لا استمع لمؤديين المهرجانات ولكنهم بدأوا يعدلوا كلمات الأغاني الخاصة بهم 

 

 تحضيرات أغنية زنجباري استغرقت يومين فقط  هلا رشدي تمتلك جمهور كبير من الأطفال  

 

 

حرص المنتج وائل غنيم على حضور إحتفالية أغنية زنجباري للفنانة هلا رشدي، حيث أنه يعد من أبرز صناع نجاح هذه الأغنية، كما قاموا بمفاجأة الفنانة هلا رشدي بعيد ميلادها في أجواء إحتفالية مبهجة، وإلتقت عدسة الفجر الفني بمنتج الأغنية الأستاذ وائل غنيمي للحديث عن كواليس الأغنية، وإليكم نص الحوار 


في البداية كيف كانت كواليس أغنية زنجباري والتحضيرات مع الفنانة هلا رشدي ؟

إحنا ماسكين شغل هلا رشدي بقالنا نحو خمس ست سنين وعملنا مع بعض أغاني حلوة كتير وماسكين إدارة أعمالها والإنتاج، فـ لقينا إن أحسن حاجة بنعملها الفترة دي هى أغاني الأطفال والحمدلله بعد نجاح كذا أغنية ليها في الفترة اللي فاتت فـ قولنا ليه منعملش حاجة تفضل ذكرى للأمهات كلها اول يوم للمدرسة والجامعه والحضانة.

المنتج وائل غنيم وصناع أغنية زنجباري 
الأغنية حققت ردود أفعال قوية.. هل كنتوا تتوقعوا ذلك النجاح ؟

إحنا كنا المفروض الفتره دي نازلين بأغنية دراما مع الأستاذ محمد عشري بعدين لقينا إن إحنا داخلين على المدارس والأمهات ولقيت هلا رشدي بتقولي في التليفون وائل أنا بس مش فاضية اليومين دول عشان بتجهز حاجات المدرسة لمعز إبنها قولتلها طب إستني كده وكلمت نوارة سعيد الشاعرة وقولتلها هو إحنا ممكن نعمل الأغنية تبقى عن أول يوم دخول المدرسة وكلمنا محمد قماح وخلصناها في يومين وروحنا صورنا في خمس ست ساعات والحمدلله ربنا إدانا على قد تعبنا.

بوستر أغنية زنجباري 
حدثنا عن هلا رشدي من داخل الكواليس ؟

هى زي ما الناس شيفاها بالظبط في الكليب هى علطول كده مديانا طاقة وكمان في الحفلات الأطفال بقوا بيجروا وراها علطول وعلطول بنحاول نحميها بقى من الصور بس هى دايما بتحب تتصور مع الأطفال.


مَن من المطربين المتواجدين حاليا تحب سماعه ؟

أنا قديم شوية، فـ دايما هتلاقيني متحيز للكينج محمد منير ده نمبر وان عندي، أي حاجة يقولها الكينج محمد منير دي عظمة وطبعا الهضبة عمرو دياب، والباقي بقى كلهم أصحابنا زي أستاذ حميد الشاعري طبعا حاجة عظيمة، إيهاب توفيق، هشام عباس، مصطفى قمر، وكل جيل التمانينات.

المنتج وائل غنيمي 
ماذا عن رأيك في مؤديين المهرجانات ؟

أنا مش معاهم لأني مبسمعهمش، لكن رأيي أنا واحد في وسط ملايين، لكن هما أكيد ناجحين وليهم صوت وواصلين لناس كتير وجمهور كتير، وأعتقد دلوقتي هم بدأوا يصلحوا الكلام بتاعهم.

الفجر الفني يحاور المنتج وائل غنيمي 

 

وماذا عن مشاريعك القادمة ؟

إن شاء الله إحنا نازلين مع أستاذة هلا بأغاني تاني لسة بنعمل ميني ألبوم إن شاء الله، ومعانا أستاذ وائل الفشني نازلين الإسبوع الجاي بـ 3 أغاني مرة واحدة.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الفنانة هلا رشدي هلا رشدي زنجباري المنتج وائل هلا رشدی

إقرأ أيضاً:

أبرزها شمس الزناتي وأشغال شقة.. أسماء جلال تعيش حالة من النشاط الفني

 تعيش الفنانة أسماء جلال حالة من النشاط الفني خلال الفترة الحالية، وذلك للمشاركتها في أكثر من عمل فني على المستوى الدرامي والسينمائي، منها الذي تنتظر موعد عرضه وانتهت من تصويره، ومنها مازال في مرحلة التحضير.

 

شمس الزناتي مع محمد إمام

شارك أسماء جلال البطولة النسائية أمام محمد إمام في فيلمه الجديد شمس الزناتي، والفيلم يدور في إطار أكشن تشويقي، يعود من خلال الأحداث بالزمن إلى الوراء لمدة 15 عامًا، ليكشف كيف تكونت شلة الزناتي التي شاهدناها في فيلم عادل إمام في 1991، ويلعب محمد إمام خلاله شخصية شمس الزناتي.

