تعيش الفنانة أسماء جلال حالة من النشاط الفني خلال الفترة الحالية، وذلك للمشاركتها في أكثر من عمل فني على المستوى الدرامي والسينمائي، منها الذي تنتظر موعد عرضه وانتهت من تصويره، ومنها مازال في مرحلة التحضير.

 

شمس الزناتي مع محمد إمام

شارك أسماء جلال البطولة النسائية أمام محمد إمام في فيلمه الجديد شمس الزناتي، والفيلم يدور في إطار أكشن تشويقي، يعود من خلال الأحداث بالزمن إلى الوراء لمدة 15 عامًا، ليكشف كيف تكونت شلة الزناتي التي شاهدناها في فيلم عادل إمام في 1991، ويلعب محمد إمام خلاله شخصية شمس الزناتي.

 

مشاركتها في فيلم هيبتا 2

كما تعاقدت أسماء جلال الفترة الماضية على فيلم هيبتا 2 - المناظرة الأخيرة، حيث تعيش فيه أسماء قصة حب كبيرة تجمعها بـ كريم فهمي، والفيلم يدور في إطار اجتماعي رومانسي، ومن بطولة كريم فهمي، منة شلبي، كريم قاسم، سلمى أبو ضيف، أسماء جلال، مايان السيد، وحسن مالك، والعمل قصة محمد صادق، سيناريو وحوار محمد جلال ومحمد صادق، شاركت في الكتابة نورهان أبو بكر، ومن إخراج هادي الباجوري.

 

فيلم وفيها إيه يعني

كما تشارك أسماء جلال بشخصية ابنة ماجد الكدواني في فيلم وفيها إيه يعني، بطولة غادة عادل، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي كوميدي، حول ماجد الكدواني وهو محاسب متقاعد يعيش قصة حب قديمة مع غادة عادل التي تؤدي دور ربة منزل.

ويشارك في بطولة الفيلم بجانب غادة عادل وماجد الكدواني، كل من أسماء جلال، ميمي جمال، ومن تأليف وليد المغازي ومصطفى عباس ومحمد أشرف، وإخراج عمر رشدي

 

مشاركتها في بضع ساعات في يوم ما

كما تنتظر عرض فيلم بضع ساعات في يوم ما، وكان من المقرر عرضه في يناير الماضي، ولكن تم تأجيله، والعمل يشارك في بطولته عدد كبير من النجوم منهم هشام ماجد، مي عمر، هنا الزاهد، أحمد السعدني، ومحمد سلام، ومن تأليف محمد صادق وإخراج عثمان أبو لبن.

 

مشاركتها مع ياسمين رئيس

وتشارك أسماء في فيلم الفستان الأبيض من بطولة ياسمين رئيس، وتدور أحداثه في إطار درامي رومانسي، يضم أحمد خالد صالح، ميمي جمال، وسلوى محمد علي، والعمل من تأليف وإخراج جيلان عوف.

 

مشاركتها في مسلسل فقرة الساحر

وتعاقدت أسماء جلال مؤخرًا على مسلسل "فقرة الساحر"، بطولة طه دسوقي، أسماء جلال، على قاسم وتأليف إياد صالح وإخراج تامر محسن.

وتدور أحداث "فقرة الساحر" حول قصة ساحر يجد نفسه متورطًا في أحداث غريبة ومشوقة، مليئة بالتحديات والمفاجآت، ومن المتوقع أن يشهد المسلسل الكثير من الأحداث المشوقة والتحولات الدرامية التي ستجذب المشاهدين وهو مكون من 8 حلقات.

 

مشاركتها في مسلسل أشغال شقة 2

وحققت أسماء جلال نجاحًا كبيرًا بمسلسل أشغال شقة، الذي شاركت هشام ماجد في بطولته وعُرض في موسم رمضان الماضي 2024، وتنافس أسماء في رمضان القادم 2025، بالجزء الثاني من المسلسل، وسيتم بدء تصويره فى شهر نوفمبر المقبل، على أن يتم التعاقد مع باقى أبطال العمل خلال الفترة الحالية.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: اسماء جلال الفنانة اسماء جلال فيلم شمس الزناتي فيلم هيبتا 2 مسلسل أشغال شقة مسلسل فقرة الساحر

إقرأ أيضاً:

رئيس جامعة المنصورة يفتتح مهرجان الأنشطة الطلابية للعام الجامعي الجديد 2024-2025 م

افتتح الدكتور شريف يوسف  خاطر رئيس جامعة المنصورة، والدكتور محمد عطية البيومي نائب رئيس الجامعة للتعليم والطلاب، اليوم الإثنين 7 أكتوبر 2024 م، مهرجان الأنشطة الطلابية مع بداية العام الجامعي الجديد 2024-2025 م، 

