الحالي”.

 

 

مقالات مشابهة

  • 25 أكتوبر.. تامر عاشور يروج لأحدث حفلاته الغنائية
  • الجواب بيبان من عنوانه.. تامر أمين يعلق على نيولوك إمام عاشور (فيديو)
  • لمنتظري حفلات تامر عاشور.. ليلتان غنائيتان خلال أكتوبر الجاري
  • تامر حسني يروج لأحدث حفلاته الغنائية الجديدة
  • إليسا وتامر عاشور على مسرح واحد في دبي.. الجمعة
  • يواصل تحقيق النجاحات.. تامر عاشور يحيي حفلاً غنائيًا بدار الأوبرا
  • لأول مرة.. تامر عاشور يشارك في مهرجان الموسيقى العربية
  • تامر عاشور يشوق الجمهور لحفله الجديد في «فاملي بارك» (فيديو)
  • تامر عاشور يستعد لحفل مهرجان الموسيقى العربية .. تعرف على موعده