بوابة الفجر:
2024-10-07@19:25:48 GMT

صورة.. تعرف على أحدث أعمال شيرين رضا

تاريخ النشر: 7th, October 2024 GMT

كشفت الفنانة شيرين رضا عن أحدث أعمالها الفنية، وذلك من خلال نشها لبوستر فيلمها الجديد عبر صفحتها الرسمية علي موقع إنستجرام. 

أحدث أعمال شيرين رضا 

وشاركت شيرين رضا بوستر فيلمها الجديد بعنوان «وداعا حمدي» والمقرر عرضه خلال الفترة المقبلة بدور العرض السينمائية، وعلقت عليه: «وداعا حمدي، قريبا».

أبطال فيلم وداعا حمدي

ويضم فيلم وداعا حمدي: شيرين رضا وآية سماحة وبيومي فؤاد، وعلي الطيب ومحمود السيسي وانتصار وغيرهم، ويعد الفيلم التجربة الإخراجية الأولى للمخرج محمود زهران.

قصة فيلم وداعا حمدي

تدور أحداث فيلم وداعًا حمدي، في إطار درامي لايت كوميدي، عن قصة مليئة بالمواقف الكوميدية التي تتخللها الكثير من اللمحات الدرامية العميقة.

 آخر أعمال شيرين رضا

وكان آخر أعمال الفنانة شيرين رضا، هو فيلم «مقسوم» بطولة ليلى علوي، والذي تم عرضه خلال الفترة الماضية بدور السينما، ودارت أحداثه في إطار اجتماعي كوميدي موسيقي، وتظهر ليلى علوى في العمل بشخصية مطربة اعتزلت الغناء بعدما كونت فرقة موسيقية مع شيرين رضا وسماء إبراهيم في التسعينيات.

وايضا شاركت في فيلم الملكة" الذى طرح في دور العرض يوم الخميس الماضى أيضًا، والعمل بطولة هالة صدقى، شيرين رضا، باسم سمرة، رانيا يوسف، دينا، كريم عفيفى، انتصار، محمد رضوان، محمد محمود، عارفة عبد الرسول، والعمل من تأليف هشام هلال وأحمد رمزي وإخراج سامح عبد العزيز، ومسلسل "وبينا ميعاد" الجزء الثاني، والذي شاركها بطولته صبري فواز، بسمة، مدحت صالح، وفاء صادق، محمد سليمان، تسنيم مطر، اية سليم، يوسف الكدواني، يوسف إبراهيم، وأسامة الهادي، أميرة أديب، وهو من تأليف وإخراج هاني كمال.

كما شاركت في فيلم رحلة 404 من بطولة منى زكي، وحقق نجاحًا ملحوظًا في شباك التذاكر، ويدور في إطار اجتماعي درامي تشويقي، حول رحلة تخوضها منى زكي من القاهرة إلى مكة، لأداء مناسك الحج مع والدها، ولكن قبل السفر بأيام تحدث مفاجأة تقلب حياتها، وتصبح في حيرة من أمرها، إما أن تُكمل الرحلة وفي نيتها الخير أو تتجه لطريق آخر، مما يدخلها في أزمات عديدة خلال الأحداث.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: أبرز أعمال شيرين رضا إطلالة شيرين رضا شيرين رضا وداعا حمدی شیرین رضا ا حمدی

إقرأ أيضاً:

بـذكرى نصر أكتوبر.. منى زكي تستعد ذكرياتها مع الفتى الأسمر في السادات «صورة»

حرصت الفنانة منى زكي، عبر حسابها الرسمي بموقع تداول الصور والفيديوهات «إنستجرام» على الاحتفال بذكرى نصر أكتوبر على طريقتها الخاصة، اليوم السبت، والتي تذكرت من خلالها مشاركتها للنجم الراحل أحمد زكي في فيلم السادات.

ونشرت منى زكي صورة من كواليس فيلم السادات، عبر حسابها على «إنستجرام»، وعلقت عليها قائلة: «ألف رحمة ونور على الأستاذ».

منى زكي في فيلم السادات فيلم السادات لـ أحمد زكي ومنى زكي

وعُرض فيلم السادات من بطولة أحمد زكي، ومنى زكي لأول مرة في 26 يوليو 2001، والذي جسد حياة الرئيس الراحل محمد أنور السادات، ودارت أحداثه حول، تولى الرئيس محمد السادات لرئاسة الجمهورية في بداية السبعينيات من القرن الماضي، ويظهر يجلس السادات على مكتب الرئيس السابق جمال عبد الناصر ثم يقف متأملا عبر شرفة مسكنه سنين حياته على طريقة الفلاش باك، فيسترجع دوره في الحركة الوطنية المناهضة للاحتلال البريطاني.

آخر أعمال منى زكي

والجدير بالذكر، أن آخر أعمال منى زكي مشاركتها في فيلم رحلة 404 الذي عرض في السينما مؤخرا، ودارت أحداثه حول غادة التي قبل أيام من سفرها إلى مكة لأداء فريضة الحج تتورط في مشكلة طارئة تجعلها مطالبة بجمع مبلغ كبير من المال، فتضطر أن تعود لأشخاص من ماضي ملوث كانت قد قطعت علاقتها بهم، فهل ستسير الأمور بسلام وتحل المشكلة وتذهب لأداء فريضة الحج؟ أم أن العودة إلى الماضي لابد أن يلوثها مرة أخرى؟.

اقرأ أيضاًمنى زكي تشارك في ماراثون رمضان 2025 بمسلسل «ناقص ضلع»

منهم الهضبة ومنى زكي ونيللي كريم.. أبرز حضور حفل زفاف الفنانة جميلة عوض (صور)

بدورته 24.. فيلم «رحلة 404» لـ منى زكي يشارك في مهرجان روتردام للفيلم العربي

مقالات مشابهة

  • خاص|شيرين رضا تتعاقد على بطولة فيلم “بلاغ رقم” مع محمود حميدة والتصوير منتصف أكتوبر
  • بعد الجدل بسبب"المُلحد".. شيرين رضا تكشف فيلمها الجديد
  • الغموض يسيطر على بوستر فيلم «وداعا حمدي».. اعرف أبطال العمل
  • «وداعا حمدي».. شيرين رضا تكشف عن البوستر الرسمي لفيلمها الجديد |صورة
  • 5 أفلام.. تعرف على أحدث أعمال مايان السيد
  • فيلم عاشق .. إيرادات آخر ليلة عرض
  • بـذكرى نصر أكتوبر.. منى زكي تستعد ذكرياتها مع الفتى الأسمر في السادات «صورة»
  • إيرادات ضخمة لـ فيلم عاشق في آخر ليلة عرض
  • مواعيد مسلسل "6 شهور" أول بطولة مطلقة لـ نور النبوي