تصدر اسم الفنان العالمي جاستن بيبر، محرك البحث “جوجل” بالإضافة لمواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بعد ظهوره مرتديًا شال فلسطيني أثناء خروجه بسيارته من إحدى الفنادق بولاية لوس أنجلوس الامريكية، وذلك تزامنًا مع “طوفان الاقصى” والذي يوافق اليوم 7 اكتوبر.

 

وظهر جاستن بيبر مرتديًا الكوفية الفلسطينية حول رأسه، والتي تعد رمزًا لدعم القضية الفلسطينية، وهو الأمر الذي أثار الجدل وتساؤلات كثيرة من الصحف الأجنبية بسبب دعمه للقضية والشعب الفلسطيني وإحيائه الذكرى السنوية لـ “طوفان الأقصى” ضد الاحتلال الإسرائيلي يوم 7 أكتوبر 2023.

 

وكانقد أعلن النجم الكندي جاستن بيبر،أغسطس الماضي، ولادة جاك بلوز، نجله من عارضة الأزياء الأميركية هيلي بيبر، في منشور عبر منصة إنستجرام سرعان ما حصد الملايين من علامات الإعجاب.

 

ونشر المغني، البالغ من العمر 30 عامًا، صورة لقدم طفل حديث الولادة وأرفقها بتعليق "أهلا بك في بيتك، جاك بلوز بيبر". وفي غضون 4 ساعات فقط من نشرها، حصدت الصورة أكثر من 8 ملايين علامة إعجاب، ومئات آلاف التعليقات.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: 7 أكتوبر 2023 أغسطس الماضي الاحتلال الاسرائيلي الشعب الفلسطيني القضية الفلسطينية دعم القضية الفلسطينية لوس أنجلوس الأمريكية لوس انجلوس الأمريكي جاستن بیبر

إقرأ أيضاً:

جاستن بيبر يظهر بالكوفية.. هل يتضامن مع غزة؟

التقطت كاميرات الباباراتزي صوراً للفنان الكندي جاستن بيبر وهو يرتدي كوفية حمراء وبيضاء حول رأسه وسترة بغطاء رأس رمادية اللون، تمثل الكوفية الفلسطينية، وذلك أثناء مغادرته إحدى الفنادق الأمريكية خلال عطلة نهاية الأسبوع في لوس أنجليس. 

ولفت  الأمر أنظار العديد من الصحف العالمية، خاصة وأن بيبر  قد تعرض لانتقادات حادة بسبب نشره صورة في بداية الحرب عبر حسابه على "إنستغرام "، يدعو فيها للصلاة من أجل إسرائيل، لكنه قام بحذفها لاحقاً بعدما شن الكثيرون هجوماً حاداً عليه خاصة أن الصورة كانت لأجزاء مدمرة من غزة.

تبدل مواقف 

وعلى الرغم أن بيبر التزم الصمت حيال حرب إسرائيل وغزة، إلا أن ظهوره الأخير بالكوفية فتح الباب التكهنات حول تبدل موقفه من الحرب الدائرة. 
ووصل الأمر إلى تصدر صور بيبر إلى مانشيتات الصحف الأوروبية، حيث كتبت صحيفة "بيلد" "هل تعرف حقاً ما الذي ترتديه، جاستن؟ هل تحاول إيصال رسالة سياسية؟".
يشار إلى أن الفنان لم يرد، ولم يصدر أي بيان رسمي حول ارتدائه الكوفية حتى الآن.

Germany's right-wing newspaper Bild attacks Justin Bieber for wearing keffiyeh, sparking debate over cultural significance and celebrity influence pic.twitter.com/yRIFEn5tSn

— Türkiye Today (@turkiyetodaycom) October 6, 2024

مقالات مشابهة

  • اللواء وائل ربيع: عملية «طوفان الأقصى» أحيت القضية الفلسطينية
  • جاستن بيبر يظهر بالكوفية الفلسطينية بعد دعمه للاحتلال الإسرائيلي
  • جاستن بيبر يظهر بالكوفية.. هل يتضامن مع غزة؟
  • قائد الثورة: طوفان الأقصى أحدث تحولاً في مسار القضية الفلسطينية إلى الواجهة وأفشل مخططات العدو وداعميه
  • السفير عبدالله علي صبري: (طوفان الأقصى) طوت صفحةَ تصفية القضية الفلسطينية وضربت الردعَ الصهيوني في الصميم
  • قائد الثورة يؤكد أن عملية طوفان الأقصى صنعت تحولاً في مسار القضية الفلسطينية ويدعو للخروج المليوني استجابة لدعوة الأشقاء في حماس
  • نعيم: "طوفان الأقصى" تؤسس لمرحلة جديدة في القضية الفلسطينية
  • فصائل المقاومة: "طوفان الأقصى" أعادت القضية الفلسطينية إلى رأس أولويات العالم
  • الجهاد الإسلامي: معركة طوفان الأقصى كانت الرد الطبيعي على سياسات العدو ومحاولاته شطب القضية الفلسطينية وإنهائها