كشف الشيخ إبراهيم سليم رئيس صندوق المأذونين، تفاصيل جديدة عن ارتفاع نسبة الطلاق في مصر خلال الفترة الأخيرة، مشيرا إلى أن انتشار حالات "الخُلع" هذه الأيام بالاختلاف عن مما سبق.

«مها» تطلب الخلع من زوجها: «أسلوبه بيخدش حيائي.. وأنا خجولة» "شوفت حريم معاه بالعربية والبيت".. سيدة تطلب الخلع بسبب خيانة زوجها

وأضاف رئيس صندوق المأذونين، في حوار مع الإعلامية هبة جلال، مقدمة برنامج الخلاصة، المذاع عبر قناة المحور، مساء اليوم الأثنين، أن لغة الأرقام كاشفة وبداية من عام 2000 إلى عام 2008 كانت فكرة إقدام الزوجة على الذهاب للمحكمة غير موجودة، متابعا أن الخلع يسجل اعلى نسبة بأحكام الطلاق النهائية بنسبة 81.

3%.
وتابع الشيخ إبراهيم سليم رئيس صندوق المأذونين، "متخليش واحدة على ذمتك، وهى مش عايزك، ومتخليش واحدة على ذمتك وانت مش عازيها علشان النفقة".
 

 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: المأذونين الخلع قناة المحور الطلاق أحكام الطلاق إبراهيم سليم الإعلامية هبة جلال رئیس صندوق المأذونین

إقرأ أيضاً:

رئيس الوطنية الصينية للتنظيم المالي: مصر صاحبة تاريخ وتسعى للتنمية

قال الوزير لي يونتسه رئيس الهيئة الوطنية الصينية للتنظيم المالي، إن مصر تعد دولة صاحبة التاريخ العريق والحضارة المشرقة، ودولة تسعى إلى التنمية وحلم النهضة العظيمة.

تجارة الصين الدولية في السلع والخدمات ترتفع 4% خلال أغسطس

وتابع يونتسه خلال كلمته فى مؤتمر الإحاطة بنتائج الدورة الكاملة الثالثة للجنة المركزية ال 20 للحزب الشيوعي الصيني تحت عنوان فرص جديدة للتعاون الصيني المصري ، إن العالم يمر بتغيرات لم يشهدها منذ مئة سنة، بما فيها تغيرات المعادلة الدولية والنظام الدولي والعلاقات بين الدول، كذلك طفرة كبرى في المفاهيم والقيم والمساعي والطرق التنموية لكافة الدول وشعوب العالم، يأمل الجميع أن يواكب تيار العصر ويتحلى بمكانة رائدة في مسار التحديث، ويعيش حياة أفضل. في هذه العملية يرمي كثير من الناس نظرهم إلى الصين. يصادف هذا العام الذكرى الـ 75 لتأسيس جمهورية الصين الشعبية. وبفضل قيادة الحزب الشيوعي الصيني، شهدت الصين تغيرات جذرية، واستغرقت الصين بضعة عقود للعملية الصناعية التي استغرقت الدول الغربية مئات السينن لإكمالها. حققنا المعجزتين أي التطور الاقتصادي السريع والاستقرار الاجتماعي طويلة الأمد.

وأوضح رئيس الهيئة الوطنية الصينية للتنظيم المالي أن الصين حققت هدفها الكفاحي بالموعد عند حلول الذكرى المئوية لتأسيس جمهورية الصين الشعبية، وتم القضاء على الفقر المدقع التي عني به المجتمع الصيني منذ آلاف السينين. ازداد اجمالي الناتج المحلي الصيني من 67 مليار وتسعمائة مليون يون عملة صينية في عام 1952 إلى 100 ترليون ومائتان وستون مليار يوان في عام 2023 ، ويبلغ متوسط معدل النمو %7.9% . وتزداد نسبة اقتصاد الصين في الاقتصاد العالمي من 1.7% عام 1978 إلى 17% عام 2023، وتزيد نسبة مساهمة الاقتصاد الصيني على الاقتصاد العالمي عن 30%.

مقالات مشابهة

  • البرلمان يؤجل الموافقة النهائية على تعديلات قانون مصر السيادي
  • رئيس التصديري للعقار يكشف أسباب ارتفاع أسعار الوحدات السكنية الفترة الأخيرة
  • نائب رئيس الوزراء: 64% نسبة التغطية الشاملة لمنظومة التأمين الصحي
  • النواب يتراجع عن الموافقة النهائية على تعديلات قانون صندوق مصر السيادي
  • مجلس النواب يؤجل الموافقة النهائية على تعديلات قانون صندوق مصر السيادي
  • رئيس الوطنية الصينية للتنظيم المالي: مصر صاحبة تاريخ وتسعى للتنمية
  • رئيس الهيئة العليا للانتخابات في تونس: نسبة التصويت في الداخل بلغت 28.5% وفي الخارج 16.3%
  • حريق داخل سلسلة مطاعم شهيرة أعلى وصلة دهشور بمدينة الشيخ زايد.. صور
  • التسوق عبر الإنترنت في كوريا الجنوبية يسجل أبطأ نمو في أغسطس