بحضور بحضور الدكتور وليد الطنطاوى الأمين المساعد لشئون التعليم الطلاب، الدكتور محمد صبري سرايا منسق الأنشطة الطلابية، الدكتورة مريم ويصا منسق المبادرة الرئاسية "بداية جديدة لبناء الإنسان" بقطاع التعليم والطلاب، ومنسقي المبادرة بالكليات المختلفة،و أحمد العشري مدير عام رعاية الطلاب، على إسماعيل رئيس اتحاد الطلاب، ومديري الأنشطة بإدارة رعاية الطلاب.
وتفقد رئيس الجامعة خلال الجولة 9 نقاط داخل الحرم الجامعي تمثل نشاط الإدارات المختلفة لرعاية الطلاب بالجامعة وهى: أنشطة الجوالة والخدمة العامة، النشاط الثقافي، النشاط الفني " مهرجان التسوق للطالب المنتج"، النشاط الاجتماعي والرحلات، رعاية الطلاب ذوى الاحتياجات الخاصة، النشاط الرياضي، الأسر الطلابية والاتحادات، النشاط العلمي والتكنولوجي، إعداد القادة بالإضافة إلى خيمة خاصة بأنشطة وخدمات مراكز التطوير المهنى، خيمة مكافحة الإدمان والتدخين.
وأكد الدكتور شريف خاطر أن الجامعة تهدف لبناء الانسان وتعمل على تأهيل الطلاب واعدادهم ليكونوا قادة فى المستقبل من خلال الاندماج بالأنشطة الطلابية المختلفة، ولقد اهتمت الجمهورية الجديدة فى عهد الرئيس عبد الفتاح السيسى اهتماما غير مسبوق بالشباب من خلال الإهتمام بالأنشطة الثقافية والرياضية، والتى لا تقل أهمية عن العملية التعليمية حيث تعمل الأنشطة الطلابية على دعم وتكامل شخصية الطالب، مما يقدم خريج متميز على كافة المستويات وبالتالى تعمل على بناء شخصية خريج متميز هذا التميز سيؤثر على رفع مستوى الخريج محليًا ودوليًا.

وأوضح الدكتور محمد عطية البيومى أن المهرجان يعمل على رفع مهارات الطلاب، وهى جزء من بناء شخصية الإنسان المتكاملة، وهو الهدف الأساسى للجامعة، كما تهدف الجامعة على إمداد الطالب بالمهارات اللازمة ليقوم بدوره فى بناء المجتمع والدولة المصرية فى الجمهورية الجديدة، وعبر عن فخره واعتزازه بطلاب جامعة المنصورة مؤكدًا تميزهم بعلمهم ومواهبهم المختلفة فهم الأمل في المستقبل.
جدير بالذكر أن أنشطة المهرجان تتضمن مسابقات كرة الطائرة، وكرة القدم، وكرة السلة، وملاعب التنس الأرضى، وملاعب البادل، ومهرجان الإنشاد الديني، والترانيم من التراث المصرى، المراسل والمذيع التليفزيونى والإذاعى، ومسابقة الرسم الفوري، والشطرنج، ومسابقات ثقافية ودينية، كما يتم أيضا تنظيم أنشطة طلابية متكاملة مخصصة لذوي الهمم كنشاط موازي للمهرجان.

رئيس جامعة المنصورة يفتتح مهرجان الأنشطة الطلابية للعام الجامعي الجديد 2024-2025 87ade231-ce24-4c03-8a8e-e609c02aac71 80b88f38-61db-4835-a2bd-11273a1550b5 3ad5192a-26a8-4ca1-9241-727263e91298 5165648d-fe8e-441e-b505-1132e50878e3 1054b604-8b1b-4bf7-878c-1b160eacc320 403abbbb-e6c3-4628-85f2-9fb3ff787685

مقالات مشابهة

  • بعد عامين.. طلاق إلهام عبد البديع والمنتج وليد سامي
  • موعد طرح فيلم آل شنب لـ ليلى علوي ولبلبة وسوسن بدر بالسينمات
  • ياسمين رئيس تتعاقد على مسلسل جديد في رمضان 2025
  • رئيس جامعة المنصورة يفتتح مهرجان الأنشطة الطلابية للعام الجامعي الجديد
  • رئيس جامعة المنصورة يفتتح مهرجان الأنشطة الطلابية للعام الجامعي الجديد 2024-2025 م
  • 5 أفلام.. تعرف على أحدث أعمال مايان السيد
  • بالأحمر الناري.. ملك قورة تخطف الانظار لها من أحدث ظهور
  • إيرادات فيلم اللعب مع العيال أمس السبت
  • خاص|المخرج محمد سلامة خارج موسم دراما رمضان 2025 بسبب "أعراض إنسحاب" و"الديب"