 

مشاركتها في فيلم هيبتا 2

كما تعاقدت أسماء جلال الفترة الماضية على فيلم هيبتا 2 - المناظرة الأخيرة، حيث تعيش فيه أسماء قصة حب كبيرة تجمعها بـ كريم فهمي، والفيلم يدور في إطار اجتماعي رومانسي، ومن بطولة كريم فهمي، منة شلبي، كريم قاسم، سلمى أبو ضيف، أسماء جلال، مايان السيد، وحسن مالك، والعمل قصة محمد صادق، سيناريو وحوار محمد جلال ومحمد صادق، شاركت في الكتابة نورهان أبو بكر، ومن إخراج هادي الباجوري.

 

فيلم وفيها إيه يعني

كما تشارك أسماء جلال بشخصية ابنة ماجد الكدواني في فيلم وفيها إيه يعني، بطولة غادة عادل، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي كوميدي، حول ماجد الكدواني وهو محاسب متقاعد يعيش قصة حب قديمة مع غادة عادل التي تؤدي دور ربة منزل.

ويشارك في بطولة الفيلم بجانب غادة عادل وماجد الكدواني، كل من أسماء جلال، ميمي جمال، ومن تأليف وليد المغازي ومصطفى عباس ومحمد أشرف، وإخراج عمر رشدي

 

مشاركتها في بضع ساعات في يوم ما

كما تنتظر عرض فيلم بضع ساعات في يوم ما، وكان من المقرر عرضه في يناير الماضي، ولكن تم تأجيله، والعمل يشارك في بطولته عدد كبير من النجوم منهم هشام ماجد، مي عمر، هنا الزاهد، أحمد السعدني، ومحمد سلام، ومن تأليف محمد صادق وإخراج عثمان أبو لبن.

 

مشاركتها مع ياسمين رئيس

وتشارك أسماء في فيلم الفستان الأبيض من بطولة ياسمين رئيس، وتدور أحداثه في إطار درامي رومانسي، يضم أحمد خالد صالح، ميمي جمال، وسلوى محمد علي، والعمل من تأليف وإخراج جيلان عوف.

 

مشاركتها في مسلسل فقرة الساحر

وتعاقدت أسماء جلال مؤخرًا على مسلسل "فقرة الساحر"، بطولة طه دسوقي، أسماء جلال، على قاسم وتأليف إياد صالح وإخراج تامر محسن.

وتدور أحداث "فقرة الساحر" حول قصة ساحر يجد نفسه متورطًا في أحداث غريبة ومشوقة، مليئة بالتحديات والمفاجآت، ومن المتوقع أن يشهد المسلسل الكثير من الأحداث المشوقة والتحولات الدرامية التي ستجذب المشاهدين وهو مكون من 8 حلقات.

 

مشاركتها في مسلسل أشغال شقة 2

وحققت أسماء جلال نجاحًا كبيرًا بمسلسل أشغال شقة، الذي شاركت هشام ماجد في بطولته وعُرض في موسم رمضان الماضي 2024، وتنافس أسماء في رمضان القادم 2025، بالجزء الثاني من المسلسل، وسيتم بدء تصويره فى شهر نوفمبر المقبل، على أن يتم التعاقد مع باقى أبطال العمل خلال الفترة الحالية.

مقالات مشابهة

  • أبرزها شمس الزناتي وأشغال شقة.. أسماء جلال تعيش حالة من النشاط الفني
  • هلا رشدي في حوارها مع "الفجر الفني: "حلاوته حلاوته" بقت أيقونة عند الأطفال.. والناس بتتصور معايا على إني حنان ترك
  • طارق الشيخ وعبد الباسط حمودة يطرحان أغنية "شغلنهم إحنا غيرهم"
  • هلا رشدي تحتفل بتصدر "زنجباري" التريند وصناع الأغنية يفاجئوها بعيد ميلادها
  • هلا رشدي تحتفل بعيد ميلادها وتصدر أغنية «زنجباري» التريند
  • هلا رشدي تكشف عن أمنيتها في عيد ميلادها.. لماذا لجأت لـ«تيك توك»؟
  • الأب الروحي لنجوم الغناء المصري "هاني شنودة" يكشف عن علاقته بعمرو دياب ومحمد منير
  • هاني شنودة: “لا أنتظر رد المعروف من عمرو دياب ومحمد منير.. وهذا الأمر يكفيني”
  • منير الوسيمي يبكي على الهواء عند سماعه أغنية «بسم الله الله أكبر» (فيديو)
  • هاني شنودة: «لا أنتظر رد المعروف من عمرو دياب ومحمد منير»